أبنة المناضل الأممي تشي جيفارا : اليمن يمنحنا قوة غير عادية وينبغي أن يتصرف مثله بقية العالم العربي للدفاع عن فلسطين ..حفيد الزعيم الهندي المهاتما غاندي :أحرار العالم وشعب الهند يحيّون الشعب اليمني الشجاع في صنعاء المقاومة والمواجهة لدولة الاحتلال الصهيوني ..

حفيد الزعيم الهندي المهاتما غاندي :أحرار العالم وشعب الهند يحيّون الشعب اليمني الشجاع في صنعاء المقاومة والمواجهة لدولة الاحتلال الصهيوني

نقل الكاتب والناشط السياسي الهندي توشار المهاتما غاندي حفيد الزعيم الهندي المهاتما غاندي تحيات أحرار العالم وشعب الهند للشعب اليمني الشجاع في صنعاء المقاومة والمواجهة، لدولة الاحتلال الصهيوني غير الشرعية وعملياتها الوحشية في فلسطين.
وفي كلمة ألقاها عبرَ الفيديو خلال المؤتمر الثاني الذي نظِّمُته حكومةُ تصريف الأعمال في صنعاء، بعنوان “فلسطين قضية الأُمَّــة المركزية قال حفيد الزعيم الهندي المهاتما غاندي   :”إن الموقف المشرف الذي اتخذتموه، ليس فقط ضد الدولة الصهيونية، بل وضد حلفائها المستكبرين، ومواجهة الوحشية غير الإنسانية لسحق إرادة الفلسطينيين، وفي حين أن بقية العالم يشاهدون بصمت ما يجري في غزة من إبادة جماعية، وحدها حكومة صنعاء أظهرت الشجاعة في التصدي ﻹسرائيل”.

وأضاف :”وبوصفي مؤمن بأفكار غاندي، فإنه لا يمكن تبرير العنف بأي شكل من الأشكال ولا الحرب في أي صورة من الصور، وعلى المرء أن يتذكر بأن المهاتما غاندي قد وافق على الحرب من أجل وقف النازيين عن تنفيذ العملية الوحشية في أوروبا”.
وأشاد الكاتب غاندي بدور قيادة صنعاء ومواقفها المشرفة في الالتفاف حول القضية الفلسطينية. معرباً عن تضامنه الكامل مع كل من وقف في صف فلسطين حتى تصبح دولة حرة مستقلة، ومن أجل الضغط على الحكومات حتى تستمع للمناشدات كي يحصل الشعب الفلسطيني على حقه في الكرامة والحرية والعدالة.

 

 

ابنة المناضل الأممي تشي غيفارا د.أليدا جيفارا،: اليمن يمنحنا قوة غير عادية وينبغي أن يتصرف مثله بقية العالم العربي للدفاع عن فلسطين

قالت أليدا جيفارا، ابنة الثائر الأممي تشي جيفارا، خلال مشاركتها في فعاليات المؤتمر الثاني “فلسطين قضية الأمة المركزية”، إن اليمن يمنحنا قوة غير عادية وينبغي أن يتصرف مثله بقية العالم العربي للدفاع عن فلسطين.

 

قد يعجبك ايضا