سيارات من ذهب يقودها اُمراء آل سعود في لندن ثروات الشعب السعودي التي استحوذوا عليها + صور

انشغلت وسائل الاعلام البريطانية و الغربية خلال اليومين الماضيين بظاهرة ”سيارات مصنوعة من الذهب” يقودها سعودي و اصدقاؤه في شوارع لندن ، دفعت البريطانيين و بقية الاوروبيين الى اعتبارها ”ظاهرة من نسج الخيال” .. لكنها حقيقة بطلها امير سعودي من ال سعود ، تؤكد ان هذه الاسرة تحتل المرتبة الاولى في العالم بسرقة مال الشعب السعودي و تقسيمه بالمليارات على ابنائها وبناتها ، بمباركة شيوخ الوهابية الذين يسمونهم “كبار علماء الافناء” الذين يتم تعيينهم بشكل مباشر من قبل الملك .

 

وکتبت الصحافة البریطانیة تقول : یبدو أن المقولة الشائعة “شوارع لندن ممهدة بالذهب” تحولت إلى حقیقة هذا الأسبوع ، اذ ظهرت أسطول سیارات ذهبیة لامعة ، یُعتقد أن مالکها شاب سعودی من امراء اسرة ال سعود ، تسیر فی شوراع لندن وبین حافلات العاصمة البریطانیة الحمراء ذات الطابقین وسیارات الأجرة السوداء .

 

و تقدر قیمة السیارات الأربع الفارهة ، التی أثار ظهورها ضجة کبیرة فی لندن وبقیة المدن البریطانیة والاوروبیة ، بأکثر من 1.8 ملیون دولار، وبینهم سیارة طراز مرسیدس بست عجلات یبلغ قیمتها 534 ألف دولار، وسیارة لامبورجینی تتجاوز قیمتها نصف ملیون دولار ، بینما جذبت السیارات اهتمام العدید من الأشخاص لالتقاط صور لها أو صور معها .

ویبدو أن الذهب لیس فقط ما یمیز هذه السیارات الأربع بل لوحاتها أیضا ، إذ جاءت لوحة سیارة المرسیدس برقم “السعودیة س ک س 777″ ، و لوحة سیارة من طراز رولز رویس برقم “السعودیة ط ی ر 555″ ، و لوحة لامبورجینی “السعودیة ی ب ی 6” .

سيارة ذهبسيارة4 سيارة2 سيارة3

قد يعجبك ايضا