اليمنيون في طوفانهم المليوني الـــ 15 : (ثابتون مع فلسطين.. وأمريكا أم الإرهاب)

 

اليمنيون في طوفانهم المليوني الـــ 15 : (ثابتون مع فلسطين.. وأمريكا أم الإرهاب)

أمريكا هي أم الإرهاب والشيطان الأكبر وصانعة الشر في العالم والمشاركة في الجرائم الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني

التأكيد على استمرار الشعب اليمني في الحشد والتعبئة الجهادية وتأهيل المقاتلين وتطوير القدرات العسكرية بما يتناسب مع المعركة القادمة

التصنيفات الأمريكية لن تزيد الشعب اليمني إلا صموداً وثباتاً على موقفه المبدئي في نصرة قضايا الأمة وفي مقدمتها فلسطين

العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن واستمراره في استهداف المحافظات لن يوهن عزمنا ولن يمر دون رد وعقاب

الدعوة إلى توسيع دائرة المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها

 

شهد ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء، عصر الجمعة وبقية المحافظات  مسيرات جماهيرية مليونية تضامنا مع الشعب الفلسطيني ونصرة لأهل غزة، ورفضا للعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن، تحت شعار (ثابتون مع فلسطين.. وأمريكا أم الإرهاب).

وأعلنت الجماهير المليونية الكبرى المتدفقة إلى الساحات والميادين تلبية لدعوة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، تأكيدها على الثبات في الموقف، وتنديدها ورفضها للعدوان الأمريكي البريطاني على بلدنا وشعبنا.

وحمل المحتشدون الأعلام اليمنية والفلسطينية ورفعوا رايات الحرية، مؤكدين أن شعبنا اليمني لن يتراجع عن موقفه الإيماني ولن يخنع للمستكبرين.

كما هتف المشاركون في المسيرة بهتافات منها: (فوضناك فوضناك يا قائدنا فوضناك)، (لبيناك لبيناك.. يا قائدنا لبيناك)، (جئنا من أجل فلسطين.. يا قائدنا لبيناك)، (لبيناك لبيناك.. واحنا سلاحك في يمناك)، (بالروح بالدم.. نفديك يا أقصى)، (يا غزة يا فلسطين.. معكم كل اليمنيين)، (شرعية شعب الإيمان.. يا أمريكي في القرآن)، (أمريكا أم الإرهاب.. لن تنجو من أي عقاب)، (عهدا لدماء الشهداء.. سنجاهد كل الأعداء)، (إنّا لله الأنصار.. وأشداء على الكفار)، (أين منبع الإرهاب.. أمريكا الشيطان الأكبر)، (أين مصدر الإرهاب.. أمريكا الشيطان الأكبر)، (من يقتل شعب فلسطين.. أمريكا الشيطان الأكبر)، (من يساند إسرائيل.. أمريكا الشيطان الأكبر)، (أمريكا أم الإرهاب.. تسعى في الأوطان خراب).

 

تحت شعار “ثابتون مع فلسطين وأميركا أم الإرهاب”.. مسيرات مليونية في العاصمة صنعاء والمحافظات نصرةً لغزة .. أعلنت النفير لمواجهة أعداء الأمة 

 

 

 

الطوفان البشري الـ15

تجدر الإشارة إلى أن هذا الطوفان البشري هو الـ15 الذي تشهده اليمن نصرة لفلسطين، حيث شهدت صنعاء طوفانها الشعبي الأول في الـ7 من أكتوبر بعد ساعات قليلة من الإعلان عن معركة طوفان الأقصى.

وكان الطوفان الثاني في الـ13 من أكتوبر، في حين كان الطوفان الثالث في الـ18 من أكتوبر عقب المجزرة الإجرامية التي ارتكبها العدو الصهيوني بمستشفى المعمداني في غزة، فيما كان الطوفان الرابع في الـ20 من أكتوبر.

وفي الـ27 من أكتوبر، أدى مئات الآلاف صلاة الجمعة  ، تضامنا ونصرة مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة في مواجهة العدو الصهيوني.

وفي الـ3 من نوفمبر، جابت أكثر من 23 مسيرة حاشدة شوارع وساحات المحافظات عقب صلاة الجمعة، تضامنا ونصرة للشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة صهيونية في قطاع غزة.

وفي الـ10 من نوفمبر شهدت اليمن  طوفانها البشري الخامس، فيما كان الطوفان السادس في الـ18 من نوفمبر الماضي، في حين كان الطوفان السابع في الـ24 من نوفمبر المنصرم.

وفي الأول من ديسمبر احتشد اليمانيون في طوفان بشري ثامن بالعاصمة صنعاء والمحافظات، فيما كان الطوفان التاسع في الـ8 من ديسمبر الجاري، والطوفان العاشر في الـ15 ديسمبر الجاري،

وكان الطوفان الحادي عشر في 22 ديسمبر، والطوفان الـ12 في التاسع والعشرين من ديسمبر الفائت، والطوفان الـ13 في 5 يناير الجاري، والطوفان الـ14 في التاسع عشر من يناير الجاري أيضا، فضلاً عن مئات المسيرات والتظاهرات في مختلف المحافظات اليمنية على مدى الأسابيع الماضية منذ الإعلان عن معركة طوفان الأقصى.

قد يعجبك ايضا