طوفان ملاييني يمني نصرةً لغزة تحت شعار “لستم وحدكم.. صامدون مع غزة حتى النصر” : باركت عمليات القوات المسلحة ودعت لاستمرارها

طوفان ملاييني يمني في 130 ساحة تحت شعار “لستم وحدكم.. صامدون مع غزة حتى النصر”

باركت عمليات القوات المسلحة ودعت لاستمرارها

طوفان مليوني متجدد بصنعاء نصرة لغزة في مسيرة (لستم وحدكم.. صامدون مع غزة)

 شهد ميدان السبعين أكبر ميادين العاصمة صنعاء، عصر امس الجمعة، خروجا جماهيريا مليونيا نصرة للشعب الفلسطيني في مسيرات حملت عنون (لستم وحدكم.. صامدون مع غزة).

وبزخم جماهيري متصاعدة فاق المسيرات السابقة فاض أكبر ميادين العاصمة صنعاء بطوفان بشري مليوني خرج ملبيا لدعوة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، مؤكدين ثباتهم مع غزة واستعدادهم للمشاركة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

ودعا قائد الثورة في خطابه الأسبوعي، أمس الخميس، جماهير الشعب اليمني إلى الخروج المليوني نصرة للشعب الفلسطيني، مشيرا إلى أن الخروج الجماهيري الأسبوعي في يوم الجمعة الماضي كان خروجا مليونيا في 132 ساحة.

وأكد السيد القائد أن الخروج المليوني للشعب اليمني يعني الكثير لأهميته فالأعداء يحسبون للخروج المليوني ألف ألف حساب.. مشددا على أن الضربات الصاروخية وعمليات الطائرات المسيّرة وعمليات القوات البحرية تعبّر عن الشعب الذي يخرج بالملايين.

واليوم الجمعة يملأ ملايين الأحرار الساحات حاملين رايات الحرية والأعلام اليمنية والفلسطينية هاتفين بـ “المعنويات عالية.. نار نار نار.. تشعل في الميدان.. ضد الأمريكان”.

وردد المحتشدون هتافات منها (شعبي على الله اتكل.. ولا كلل ولا ملل)، (هذا اليمن هذا اليمن.. باتدفع أمريكا الثمن)، (هذا اليمن هذا اليمن.. بايدفع الحلف الثمن)، (حشودنا متوالية.. والمعنويات عالية)، (يا سيدي عبدالملك.. معك مضى شعب اليمن)، (حيا على خير العمل.. والمعنويات عالية)، (بسم الرحمن با نبدأ.. بسم الله وبسم الله)، (توكلنا على الله.. كلنا ثقة بالله)، (نتقدم على خط النار.. بأمر السيد باستمرار)، (بالله الملك الجبار.. نهزم دول اللاستكبار)، (يا قدس.. جند الله..جند محمد.. جند علي.. جند السيد.. قادمون)، (لا بد أن تزول.. أمريكا من الوجود)، (لا بد أن تزول.. أمريكا من الوجود)،(موتا موتا لليهود.. هم عدونا اللدود.. موتا لعبيد للتلمود)، (هم عدونا اللدود.. واحنا بالله المعبود.. نمضي للنصر الموعود)، (اهتف يا يمن الإيمان.. أمريكا أم الإرهاب).

وهتفوا بشعارات (أصرخ يا شعب الإيمان.. موتا لعبيد الشيطان)، (هيا اصرخ وبأعلى صوت.. يا صهيوني الموت الموت)، (فلنصرخ وبأعلى صوت.. يا أمريكا الموت الموت)، (يا غزة يا فلسطين.. معكم كل اليمنيين)، (يا غزة واحنا معاكم.. أنتم لستم وحدكم)، (فوضناك فوضناك.. يا قائدنا فوضناك)، (لبيناك لبيناك.. يا قائدنا لبيناك)، (احنا فداك احنا فداك.. احنا سلاحك في يمناك)، (جئنا من أجل فلسطين.. يا قائدنا لبيناك)، (الجهاد الجهاد.. كل الشعب على استعداد)،(غزة علينا غالية.. والمعنويات عالية).

بيان مسيرة (لستم وحدكم.. صامدون مع غزة)

بارك بيان مسيرة “لستم وحدكم.. صامدون مع غزة” عمليات القوات المسلحة اليمنية باستهداف السفن المرتبطة بالكيان العدو الصهيوني وسفن العدو الأمريكي والبريطاني، الذين تورطوا في العدوان على الشعب اليمني خدمة للكيان الصهيوني ودعما له في جرائمه في محاولة لترهيب الشعب اليمني وثنيه عن موقفه الثابت والتزامه الإيماني والإنساني نصرة للشعب الفلسطيني، مؤكدا أن هذه العمليات لن تتوقف حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن غزة.

وأكد اسمرار الفعاليات والأنشطة والخروج الجماهيري المليوني في المسيرات والمظاهرات دون كلل ولا ملل وامتدادها إلى المديريات والعزل بزخم وتفاعل كبير نصرة للشعب الفلسطيني، مؤكدا أن الشعب الفلسطيني ليس لوحدة وأن في اليمن شعبا مؤمنا مجاهدا يحمل همهم.

وشدد على استمرار الشعب اليمني في التعبئة والحشد إلى مراكز التدريب والتأهيل لقوات التعبئة العامة وبكل المستويات الشعبية والرسمية ولجميع الفئات العمرية للشباب والكهول استنفارا واستعدادا لمعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

واستنكر البيان مواقف الأنظمة العربية المتخاذل والمتواطئ مع كيان العدو الصهيوني الأمريكي، كما استنكر الخنوع للأمريكي وتجاهل الجرائم النكراء التي يرتكبها العدو بحق إخواننا وأبنائنا في الفلسطيني.

ودعا الشعوب العربية والإسلامية إلى مقاطعة البضائع الأمريكية والصهيونية والشركات الداعمة لهم كأقل واجب إسلامي تجاه غزة وفلسطين.

الضالع :3 مسيرات حاشدة ترسيخاً للموقف اليمني المبدئي

تأكيداً على ترسيخ الموقف اليمني شمالاً وجنوباً في المناطق التي يحكمها المجلس السياسي الأعلى، توافد مئاتُ الآلاف من أحرار محافظة الضالع، أمس، في ثلاث مسيرات كبرى؛ تضامناً مع فلسطين.

وفي المسيرات التي أقيمت بشارع عامر مدينة دمت وسوق قرين الفهد بقعطبة ومدينة جُبَنْ أكّـد المشاركون في المسيرات الاستمرار في نصرة الأقصى الشريف ومقارعة قوى الاستكبار العالمي أمريكا و”إسرائيل”.

ونوّه أحرارُ الضالع إلى الجاهزية الكبرى لكُلِّ الخيارات التي يطلقها قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، في مواجهة قوى الشر والطغيان.

وأشَارَ المشاركون إلى أن العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن لن يثنيهم عن موقفهم الإيماني في مساندة غزة والانتصار لمظلومية أبنائها.

 لحج : مسيرة حاشدة تؤكد الاستمرارَ في مناصرة غزة حتى تحقيق النصر

احتشد آلافُ الأحرار من أبناء ووجهاء محافظة لحج في المناطقِ الحرة، أمس؛ تضامناً مع فلسطين.

وفي المسيرة التي أقيمت بخطِّ كرش جوار الجمارك أكّـد المشاركون المسيرة مواصلة التضامن مع غزة والانتصار لمظلوميتهم مهما بلغت التضحيات والتحديات.

وجدَّد المشاركون تفويضَهم المطلق لقائد الثورة في اتِّخاذ الإجراءات اللازمة لوقف العدوان الصهيوني على غزة، لافتين إلى الجهوزية العليا في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني.

وطالب المشاركون القواتِ المسلحة اليمنية بتنفيذِ المزيد من العمليات العسكرية الموجعة للعدوان الصهيوني وحلفائه من الأمريكان والبريطانيين.

 البيضاء:  أكثرَ من 15 ساحة ويجدّدون جددت التفويضَ لقائد الثورة باتِّخاذ كُـلّ الخيارات الرادعة:

خرج وجهاءُ ومشايخُ وأبناء محافظة البيضاء، أمس، في مسيراتٍ جماهيريةٍ كبرى؛ إسناداً للأشقاء في فلسطين المحتلّة تحت شعار “لستم وحدكم.. صامدون مع غزه حتى النصر”.

ومن داخل 3 ساحات مركزية في المدينة ومدينة رداع والسوادية وأكثر من 12 ساحةً بمراكز المديريات، أعلن أحرارُ البيضاء اندفاعَهم نحو التعبة الشعبيّة والنفير العام لمساندة (طُـوفان الأقصى)، وخوض خياراتِ معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

ونوّه أحرارُ البيضاء إلى تقديمِ كُـلِّ أشكال الدعم لفلسطين حتى النصر، مجدِّدين التأكيدَ على ثباتِ وتصاعُدِ الموقف اليمني الإيمَـاني في مساندة شعب فلسطين، مستنكرين الدعمَ الذي يتلقاه الكيانُ الصهيوني من أمريكا والدول الغربية.

وحَيَّا المشاركون شجاعةَ القيادةِ الثورية والقيادة السياسية، وقواتنا المسلحة انتصاراً للقضية الفلسطينية ودعم إخواننا في فلسطين، مجدِّدين العهدَ للقائد بالمضي في كُـلّ الخيارات التي يراها مناسبةً لمقارعة الإجرام الصهيوني الأمريكي الغربي.

 تعز: أبناء المحافظة يؤكّـدون جاهزيتَهم للالتحام مع المقاومة في مواجهة الإجرام الصهيوني الأمريكي البريطاني:

شهدت محافظةُ تعز، أمس الجمعة، حضوراً جماهيراً حاشداً؛ تضامُناً مع المقاومة الفلسطينية وتحت شعار: “لستم وحدكم.. مع غزة حتى النصر”.

وخلال المسيرات التي أقيمت بساحة الرسول الأعظم منطقة الجند بمديرية التعزية وساحة الكمب بمديرية مقبنة، جدد المشاركون النفير العام؛ نصرة لغزة وتفويضاً للقيادة الثورية والقوات المسلحة اليمنية في تصعيد العمليات الرادعة ضد الكيان الصهيوني نصرة لغزة.

ولفت المشاركون إلى الجهوزية العليا والاستعداد التام للالتحام وخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدَّس”؛ للرد على العدوان الأمريكي –البريطاني وتنفيذ خيارات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي، بهذا الخصوص.

واستنكر المشاركون موقفَ الخزي والعار المخيم على غالبية الأنظمة والشعوب العربية والإسلامية والتي لا تحَرّك ساكناً إزاء الإجرام الصهيوني البشع المرتكب في غزة.

المحويتُ :تستجبُ لنداءات قائد الثورة وتناصرُ غزةَ في 15 ساحة بمديريات المحافظة

سخر أبناءُ محافظة المحويت من التهديدات الأمريكية البريطانية الصهيونية، موضحين أن “تلك التهديداتِ لا تخيفُ شعبَ الإيمان والحكمة، بل تزيدهم ثقة بالله والإيمان بحتمية تحقّق وعد الله والنصر على الأعداء”.

جاء ذلك في المسيرات الشعبيّة الحاشدة التي شهدتها 15 ساحة، أمس الجمعة، بمديريات “الرجم والطويلة وشبام كوكبان ومركز المدينة والخبت وبني سعد وملحان وحفاش وجبل المحويت”؛ استجابةً لدعوة قائد الثورة السيد العلم عبدالملك بدرالدين الحوثي، في إطار التضامن اليمني مع الشعب الفلسطيني تحت شعار “لستم وحدكم.. صامدون مع غزة”.

وفي المسيرات التي تزينت بالعَلَمَين اليمني والفلسطيني، ردّد المشاركون هتافاتٍ وشعاراتٍ استنكرت جرائم الإبادة الجماعية والمجازر التي يرتكبها العدوّ الصهيوأمريكي في غزة والأراضي المحتلّة.

وجدَّد أحرار المحويت، تأييدَهم لخيارات قائد الثورة؛ مِن أجل خوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدَّس” ومواجهة العدوّ الصهيوني الأمريكي البريطاني، ومناصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية حتى تحرير الأراضي المحتلّة من رجس الصهاينة الغاصبين والمعتدين.

 حجّـة : 23 مسيرة للتأكيد على ثباتَ الموقف على طريق القدس:

واصل أحرارُ محافظة حجّـة، أمس، خروجَهم الكبير بمسيرات حاشدة في 23 ساحة في مركز المحافظة والمديريات؛ لمناصرة الشعب الفلسطيني؛ وإسناداً لصمود غزة تحت شعار “لستم وحدكم.. صامدون مع غزة”.

وفي المسيرات رفع أحرار حجّـة شعارات البراءة من أعداء الأُمَّــة الإسلامية، واللافتات الرافضة لجرائم الكيان الصهيوأمريكي في فلسطين المحتلّة، متوعدين العدوّ الصهيوني بعمليات خاطفة؛ اقتصاصاً لأبرياء الشعب الفلسطيني.

وجَدَّدت الجماهير المحتشدة تفويضَها الكاملَ للسيد قائد الثورة، لاتِّخاذِ كُـلِّ الخيارات التي من شأنها دعمُ المقاومة في قطاع غزة ومواجهة العدوان الأمريكي البريطاني الغاشم على اليمن، مؤكّـدين ثباتَ الموقف اليمني مهما كانت التضحيات والتحديات، داعين إلى إعلان النفير العام ورفع مستوى الجاهزية وتجديد الإرادَة والاندفاع نحو كُـلّ المسارات المساندة لفلسطينَ.

الحديدة : 10 ساحات حاشدة هتفت بحرُنا أحمر وسنُغرِقُ من تجبّر

 

لم يكن الشعبُ اليمني في صنعاء بمفردِه يصرُخُ بأعلى صوت: “المعنويات عالية”، بل كانت الحديدةُ أَيْـضاً على الموعد، حَيثُ خرج أحرار “حارس البحر الأحمر” في مسيرات حاشدة أكّـدوا من خلالها أن المعنوياتِ عاليةٌ وأن البحر الأحمر هائج وكفيل بإغراق جحافل العدوّ وعتاده، وإسقاط وإنهاء غطرسته.

ومن داخل 10 ساحات تهامية مقدسية، صرخ أحرارُ “حارس البحر الأحمر” في وجه الطغيان الأمريكي الصهيوني البريطاني الغربي، مؤكّـدين جاهزيتهم العالية لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس في مواجهة رموز الشر والاستكبار.

وفي المسيرات التي حملت شعار “لستم وحدكم.. صامدون مع غزة حتى النصر”، واحتضنتها ساحات “شارع الميناء” بمدينة الحديدة و”شارع الكدن” بمديرية باجل ومراكز مديريات زبيد وبيت الفقيه والقناوص والزيدية والضحي واللُّحَيَّة والزُّهرة والمغلاف والصليف وكمران، أكّـدت السهول التهامية بسيولها البشرية أن الموقف اليمني سيظل متصاعداً في ظل المجازر الوحشية التي يرتكبها العدوّ الصهيوني، وآخرها استهداف آلاف الجوعى الباحثين عن الطعام شمالَ غزة.

وإذ عَلَت راياتُ فلسطينَ واليمن، فقد ارتفعت هتافاتُ التهاميين وهزت الأرجاءَ ووصلت أصداؤها إلى مسامع العدوّ المتربِّص في البحر، مؤكّـدين أن “العدوانَ الأمريكي البريطاني لن يثنيَ الأحرارَ عن موقفهم المساند لفلسطين”.

وبحضور قيادات المحافظة والسلطات المحلية بالمديريات وقيادات عسكرية وأمنية وشخصيات دينية واجتماعية، أعلن التهاميون النفيرَ العامَّ لإسناد “معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس” المساندة لـ(طُـوفان الأقصى)، منوّهين إلى استمرار المسيرات والفعاليات والأنشطة الشعبيّة والرسمية المواكبة والمؤيدة للقرارات والخطوات التي تتخذها القيادة الثورية في خوض معركة البطولة والكرامة وتنفيذ العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية المساندة لمعركة (طُـوفان الأقصى).

وفي كلمةٍ له بمسيرة المدينة أكّـد محافظ الحديدة، محمد قحيم، أن “موقفَ اليمن تجاه نصرةِ الشعب الفلسطيني، يأتي انطلاقاً من المبدأ الديني والأخلاقي والإنساني، ومقابل صمت وسكوت وخنوع عربي إسلامي، لم تتحَرّك فيهم رابطة الدين والأخوة وعوامل اللغة والتاريخ والجنس والقومية ولا حتى مشاعرهم الإنسانية تجاه الجرائم الصهيونية في قطاع غزة”، موضحًا أن “الشعب اليمني يقف اليوم بكل فخر واعتزاز بعمليات القوات المسلحة البطولية والنوعية، التي تُجسد التحامها بالمقاومة الفلسطينية بشكل يلبي حجم التطورات الميدانية في قطاع غزة، معتبرًا هذه العمليات رسالة لأمريكا وبريطانيا والدول الأُورُوبية الاستعمارية بأن اليمن مقبرة الغزاة عصيٌّ على الانهزام”.

وجَدَّد بيان صادر عن المسيرات العشر التأكيد على وقوف الشعب اليمني إلى جانب الفلسطينيين المستضعفين في قطاع غزة، لمواجهة القتل والتجويع من قبل العدوّ الصهيوني، واستمرار الفعاليات والأنشطة دون كلل أَو ملل، ومواصلة النفير الشعبي إلى معسكرات التدريب والتأهيل، وتحفيز الأنشطة الداعمة لحملة نصرة الأقصى.

وعبّر البيانُ عن الاستنكارِ لاستمرار الخنوع العربي الرسمي للإدارة الأمريكية ومدى التواطؤ مع العدوّ الصهيوني بالأفعال والممارسات والجرائم التي يرتكبها في غزة، وعدم تحَرّك الضمير الإنساني والانتفاض لما يحدث في القطاع والأراضي المحتلّة من قتل وتجويع.

وطالب التهاميون بضرورة تصعيد العمليات اليمنية لتعزيز موقف النصرة والتضامن مع الفلسطينيين المحاصرين في غزة والذين يموتون جوعاً إلى جانب ما يتعرضون له من عدوان إجرامي بدعم أمريكي غربي.

ونوّهوا إلى استمرارِ التعبئة والتحشيد لمراكز التدريب وإعداد العدة والجهوزية لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، مجددين الدعوة للشعوب العربية والإسلامية نحو مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة للعدو كواجب إسلامي تجاه غزة وفلسطين.

مأرب : ست مسيرات جماهيرية تأكيد على إسناد الشعب والمقاومة الفلسطينية

 خرجت بمحافظة مأرب بعد عصر امس الجمعة ست مسيرات جماهيرية حاشدة تحت شعار “لستم وحدكم صامدون مع غزة”، انتصارا للشعب الفلسطيني عامة وفي قطاع غزة خاصة ومواجهة للعدوان الأمريكي البريطاني المستمر على اليمن.

وخلال المسيرات الست الحاشدة دوت صرخات الجماهير في وجه المستكبرين وهتافات الانتصار والتضامن مع غزة شعبا ومقاومة مجددين موقف الشعب اليمني الثابت في الوقوف الكامل إلى جانب المقاومة والشعب الفلسطيني حتى رفع الحصار وإنهاء العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة.

وفي التفاصيل.. شهدت كل من ساحة الجوبة وساحة مديرية مجزر مسيرتان حاشدتان باركوا خلالها عمليات القوات المسلحة اليمنية ضد سفن العدو الإسرائيلي والسفن الأمريكية والبريطانية التي تورطت بالعدوان على اليمن، داعين لتصعيد العمليات نصرة لغزة.

ورددت جماهير مسيرة أبناء مديرية صرواح الهتافات والشعارات المنددة بجرائم الكيان الصهيوني الغاصب في غزة.. مؤكدين استعدادهم للمشاركة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، فيما أكد أبناء مديرية حريب القراميش في مسيرة ووقفة على الاستمرار في المظاهرات والمسيرات والفعاليات الشعبية والرسمية نصرة للأشقاء في فلسطين المحتلة.

بدورهم أبناء مديرية بدبدة شددو في مسيرتهم على أهمية الاستمرار في التعبئة والاستنفار إلى معسكرات التأهيل والتدريب وإعلان الجهوزية العالية لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، فيما دعا أبناء منطقة قانية في مديرية ماهلية خلال مسيرة حاشدة، شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى الاستمرار في الاستمرار في المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم، كمسؤولية جهادية نصرة للشعب والمقاومة الفلسطينية.

وجدد بيان صادر عن المسيرات الجماهيرية في المحافظة التأكيد على استمرار الفعاليات والأنشطة والخروج الجماهيري دون كلل ولا ملل وامتدادها إلى المديريات والعزل بزخم وتفاعل كبير نصرة للشعب الفلسطيني. كما أكد على استمرار الشعب اليمني في التعبئة والحشد إلى مراكز التدريب والتأهيل لقوات التعبئة العامة وبكل المستويات الشعبية والرسمية ولجميع الفئات العمرية استنفارا واستعدادا لمعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

إلى ذلك استنكر البيان مواقف الأنظمة العربية المتخاذلة والمتواطئة مع كيان العدو الصهيوني الأمريكي، كما استنكر الخنوع للأمريكي وتجاهل الجرائم النكراء التي يرتكبها العدو بحق الأشقاء في الفلسطيني.

إب :مسيرة حاشدة لأبناء المحافظة تحت شعار ( لستم وحدكم.. صامدون مع غزة )

خرجت في مدينة إب امس الجمعة، مسيرة جماهيرية حاشدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة تحت شعار “لستم وحدكم.. صامدون مع غزة”.

ورفع المشاركون في المسيرة، العلمين اليمني والفلسطيني، مرددين الهتافات المعبرة عن ثبات الموقف مع الشعب والمقاومة الفلسطينية. ونددت الحشود بالمساندة الغربية والدعم الأمريكي للجرائم الصهيونية، والموقف المتواطئ من قبل الأنظمة العربية والإسلامية.

وحيا المشاركون الموقف الشجاع لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، المساند والداعم للشعب والمقاومة الفلسطينية.

وأكد بيان صادر عن المسيرة استمرار الفعاليات والأنشطة والخروج الجماهيري المليوني في المسيرات والمظاهرات دون كلل ولا ملل وامتدادها للمديريات والعزل بزخم وتفاعل كبير نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم.

وجدد التأكيد على استمرار الشعب اليمني في التعبئة والتحشيد إلى مراكز التدريب والتأهيل لقوات التعبئة العامة من كل المستويات وجميع الفئات العمرية استعدادا لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس

واستنكر البيان الموقف المتخاذل لكثير من الأنظمة العربية والتواطئ مع العدو الصهيوني، والخنوع للأمريكي الذي أعمى البصر والبصائر وأخرس الألسنة وأصم الآذان عما يقترفه العدو من جرائم بحق الأشقاء في فلسطين.

وبارك العمليات النوعية والمتصاعدة للقوات المسلحة واستهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية المتورطة في العدوان على اليمن خدمة للكيان الصهيوني.

ودعا البيان الشعوب العربية والاسلامية التي لازالت تحمل الضمير الانساني بأن يكون لها موقف داعم ومساند للشعب الفلسطيني ومقاطعة منتجات العدو كأقل واجب.

ذمار.. مسيرات حاشدة ووقفات تأكيداً على الصمود والثبات في مساندة غزة

صعدة :14مسيرة نصرة للشعب الفلسطيني تحت شعار “لستم وحدكم.. صامدون مع غزة”

خرجت في مدينة صعدة ـ عاصمة محافظة صعدةـ صباح اليوم الجمعة مسيرة جماهيرية كبرى نصرة للشعب الفلسطيني تحت شعار “لستم وحدكم.. صامدون مع غزة”

وبالتزامن مع المسيرة في مدينة صعدة تخرج 13 مسيرة أخرى في ساحة الشهيد القائد في المرازم، وشعارة وبني صيّاح والحِجْلَة برازح، وآل سالم والجَرَشة بغمر، وقطابر وبني بحر وذويب وربوع الحدود وغافرة، كما ستخرد مسيرات في ساحة مديرية شدا عقب صلاة الجمعة، ومركز مديرية منبه عصرا.

ورفع مئات الآلاف من المتظاهرين رايات الحرية والأعلام اليمنية والفلسطينية هاتفين بـ “المعنويات عالية.. نار نار نار.. تشعل في الميدان.. ضد الأمريكان”.

وبزخم جماهيري متصاعدة فاق المسيرات السابقة فاض أكبر شوارع مدين صعدة بمئات آلاف المتظاهرين المؤكدين ثباتهم مع غزة واستعدادهم للمشاركة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

وبارك المشاركون في المسيرات ضربات القوات المسلحة اليمنية الصاروخية والمسيرة، ومنع مرور سفن كيان العدو الصهيوني والبريطانية والأمريكية من البحر الأحمر، داعين إلى مزيد من الضربات المنكلة بالعدو حتى يتوقف العدوان والحصار عن غزة.

وردد المتظاهرون بصوت واحد زوامل منها (ألف لبيك أبو جبريل يا نجم عالي.. ألف لبيك يا من هز عرش الضلال…)، (ما نبالي ما نبالي.. واجعلوها حرب كبرى عالمية…)، (الوفاء ما تغير عهد الأحرار باقي.. يا رعى الله نفس تعيش في العمر حرة…).

ومن الشعارات التي رددها المتظاهرون خلال المسيرة (بالروح بالدم.. نفديك يا أقصى)، (كلنا ثقة بالله.. نتقدم على خط النار)، (بالله الملك الجبار.. نهزم دول الاستكبار)، (يا قدس.. جند الله قادمون)، (يا قدس.. جند محمد قادمون)، (يا قدس.. جند علي قادمون)، (يا قدس.. جند السيد قادمون)، (لابد أن تزول.. أمريكا من الوجود)، (لا بد أن تزول إسرائيل من الوجود)، (فوضناك فوضناك.. يا قائدنا فوضناك)، (لبيناك لبيناك.. واحنا سلاحك في يمناك)، (هذا اليمن هذا اليمن.. باتدفع أمريكا الثمن)، (حشودنا متوالية.. والمعنوية عالية).

وألقى محافظ محافظة إب كلمة خلال المسيرة، أكد فيها التفويض لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي،مشيرا إلى أن السيد القائد رفع اسم اليمن والأمة العربية والإسلامية في الوقت الذي انبطح الجميع، أتينا من محافظة إب لنجدد العهد.

بيان مسيرات (لستم وحدكم.. صامدون مع غزة)

أكد بيان مسيرة صعدة اسمرار الفعاليات والأنشطة والخروج الجماهيري المليوني في المسيرات والمظاهرات دون كلل ولا ملل وامتدادها إلى المديريات والعزل نصرة للشعب الفلسطيني، مؤكدين أن الشعب الفلسطيني ليس لوحدة.

كما أكد استمرار الشعب اليمني في التعبئة والحشد إلى مراكز التدريب والتأهيل لقوات التعبئة العامة وبكل المستويات الشعبية والرسمية ولجميع الفئات العمرية للشباب والكهول، استعدادا لمعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

واستنكر البيان مواقف الأنظمة العربية المتخاذل والمتواطئ مع كيان العدو الصهيوني الأمريكي، كما استنكر الخنوع للأمريكي وتجاهل الجرائم النكراء التي يرتكبها العدو بحق إخواننا في الفلسطيني.

وبارك عمليات القوات المسلحة اليمنية باستهداف السفن المرتبطة بالكيان العدو وسفن العدو الأمريكي والبريطاني الذين تورطوا في العدوان على الشعب اليمني خدمة للعدو الصهيوني، مؤكدين أن هذه العمليات لن تتوقف حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن غزة.

ودعا الشعوب العربية والإسلامية إلى مقاطعة البضائع الأمريكية والصهيونية والشركات الداعمة لهم كأقل واجب إسلامي تجاه غزة وفلسطين وفي متناول الجميع.

الجوف :13 مسيرة جماهيرية  تضامناً مع الشعب الفلسطيني ومقاومته

شهدت محافظة الجوف،  الجمعة ، مسيرات جماهيرية في 13 ساحة في مختلف المديريات، تضامناً مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة تحت شعار “لستم وحدكم .. صامدون مع غزة”.
وردد المشاركون في المسيرات، التي خرجت في مدينة الحزم ومديريات الغيل، المصلوب، المطمة، المتون، الزاهر، الحميدات، المراشي، رجوزة، خب الشعف، العنان ورحوب، هتافات منددة بجرائم الإبادة الجماعية، التي يرتكبها العدوان الأمريكي – الصهيوني بحق المدنيين والأطفال والنساء في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.
وأشاروا إلى الجهوزية والاستعداد التام للمشاركة في معركة “طوفان الأقصى” لمواجهة قوى الهيمنة والاستكبار بقيادة أمريكا والكيان الصهيوني، والدول الأوروبية.
وجدد المشاركون في المسيرات تفويض قائد الثورة، السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي المطلق، لاتخاذ كل القرارات والخطوات المناسبة، نصرة للأشقاء في غزة، والرد على العدوان الأمريكي – البريطاني على اليمن.
وباركوا عمليات القوات المسلحة اليمنية باستهداف السفن المرتبطة بالكيان الصهيوني وسفن العدو الأمريكي والبريطاني.
وأكدت بيانات صادرة عن المسيرات على الموقف الثابت لليمنيين لمناصرة الشعب الفلسطيني، واستمرار الفعاليات والأنشطة، والاستمرار في المسيرات؛ نصرة لأبناء الشعب الفلسطيني، وتأكيداً على أنهم ليسوا وحدهم.
واستنكرت استمرار الغارات الأمريكية – البريطانية العدوانية على اليمن، واعتبرتها خرقاً للسيادة اليمنية والقوانين الدولية.
وحمّلت البيانات المجتمع الدولي والأنظمة المطبعة والصامتة المسؤولية عما يرتكبه العدو الصهيوني من مجازر وحصار، وتجويع بحق أبناء قطاع غزة.

ريمة :مسيرات جماهيرية حاشدة  تضامناً مع الشعب الفلسطيني ومقاومته

شهدت محافظة ريمة الجمعة ، مسيرات جماهيرية حاشدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني ودعماً وإسناداً للمقاومة الباسلة، تحت شعار “لستم وحدكم .. صامدون مع غزة”.
وردد المشاركون في المسيرة بمدينة الجبين ومراكز مديريات المحافظة بمشاركة وكلاء المحافظة وقيادات محلية وعسكرية، هتافات داعمة للمقاومة الفلسطينية وشعارات الحرية المناهضة للعدوان الأمريكي – البريطاني – الصهيوني.
وأشادوا بالعمليات البطولية للمقاومة الفلسطينية في غزة والضفة الغربية والمدن الفلسطينية .. مشيرين إلى العمليات المتصاعدة للقوات المسلحة ضد الكيان الصهيوني الأمريكي نصرة للأقصى الشريف والشعب الفلسطيني.
وأكدت بيانات صادرة عن المسيرات، استمرار موقف الشعب اليمني الثابت والمبدئي الداعم والمساند للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة والمناهض للكيان الصهيوني وداعميه.
وباركت العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية ضد أهداف للعدو الصهيوني في الأراضي المحتلة وعمليات القوات البحرية على السفن الصهيونية والأمريكية والبريطانية في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن.
وجددت البيانات، مطالبة الأنظمة العربية والإسلامية الاستجابة لنداء الاستغاثة ودعوات النصرة لأبناء الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة والعمل على إدخال المساعدات الإنسانية وفتح معابر برية آمنة لدخول الأحرار للمشاركة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” لتحرير الأراضي المحتلة من رجس الصهاينة.
وأدانت استمرار المجازر اليومية المروعة من قبل العدو الصهيوني بحق أبناء غزة بدعم لا محدود من الأنظمة الغربية وفي مقدمتها أمريكا.
وطالبت البيانات شعوب العالم إلى التحرك الجاد لنصرة القضية الفلسطينية حتى استعادة كامل الأراضي المحتلة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
وجدد أبناء ريمة التأكيد على الجهوزية العالية والاستعداد للمشاركة في خوض معركة العزة والكرامة لإسناد الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة ومواجهة أي تحديات تواجه اليمن.

عمران :حشود جماهيرية في 19 ساحة نصرة للشعب الفلسطيني

احتشد أبناء محافظة عمران  الجمعة ، في ساحة الشهيد الرئيس الصماد بمدينة عمران و18 ساحة بمديريات المحافظة في مسيرات “لستم وحدكم .. صامدون مع غزة”.
حيث شهدت ساحة الشهيد الصماد بمدينة عمران مسيرة جماهيرية حاشدة تقدّمها نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الدفاع والأمن الفريق الركن جلال الرويشان ومحافظ عمران الدكتور فيصل جعمان ووكيل المحافظة حسن الأشقص ومسؤول التعبئة بالمحافظة سجاد حمزة وعلماء ومدراء المكاتب التنفيذية وقيادات عسكرية وأمنية وتربوية وثقافية ومشايخ ووجهاء وشخصيات اجتماعية.
ورفع المشاركون في المسيرة العلمين، الفلسطيني واليمني، مرددين هتافات البراءة من أعداء الأمة اليهود والنصارى ومن يتولاهم.
ونددوا باستمرار العدوان الأمريكي – الصهيوني في ارتكاب الجرائم وحرب الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة واستهداف النازحين والمحاصرين في مجازر يندى لها جبين الإنسانية وليس لها مثيلاً في التاريخ المعاصر.
واستنكروا الانتهاكات الممنهجة للعدو الصهيوني المدعوم أمريكياً وأوروبياً في تضييق الحصار واتخاذ سياسة التجويع للفلسطينيين في غزة واستهداف النساء والأطفال والشيوخ، ومحاولة تهجيرهم بشكل قسري، وممارسة أشد أنواع التنكيل بحق المدنيين.
وجددّت الجماهير المحتشدة تفويضها المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي باتخاذ كافة الخيارات لردع ثالوث الشر والإجرام “أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني”، ومن تحالف معهم ومواصلة استهداف السفن الأمريكية والبريطانية والإسرائيلية والسفن الداعمة والمرتبطة بالكيان الغاصب.
وفي المسيرة أشاد نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال الرويشان – عضو اللجنة العليا لنصرة الأقصى، بتفاعل أبناء محافظة عمران وخروجهم الأسبوعي في مسيرات حاشدة وكبرى، للتضامن مع الشعب الفلسطيني وإسناد غزة والمقاومة الباسلة.
وقال “إن احتلال كيان العدو لفلسطين وبعد عقود من الخذلان العربي وجولات متعددة من السلام المزعوم وعشرات المبادرات ومئات القرارات الأممية، ما يزال الكيان الصهيوني يعربد ويرتكب المجازر الوحشية ويبني المستوطنات وينتهك حرمات المقدسات الإسلامية، بدعم ورعاية أمريكا وبريطانيا منذ زرعه في جسد الأمة”.
وأضاف “لقد قدم الشعب الفلسطيني وعلى امتداد مسيرته الجهادية مئات الآلاف من الشهداء والجرحى في ظل تنكر الصديق وخيانة الشقيق ووقوف العالم بأكمله موقف العاجز من مظلومية الشعب الفلسطيني الذي تشرد في بقاع الأرض واحتلت أرضه وانتهكت مقدساته”.
وأشار الفريق الرويشان إلى أن عملية “طوفان الأقصى” في السابع من أكتوبر من العام الماضي، كانت هي الأولى بهذه القوة والصمود، حينها انطلق معها الموقف اليماني الحر والشجاع وهو الموقف الذي أعلنه قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وبارك فيها عملية “طوفان الأقصى”، ودعمه ومساندته للمقاومة الفلسطينية.
ولفت إلى تطور الموقف اليمني وتصاعده مع استمرار العدوان الصهيوني على غزة .. وقال “بدأت القوات المسلحة اليمنية بضرب الأراضي المحتلة بالصواريخ البالستية وسلاح الجو المسير ثم تطور إلى إغلاق البحر الأحمر أمام السفن الإسرائيلية أو المتجهة إلى إسرائيل”.
وأوضح أنه وبعد التدخل الأمريكي والبريطاني لحماية الكيان الصهيوني والعدوان على اليمن تصاعد الموقف اليمني إلى توجيه الضربات للسفن الأمريكية والبريطانية في إطار الدفاع عن النفس والرد على العدوان، مؤكداً استمرار استهداف كيان العدو في الأراضي الفلسطينية بالصواريخ والطائرات المسيرة وبلغت حتى اليوم 384 عملية.
وأكد نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الأمن والدفاع، استمرار إغلاق البحر الأحمر أمام حركة الملاحة الإسرائيلية التي بلغت حتى يوم أمس 54 سفينة مملوكة للعدو الصهيوني أو كانت متجهة إليه أو داعمة له.
وجدد التأكيد على أن الملاحة البحرية آمنة ومفتوحة لجميع دول العالم باستثناء السفن الصهيونية أو المرتبطة بهذا الكيان الغاصب، مشيداً بمواقف أبناء محافظة عمران وقيادتها المحلية وعلمائها ومشايخها والزخم الشعبي المتصاعد والمعبر عن التضامن مع فلسطين.
وأثنى الرويشان على تفاعل أبناء عمران في الالتحاق في الدورات المفتوحة “طوفان الأقصى” وتخرج الدفعة الأولى منها في 21 ديسمبر الماضي بأكثر من 23 ألف خريج .. لافتا إلى أن عمران ما تزال واحدة من أهم المحافظات التي تعزّز الموقف المساند للشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة، وكان لها الدور الريادي خلال سنوات العدوان التسع الماضية وما قدّمته من قوافل من الشهداء العظماء دفاعاً عن اليمن وسيادته واستقلاله.
وأكد بيان صادر عن المسيرات استمرار الفعاليات والأنشطة والخروج الجماهيري المليوني في مسيرات ومظاهرات دون كلل ولا ملل بزخم وتفاعل كبيرين نصرة للشعب الفلسطيني.
ولفت البيان إلى أن الفلسطينيين “ليسوا وحدهم” وأن الشعب اليمني إلى جانبهم يتألم لألمهم وينتصر لمظلوميتهم وسيقف معهم بكل تحد وإصرار وإيمان وصمود حتى تحقيق النصر.
وشدد البيان على استمرار التعبئة والتحشيد لمراكز التدريب والتأهيل لقوات التعبئة على كل المستويات الشعبية والرسمية استنفاراً وإعداداً للعدة والجهوزية لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” والتنكيل بدول الاستكبار وقوى الشر ومن تحالف معهم.
واستنكر المواقف المتخاذلة للأنظمة العربية والاسلامية والمتواطئة مع العدو الصهيوني الأمريكي والدول الأوروبية .. مباركاً عمليات القوات المسلحة اليمنية باستهداف سفن كيان العدو الصهيوني والسفن الأمريكية والبريطانية والمتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة.
ودعا البيان الشعوب العربية والاسلامية التي ما تزال تحمل الضمير الإنساني وتسعى إلى أن يكون لها مواقف داعمة ومساندة للشعب الفلسطيني إلى مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والاسرائيلية والأوروبية والشركات الداعمة للكيان الغاصب كأقل واجب.
تخللت المسيرات قصائد شعرية، وفقرات حماسية.

المهرة :تظاهرة حاشدة :.للتضامن مع غزة ولتأييد العمليات اليمنية ضد السفن الإسرائيلية

شهدت مدينة الغيضة مركز محافظة المهرة شرقي اليمن ، الجمعة ،  تظاهرة حاشدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

المتظاهرون نددوا بما يتعرض له الأشقاء من أبناء فلسطين في غزة من حصار وتجويع وتشريد وإبادة جماعية وتدمير هائل للبنية التحتية من قبل الإحتلال الصهيوني في جرائم غير مسبوقة بتاريخ البشرية .

وعبر البيان الصادر هن التظاهرة عن إدانته للأنظمة المتخاذلة والمرجعية الدولية العاجزة عن اتخاذ موقف يجبر الاحتلال الاسرائيلي على إيقاف العدوان الغاشم على غزة.

وجدد أبناء المهرة الوفاء المطلق للمقاومة في غزة وفي كل مكان تتواجد فيه، والوقوف بحزم وعزم في مواجهة العدوان الصهيوني البربري الهمجي.

كما أدان البيان بأشد العبارات العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن والذي يخالف كل القوانين الدولية، واعتبره اعتداء على كل الأراضي اليمنية ومساسا بالسيادة الوطنية ينبغي التصدي له والوقوف بصلابة في مواجهته.

وحيا الموقف اليمني في منع سفن الكيان الصهيوني وأي سفن لها علاقة به والسفن الأمريكية البريطانية من العبور في البحر الأحمر.. معتبرا قرارات مجلس الأمن شرعنة للعدوان وموقفا همجيا لا يعبر عن تطلعات الشعوب الحرة الرافضة للعدوان على الأشقاء في غزة.

واعتبر البيان الانحياز الأمريكي للكيان الصهيوني إرهاباً عالمياً يؤكد بجلاء ووضوح أن أمريكا شريك فعلي في حرب الإبادة على الأشقاء في غزة..

21 مليونية بالعاصمة صنعاء نصرة لغزة منذ انطلاق طوفان الأقصى

تجدر الإشارة إلى أن هذا الطوفان البشري هو الـ21 الذي تشهده العاصمة صنعاء نصرة لفلسطين، حيث شهدت صنعاء طوفانها الشعبي الأول في الـ7 من أكتوبر بعد ساعات قليلة من الإعلان عن معركة طوفان الأقصى.

وكان الطوفان الثاني بصنعاء في الـ13 من أكتوبر، في حين كان الطوفان الثالث في الـ18 من أكتوبر عقب المجزرة الإجرامية التي ارتكبها العدو الصهيوني بمستشفى المعمداني في غزة، فيما كان الطوفان الرابع في الـ20 من أكتوبر.

وفي الـ27 من أكتوبر، أدى مئات الآلاف صلاة الجمعة في ميدان السبعين أكبر ميادين العاصمة صنعاء، تضامنا ونصرة مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة في مواجهة العدو الصهيوني.

وفي الـ3 من نوفمبر، جابت أكثر من 23 مسيرة حاشدة شوارع وساحات مختلف مديريات العاصمة صنعاء عقب صلاة الجمعة، تضامنا ونصرة للشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة صهيونية في قطاع غزة.

وفي الـ10 من نوفمبر شهدت العاصمة صنعاء طوفانها البشري الخامس، فيما كان الطوفان السادس في الـ18 من نوفمبر الماضي، في حين كان الطوفان السابع في الـ24 من نوفمبر المنصرم.

وفي الأول من ديسمبر احتشد اليمانيون في طوفان بشري ثامن بالعاصمة صنعاء، فيما كان الطوفان التاسع في الـ8 من ديسمبر، والطوفان العاشرفي الـ15 ديسمبر.

وكان الطوفان الحادي عشر في 22 ديسمبر، والطوفان الـ12 في التاسع والعشرين من ديسمبرالفائت، والطوفان الـ13 في 5 يناير الجاري، والطوفان الـ14في الثاني عشر من يناير، فيما كان الطوفان الـ15 في التاسع عشر يناير أيضا.

وفي 26 يناير 2024 شهد ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء، الطوفان الـ 16 في مسيرة جماهيرية مليونية تضامنا مع الشعب الفلسطيني ونصرة لأهل غزة، تحت شعار (اليمن وفلسطين خندق واحد).

وفي الثاني من فبراير شهد ميدان السبعين الطوفان الـ 17 في مسيرة مليونية نصرة للشعب الفلسطيني تحت شعار (مع غزة مستمرون حتى النصر).

وخرج الطوفان البشري الـ 18 إلى ميدان السبعين في التاسع من فبراير تحت شعار (ثابتون على الموقف.. مع غزة حتى النصر).

وشهد ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء، في ال16 فبراير، الطوفان البشري الـ19 نصرة للشعب الفلسطيني تحت شعار (ساحاتنا جهاد.. ثابتون مع غزة حتى النصر)

وفي الـ23 فبراير شهد ميدان السبعين الطوفان الـ20 في مسيرة حملت عنوان (مسارنا مع غزة.. قُدماً حتى النصر).

يذكر أن عشرات الآلاف من المسيرات والتظاهرات والوقفات الشعبية في مختلف المحافظات اليمنية خرجت نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم على مدى الأسابيع الماضية منذ الإعلان عن معركة طوفان الأقصى.

 

حيث شهدت صنعاء في الأسبوع الـ20 لمعركة طوفان الأقصى: طوفان ملاييني يمني هو الـ 20 في العاصمة صنعاء والمحافظات تحت شعار (مسارنا مع غزة.. قُدماً حتى النصر)

 

قد يعجبك ايضا