المقاوَمةُ الفلسطينيةُ تُحَيِّي الشعبَ اليمني على مواقفه المناصرة لغزة:دك أم الرشراش بالصواريخ والمسيرات وأعاد لنا بحرنا العربي الأحمر لحاضنته العربية- بقوة وإقتدار وبطريقتهم الخَاصَّة -حضوراً مميزاً ومشاركة فعَّالة -كسروا قيودَ الجغرافيا

رئيسُ المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية:

اليمنيون عبّروا عن تضامنهم مع أشقائهم في غزة وفلسطين بطريقتهم الخَاصَّة

الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين زياد النخالة

اليمن سجّل حضوراً مميزاً بالمشاركة الفعَّالة في الدفاع عن فلسطين

الناطق باسم كتائب الشهيد عزالدين القسام أبو عبيدة:

اليمنيون حرّكتهم صرخاتُ أهلنا فنهضوا بنخوتهم المعهودة وكسروا قيودَ الجغرافيا

الناطق العسكري لسرايا القدس أبو حمزة:

اليمن السعيد دَكَّ “أم الرشراش” بالصواريخ والمسيّرات وأعاد لنا بحرَنا العربي الأحمر لحاضنته العربية

حظيت المواقفُ اليمنية المتعدِّدةُ المناصِرةُ للقضية الفلسطينية ومناصَرة إخواننا المظلومين في قطاع غزة، بإشادة واسعة من قبل قادة فصائل المقاومة الفلسطينية، وأخرست الألسن التي كانت تسخر وتستهزئ بهذه المواقف على مدار الأيّام الماضية.

ووجّه رئيسُ المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، التحية الخَاصَّة للإخوة في اليمن، مؤكّـداً أنهم “عبّروا بقوة واقتدارٍ عن غضبهم تجاه العدوّ الصهيوني وعن تضامنهم مع أشقائهم في غزة وفلسطين على طريقتهم الخَاصَّة”.

وأشاد الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين زياد النخالة، أمس الجمعة، بدور محور المقاومة في اليمن ولبنان والعراق في الدفاع عن فلسطين ومقاومتها.

وخَصَّ النخالة في كلمة متلفزة له، صباح الجمعة، اليمن، مؤكّـداً أنه سجَّلَ حضوراً مميزاً بالمشاركة الفعالة في الدفاع عن فلسطين ومقاومتها، كما أشاد بدور حزب الله المشارك في القتال إلى جانب الشعب الفلسطيني على مدار الوقت، مُشيراً إلى أن “عمليات حزب الله أوقعت خسائرَ كُبرى بالعدوّ، وأجبرت عشرات الآلاف من المستوطنين على الرحيل”، وخص بالإشادة كذلك العراق التي ضربت القواعد الأمريكية طيلة الأيّام الماضية.

وجاءت تصريحاتُ النخالة بعد ساعات من كلمة للمتحدث باسم كتائب الشهيد عزالدالين القسام  أبو عبيدة، أفرد فيها مساحة للثناء والمديح على الموقف اليمني الشجاع في مواجهة العدوّ الإسرائيلي ومؤازرة المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

وقال أبو عبيدة: “نُحَيِّي قوى أمتنا التي هَبَّت لمساندة شعبنا بالفعل الميداني المباشر والمؤلم للعدو ومن جبهات متعددة، ونخُصُّ إخواننا في اليمن يمن العروبة والإسلام الذين حرّكتهم صرخات أهلنا فنهضوا بنخوتِهم العربية المعهودة وكسروا قيودَ الجغرافيا ونصروا وينصرون غزةَ بكل عنفوان وإصرار”.

وتعد كلمة أبو عبيدة إشادةً قويةً للموقف اليمني المشرف، وَجاءت في وقتها لتخرس ألسنة المتطاولين من المرتزِقة، الذين ظلوا على مدار الأيّام الماضية ينشرون الكثير من الأخبار والمغالطات حول هذا الدور اليمني الشجاع.

من جهته أشاد الناطق العسكري باسم سرايا القدس، أبو حمزة، بالعمليات البطولية للقوات اليمنية المساندة للشعب الفلسطيني وما نفذته من عمليات في أم الرشراش “إيلات” والبحر الأحمر.

وقال أبو حمزة في كلمة متلفزة، أمس الجمعة: “اليمن السعيد دَكَّ أم الرشراش بالصواريخ والمسيَّرات وأعاد لنا بحرنا العربي الأحمر لحاضنته العربية”.

وَأَضَـافَ ناطقُ سرايا القدس أن “المقاومة الإسلامية في لبنان وجَّهت للعدو ضربات مميتة والقادم أعظم، وفي العراق توجّـه الضربات للقواعد الأمريكية، واليمن السعيد الذي دك أم الرشراش بالصواريخ والمسيَّرات وأعاد لنا بحرنا العربي الأحمر لحاضنته العربية”، وقال للعدو: “إن حق التصرف القانوني لنا وليس لكم ولن يكون، بوركت هذه السواعد المباركة ونشد على أيديكم فاستمروا على بركة الله”.

من جانبه ثمّن الناطقُ العسكري باسم كتائب القسام أبو عبيدة، الموقفَ اليمني قيادةً وشعباً في مناصرتهم ووقوفهم مع الشعب الفلسطيني.

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا