صراع محتدم في الإمارات بعد مصرع 3 من ابناء العائلات الحاكمة في عملية تدمير البارجة “سويفت”

 

 

قال القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام رئيس المركز الأعلامي للمؤتمر احمد الحبيشي إن إن خلافات حادة جداً نشبت بين قادة دولة الامارات العربية المتحدة بسبب ضحايا سفينة الانزال المدرّعة “سويفت” التي دمرها ابطال الجيش واللجان الشعبية قبالة سواحل المخا أمس بعدما تبين أن بين الصرعى ابناء لحكام ثلاث من الامارات الوارثية.

 

وأوضح الحبيشي نقلا عن مصادر متعددة أن عدد صرعى عملية تدمير البارجة البحرية يزيد عن 62 من جنود وضباط الكتائب البحرية التي يديرها محمد بن زايد وبينهم 3 من ابناء حكام ثلاث امارات كبيرة من بين الامارات المكونة لاتحاد الامارات العربية المتحدة.

 

وتحدث الحبيشي عن معلومات تشير إلى اختفاء ستة من الاستخبارات العسكرية الاماراتية والكويتية بعدما تسللوا الى مدينة المخا بواسطة قارب صيد انطلق من أسمرة باثيوبيا وبحوزتهم أجهزة تجسس واتصال ثمينة ومتطورة جدا.

 

واشار إلى أن الضباط الستة تسللوا إلى مدينة المخا لغرض الترتيب لبدء عملية الإنزال البحري الاماراتي في ميناء المخا ولا يُعرف مصيرهم حتى الآن.

 

وكانت مصادر عسكرية كشفت لـ “المستقبل ” تفاصيل العملية النوعية للجيش واللجان الشعبية في تدمير  البارجة الحربية الإماراتية”سويفت” بصاروخ يمني عندما كانت تحاول التسلل إلى المياه اليمنية قبالة سواحل المخا لتنفيذ عملية عسكرية قبالة شواطئ باب المندب. ودك الصاروخ اليمني البارجة الحربية التي تعد من أكثر البوارج الحربية تطورا لدى البحرية الاماراتية، عندما كانت تستعد لتنفيذ مهمة عسكرية ” خاصة ” قرب باب المندب، مشيرا إلى أن استهداف البارجة بالصوريخ أدى إلى تدميرها بالكامل ومقتل 22 جنديا وضابطا اماراتيا من طاقمها.

 

واضاف المصدر” بعد استهداف البارجة وتدميرها شوهدت زوارق حربية تهرع إلى المكان وتم استهدافها، أيضاً، بصليات من صواريخ الكاتيوشا، ما أدى إلى إجبارها على الفرار وتفرقها. فيما استمرت القوة الصاروخية بالقصف لمدة طويلة “

قد يعجبك ايضا