القوات البحرية اليمنية تستهدف السفينتين “سوان اتلانتك” و “إم إس سي كلارا” لارتباطهما بالكيان الصهيوني

أكدت القوات البحرية في القوات المسلحة اليمنية، اليوم الاثنين، تنفيذ عملية عسكرية ضد السفينتين ‏ “سوان اتلانتك” و “إم إس سي كلارا” لارتباطهما بالكيان الصهيوني، وذلك نصرة للشعب الفلسطيني.

وأكدت القوات المسلحة في بيان لها أنه وانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني الذي يتعرض في هذه الأثناء للقتل والتدمير والحصار في قطاع غزة واستجابة لنداءات الأحرار من أبناء شعبنا اليمني العظيم وأبناء أمتنا، فقد نفذت القوات البحرية عملية عسكرية نوعية ضد سفينتين لهما ارتباط بالكيان الصهيوني الأولى سفينة “سوان اتلانتك” محملة بالنفط والأخرى سفينة “إم إس سي كلارا” تحمل حاويات.

وأوضحت القوات المسلحة أنه تم استهداف السفينتين بطائرتين بحريتين .. مضيفة أن عملية الاستهداف  جاءت بعد رفض طاقميهما الاستجابة لنداءات القوات البحرية اليمنية.

وجددت القوات المسلحة اليمنية طمأنتها لكافة السفن المتجهة إلى كافة الموانئ حول العالم عدا الموانئ الإسرائيلية بأنه لن يصيبها أي ضرر وأن عليها الإبقاء على جهاز التعارف مفتوحاً.. كما جددت القوات المسلحة اليمنية أنها لن تتردد في استهداف أي سفينة تخالف ما ورد في بياناتها السابقة.

وأكدت القوات المسلحة اليمنية استمرارها في منع كافة السفن المتجهة إلى الموانئ الإسرائيلية من أي جنسية كانت من الملاحة في البحرين العربي والأحمر حتى إدخال ما يحتاجه إخواننا الصامدون في قطاع غزة من غذاء ودواء.

قد يعجبك ايضا