طوفان مليوني هو الــــ 16 في العاصمة صنعاء والمحافظات تحت شعار (اليمن وفلسطين خندق واحد)

طوفان مليوني متجدد في السبعين تحت شعار (اليمن وفلسطين خندق واحد)

شهد ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء، عصر اليوم الجمعة، مسيرة جماهيرية مليونية تضامنا مع الشعب الفلسطيني ونصرة لأهل غزة، تحت شعار (اليمن وفلسطين خندق واحد).

الجماهير المليونية المحتشدة في ساحة ميدان السبعين، لبت كعادتها دعوة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، وجددت التأكيد على موقفها الثابت والمبدئي والأخلاقي والديني من العدوان الصهيوني على غزة، وتنديدها ورفضها للعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.

وأكد المشاركون في المسيرة التضامن مع الشعب الفلسطيني، وأن غزة ليست وحدها في مواجهة العدو الصهيوني وأن الشعب اليمني معها، وهو مُصر على هذا الموقف ولن يتراجع عنه، حتى تحقيق النصر.

كما رفع المشاركون الأعلام اليمنية والفلسطينية ورايات الحرية، مؤكدين أن شعبنا اليمني سيستمر في موقفه مهما كانت التضحيات ولن يخنع للمستكبرين.

وردد المشاركون هتافات العزة والكرمة منها: (فوضناك فوضناك يا قائدنا فوضناك)، (أمريكا وبني صهيوني.. مجرمون مجرمون)، (بالروح بالدم.. نفديك يا أقصى)، (الجهاد الجهاد.. كل الشعب على استعداد)، (يا غزة يا فلسطين.. معكم كل اليمنيين)، (يا غزة واحنا معكم.. أنتم لستم وحدكم)، (طوفان بشري في السبعين.. دعما لأبطال فلسطين).

يان مسيرة اليمن وفلسطين في خندق واحد

بيان مسيرات (اليمن وفلسطين في خندق واحد)، أكد استمرار شعبنا اليمني في كل الميادين والساحات وعلى كل الأصعدة في الأنشطة الجماهيرية والإعلامية والسياسية والعسكرية دعما وإسنادا لإخواننا في فلسطين، واعتبار اليمن وفلسطين في خندق واحد ومعركة واحدة.

وقال البيان إن الجرائم الصهيونية المستمرة في حق إخواننا في فلسطين والإبادة الجماعية وإحراق مخيمات النازحين بمن فيها، وجرف المخيمات والمستشفيات وتفخيخ المباني تعتبر جرائم حرب سيحاكم عليها كيان العدو وشركائه الدوليين وفي مقدمتهم الولايات المتحدة.

وأضاف: يستنكر الشعب اليمني الموقف المخزي للأنظمة العربية والإسلامية والجامعة العربية ومنظمة التعاون الإسلامي والهيئات العلمائية الصامتة والتنظيمات القومية والسياسية المتخاذلة والذين ابتلعوا ألسنتهم عما يجري لشعب ودولة هي عضوا أساسي معهم وفيها مقدساتهم وأن لعنة التاريخ ستلاحقهم وسيبقى الخزي والعار والخنوع والخذلان هو الغالب على حياتهم.

وبارك بيان المسيرة العمليات الجهادية البطولية التي تنفذها حركات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان والعراق، وعمليات القوات المسلحة اليمنية التي تستهدف السفن الصهيونية والأمريكية والبريطانية، والسفن التي تتجه إلى موانئ فلسطين المحتلة.

كما أكد “استمرارية شعبنا في التجهيز والتدريب والتأهيل للمقاتلين استعدادا وتعبئة واستنفارا للمعركة المقدسة “معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس”، وصقل المهارات القتالية وتطوير القدرات العسكرية لخوض المعركة”.

وجدد الدعوة لكل شعوب الأمة العربية والإسلامية أن يكون لهم موقف إنساني وأخلاقي لإدخال الغذاء والدواء إلى فلسطين لرفع المعاناة عنهم والتخفيف من حالة المجاعة في غزة.

كما أكد “أن الضربات الأمريكية والبريطانية على بلدنا اليمن هي خرق للسيادة اليمنية ومخالفة لكل القوانين الدولية واستهداف للشعب اليمني بكل أطيافه وفئاتها، وأن هذا العدوان الأرعن لن يمر دون عقاب، وأن الرد آت لا محالة”.

وشدد على “أن المحاولات الأمريكية وأدواتها وأبواقها الإعلامية وخداعهم وتضليلهم في تصوير معركة الشعب اليمني المقدسة معهم أن لا علاقة لها بفلسطين ووقف العدوان ورفع الحصار عن غزة؛ هي محاولات فاشلة ولا يمكنهم حجب الحقيقة عن العالم، مؤكدة أن كل عدوان واستهداف على شعبنا إنما يأتي لموقفه المبدئي والإنساني والديني والأخلاقي في دعم وإسناد الشعب الفلسطيني المظلوم وقضيته العادلة”.

وجدد البيان الدعوة لشعبنا وأمتنا ولكل أحرار العالم للاستمرار الجاد والنشط والفعال في مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم.

صعدة.. 

 شهدت مديريات محافظة صعدة اليوم الجمعة، ست مسيرات جماهيرية حاشدة تأكيداً على أن اليمن وفلسطين خندق واحد

وخلال المسيرات في مدينة صعدة ومديريات خولان عامر ورازح وشدا وغمر ومنبه وقطابر، ردد المشاركون هتافات الحرية والبراءة من اليهود والنصارى أمريكا وإسرائيل والتأكيد على أن اليمن وفلسطين خندق واحد وفي معركة واحدة.
وأكدوا أن أمريكا هي أم الإرهاب ولن تنجو هي وذيلها البريطاني من الرد والعقاب على انتهاكاتهم لسيادة اليمن.وأكد بيان المسيرات استمرار الشعب اليمني في كل الميادين والساحات وتنفيذ الأنشطة الجماهيرية والإعلامية والسياسية والعسكرية دعما واسنادا لأبناء فلسطين.
كما أكد أن الجرائم الصهيونية المستمرة بحق أبناء الشعب الفلسطيني جرائم حرب وإبادة كبرى سيحاكم عليها كيان العدو وشركائه الدوليين وفي مقدمتهم أمريكا.
واستنكر البيان الموقف المخزي للأنظمة العربية والإسلامية وجامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الإسلامي والهيئات العلمائية الصامتة والتنظيمات القومية والسياسية المتخاذلة إزاء ما يجري لشعب ودولة هي عضو أساسٍ معهم وفيها مقدساتهم .
وبارك العمليات البطولية التي تنفذها حركات المقاومة في فلسطين ولبنان والعراق وعمليات القوات المسلحة اليمنية التي تستهدف السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية والسفن التي تتجه إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة.
وجدد البيان التأكيد على استمرارية الشعب اليمني في التدريب والتأهيل استعدادا وتعبئة واستنفارا للمعركة المقدسة معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس وصقل المهارات القتالية وتطوير القدرات العسكرية.
وأشار إلى أن الضربات الأمريكية والبريطانية على اليمن خرق للسيادة اليمنية ومخالفة لكل القوانين الدولية واستهداف للشعب اليمني بكل أطيافه وفئاته وأن هذا العدوان الأرعن لن يمر دون عقاب وأن الرد آت لا محالة .
وكرر بيان المسيرات الدعوة إلى الاستمرار الجاد والنشط والفعال في مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم وتكثيف التوعية بأهمية هذا السلاح الفعال.

حجة.. مسيرات ووقفات حاشدة 

الضالع.. مسيرات حاشدة في دمت وجبن ووقفات في الحشاء دعما لفلسطين

ريمة.. مسيرتان حاشدتان 

 شهدت محافظة ريمة، اليوم الجمعة، مسيرتين حاشدتين تحت شعار (اليمن وفلسطين خندق واحد).

وردد المشاركون في المسيرة بمدينة الجبين، هتافات الحرية والبراءة من أعداء الله والتأكيد على أن أمريكا هي أم الإرهاب.

وجددوا التفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي لاتخاذ كل الخيارات والخطوات والتدابير اللازمة لمواجهة وردع أعداء الأمة أمريكا وبريطانيا وإسرائيل.

وفي المسيرة التي أقيمت في ربوع بني خولي بمديرية بلاد الطعام، أكد المشاركون الجاهزية لأي خيارات والتأييد لكل القرارات التي تتخذها القيادة والقوات المسلحة لنصرة غزة والأقصى الشريف.

وندد بيان صادر عن المسيرتين، بما يرتكبه العدوان الصهوأمريكي من جرائم حرب وإبادة جماعية وتهجير قسري للفلسطينيين في غزة والضفة الغربية في ظل تواطؤ دولي وعربي.

وأكد أن التصعيد الأمريكي البريطاني لن يزيد الشعب اليمني إلا قوة وثباتا والتفافا حول القيادة الثورية في الدفاع عن الوطن والتمسك بموقفه الداعم والمساند للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وبارك العملية البطولية التي نفذتها القوات البحرية باستهداف السفينة الحربية الأمريكية في البحر الأحمر، داعيا شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى المشاركة في مواجهة العدو الصهيوني بكل الوسائل المتاحة والممكنة ومنها مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية نصرة للأقصى والقضية الفلسطينية.

الحديدة.. أربع مسيرات حاشدة للتأكيد على أن اليمن وفلسطين في خندق واحد

 احتشد الآلاف من أبناء محافظة الحديدة، عصر اليوم الجمعة، في أربع مسيرات حاشدة “مراكز مربعات مديريات المحافظة”، لتعزيز موقف التضامن مع الشعب الفلسطيني، وإعلان النفير لمواجهة العدوان الأمريكي – البريطاني، تحت شعار “اليمن وفلسطين خندق واحد”.

ورفع المشاركون في ساحات مسيرات شارع الميناء لمربع مديريات مدينة الحديدة، والشارع العام بالقناوص لمديريات المربع الشمالي، ومدينة زبيد لمديريات المربع الجنوبي، ومدينة باجل لمديريات المربع الشرقي، العلمين اليمني والفلسطيني، مؤكدين أن العدوان الأمريكي – البريطاني على اليمن سيخرج مهزوما من البلاد.

وهتف المشاركون في المسيرات، بشعارات التضامن مع الشعب والمقاومة الفلسطينية، والاستعداد للالتحام في المعركة المقدسة مع العدو الأمريكي – البريطاني وتنفيذ قرارات وخيارات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي.

وأكدوا استمرار المسيرات والفعاليات والأنشطة الشعبية والرسمية المواكبة والمؤيدة للقرارات والخطوات التي تتخذها القيادة في خوض معركة الشرف والبطولة وللعمليات العسكرية للقوات المسلحة اليمنية المساندة لمعركة “طوفان الأقصى”.

وأعلنوا، الجهوزية الكاملة، لخوض المعركة والوقوف إلى جانب أبطال القوات المسلحة، والعمل على رص الصفوف والتكاتف ودعم الخيارات لمواجهة التهديدات والبلطجة الأمريكية البريطانية وخطرها القادم على أمن المنطقة.

وعبرت حشود أبناء تهامة، عن الاعتزاز والفخر بالموقف الصادق والمشرف الذي يشدّد قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي على التمسك به، الذي يتحرك كقائد بحجم الأمة وتطلعاتها، في الانتصار للقضية المركزية والمحورية الأولى فلسطين وأرضها ومقدساتها.
ففي مسيرة مدينة الحديدة، أشار المحافظ قحيم، إلى أن الشعب اليمني كما تجاوز بصموده وثباته تحديات تسعة أعوام من العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، سيخرج منتصراً من أي اعتداءات وتهديدات جديدة، محذراً من أن العدوان على اليمن سيمتد لكل دول المنطقة.
وعبر عن الفخر والاعتزاز بعمليات القوات المسلحة البطولية والنوعية، التي تجسد التحامها بالمقاومة الفلسطينية بشكل يلبي حجم التطورات الميدانية في قطاع غزة، معتبراً عملية خليج عدن وباب المندب صفعة للعدو الأمريكي ورسالة للغرب أن اليمن عصي على الانهزام والانكسار.

واعتبر قحيم، سياسة التخبط التي تسلكها الإدارة الأميركية في خلط الأوراق وعبثية إصدار القرارات والتصنيفات تجاه موقف اليمن التضامني مع الشعب الفلسطيني، غطرسة استعلائية تعكس همجية وانحطاط النظام الدولي برمته بقيادة أمريكا، واستهانة واستهتاراً بالقوانين الدولية التي تزعم واشنطن أنها جاءت للبحر الأحمر لحمايته.

وأفاد بأن عملية ” طوفان الأقصى” كشفت للعدو الأمريكي عزم اليمن على مواصلة ضرباته العسكرية، وأنه لن يستسلم للانحياز الأمريكي في حماية تسلط الكيان الصهيوني واحتلاله وإجرامه المتمادي بحق الشعب الفلسطيني.

وفي مسيرات مربعات المديريات الشرقية والجنوبية والشمالية، التي اكتظت ساحاتها بجموع غفيرة غير مسبوقة من المواطنين، أُلقيت كلمات استنكرت موقف العار الذي يخيم على واقع الأنظمة العربية التي ماتت فيها مشاعر الأخوة والغيرة والحمية العربية.

وعبرت الكلمات عن التأييد والترحيب بما ورد في خطاب قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي، أمس الخميس من رسائل في معرض تعقيبه على العملية العسكرية الأخيرة التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية وقلبت الطاولة على الحسابات الأمريكية في المنطقة.

واعتبرت استمرار موقف اليمن الداعم والمساند للشعب الفلسطيني ومقاومته البطلة، نتيجة حتمية لاستمرار العدو الصهيوني في ارتكاب المجازر المروعة وحرب الإبادة الجماعية والحصار بحق سكان غزة، وكواجب تفرضه على الشعب اليمني المسؤولية الدينية والوطنية والأخلاقية.

واستهجن بيان صادر عن مسيرات محافظة الحديدة، استمرار الموقف المعيب للأنظمة العربية والإسلامية وجامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الإسلامي والهيئات العلمائية الصامتة والتنظيمات القومية والسياسية المتخاذلة تجاه ما يجري لشعب ودولة هي عضو أساس معهم وفيها مقدساتهم.

وبارك البيان، العمليات البطولية التي تنفذها حركات المقاومة في فلسطين ولبنان والعراق، وكذا عمليات القوات المسلحة اليمنية التي تستهدف السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية والسفن المتجهة للموانئ الفلسطينية المحتلة، تجسيداً لموقفه الداعم للقضية الفلسطينية.

وأكد البيان استمرار الشعب اليمني في التدريب والتأهيل ضمن مسارات الاستعداد والتعبئة والاستنفار للمعركة المقدسة “معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس”، مجددا الدعوة لاستمرار مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة للكيان وتكثيف التوعية بأهمية هذا السلاح الفعال.

واعتبر بيان المسيرات، الضربات الأمريكية والبريطانية على اليمن، خرقاً للسيادة اليمنية ومخالفة للقوانين الدولية واستهداف للشعب اليمني بكل أطيافه وفئاته، محذرا من أن هذا العدوان الأرعن لن يمر دون عقاب أو رد موجع.

ذمار.. مسيرة جماهيرية تندد بالاعتداء الأمريكي البريطاني على اليمن والمجازر بغزة

شهدت محافظة ذمار اليوم الجمعة، مسيرة جماهيرية حاشدة تنديداً باستمرار الاعتداء الأمريكي – البريطاني على الشعب اليمني واستنكاراَ لاستمرار المجازر الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني.

وردد المشاركون في المسيرة، هتافات منددة بالمجازر التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني والمستنكرة للعدوان الأمريكي – البريطاني على اليمن وتأكيداً على أن الشعبين اليمنى والفلسطيني في خندق واحد لمواجهة الطغيان والإجرام والإرهاب العالمي.

وأكد بيان صادر عن المسيرة وقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني في خندق ومعركة واحدة وضد عدو واحد.

وأوضح أن موقف الشعب اليمني المساند لفلسطين نابع من استشعاره بالمسؤولية والالتزام الديني والأخلاقي والإنساني، والتأكيد على الارتباط بالهوية الإيمانية من أجل الانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني، ودعماً وإسناداً لمعركة الأمة المقدسة، ورفضاً للجرائم الوحشية الصهيونية التي ترتكب بحق الأشقاء في غزة والأراضي المحتلة.

كما أكد البيان استمرار الشعب اليمني في زخمه الشعبي المناصر والمؤيد لخطوات معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، ومواصلة موقفه الثابت والراسخ في دعم وإسناد الشعب الفلسطيني، لافتا إلى أن الشعب اليمني لن يكل أو يمل، أو يقبل المساومة على القضية الفلسطينية ولن يلتفت لأي ترغيب أو ترهيب بهدف تخليه عن واجبه المقدس تجاه القضية الفلسطينية.

واعتبر البيان، الضربات الأمريكية – البريطانية على الشعب اليمني خرقاً للسيادة اليمنية ومخالفة للقوانين الدولية واستهدافاً لكل فئات وأطياف الشعب اليمني، ولن يمر دون رد وعقاب.

وأشار إلى محاولات العدو الأمريكي وأدواته وأبواقه نفي علاقة معركة الشعب اليمني المقدسة بالقضية الفلسطينية، معتبراً حملات التضليل مجرد محاولات يائسة وفاشلة، لا يمكن لها حجب حقيقة الموقف اليمني البارز المساند للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

وأفاد البيان بأن كل عدوان على اليمن أو استهداف، إنما يأتي بسبب موقفه المبدئي والإنساني والديني والأخلاقي في دعم وإسناد الشعب الفلسطيني المظلوم وقضيته العادلة.

وجدد البيان التأكيد على استمرار الأنشطة الجماهيرية والإعلامية والسياسية والعسكرية في كل الميادين والساحات وعلى كل الأصعدة إسناداً للشعب الفلسطيني باعتبار أن اليمن وفلسطين في خندق ومعركة واحدة.

ولفت البيان إلى أن ما يرتكب من مجازر إبادة وتطهير عرقي وتهجير قسري وحصار خانق وإحراق لمخيمات النازحين بمن فيها وجرف المخيمات والمستشفيات وتفخيخ المباني وغيرها من الجرائم التي تمارس بحق الشعب الفلسطيني، تُعد جرائم حرب وإبادة كبرى سيحاكم عليها كيان العدو الصهيوني وشركائه الدوليين وفي مقدمتهم أمريكا.

واستنكر المشاركون في المسيرة الموقف المخزي للأنظمة العربية والإسلامية وجامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الإسلامي والتنظيمات القومية والسياسية المتخاذلة عما يجري للشعب الفلسطيني.

وباركوا العمليات البطولية التي تنفذها حركات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان والعراق وعمليات القوات المسلحة اليمنية التي تستهدف السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية وكذا السفن التي تتجه إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة.

وجدد المشاركون الدعوة لشعوب الأمة العربية والإسلامية لاتخاذ موقف إنساني وأخلاقي مساند للشعب الفلسطيني على الأقل في إدخال الغذاء والدواء ورفع المعاناة والتخفيف من حالة المجاعة التي يعانيها أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وشدد بيان المسيرة على الاستمرار الجاد والنشط والفعال في مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة للكيان وتكثيف التوعية بأهمية تفعيل سلاح المقاطعة.

مأرب.. 

 شهدت مديريات محافظة مأرب اليوم الجمعة، أربع مسيرات حاشدة تأكيداً على استمرار مواقف الشعب اليمني في نصرة غزة ودعماً للقضية الفلسطينية في مواجهة الإجرام الصهيوني الأمريكي تحت شعار “اليمن وفلسطين خندق واحد”.

حيث خرج أبناء مديريات المربع الجنوبي في مسيرة حاشدة بساحة الجوبة، ردد المشاركون فيها هتافات مؤكدة على مواصلة الاستنفار والتحشيد لمواجهة العدوان الأمريكي – البريطاني والتفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في اتخاذ قرارات الدعم والمساندة لنصرة الشعب الفلسطيني.

كما شهدت مديرية صرواح مسيرة حاشدة رفع خلالها المشاركون، شعارات معبرة عن الدعم والمساندة للمقاومة الفلسطينية، ومنددة بجرائم الحرب والإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوان الصهيوني والأمريكي بحق أبناء غزة.

وفي المسيرة أشار محافظ مأرب علي محمد طعيمان إلى المواقف الشجاعة للشعب اليمني وقيادته الثورية الحكيمة في نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم.

وأكد أن العدوان الأمريكي – البريطاني على اليمن لن يثني الشعب اليمني عن نصرة الأشقاء في فلسطين وإنما يزيده إيماناً وإصراراً على موقفه الإيماني والمبدئي في نصرة المظلومين.

مديرية بدبدة خرجت في مسيرة حاشدة، أعلن المشاركون فيها، النفير العام والاستعداد لخوض معركة الجهاد المقدس والمواجهة المباشرة مع العدو الأمريكي – البريطاني والصهيوني، براً وبحراً وجواً.

فيما احتشد أبناء منطقة قانية اليوم بمديرية ماهلية في مسيرة رفعوا خلالها، شعارات التضامن مع الشعب والمقاومة الفلسطينية، والاستعداد للالتحام في المعركة المقدسة مع العدو الأمريكي – البريطاني.

وأقيمت بمديريتي مجزر وحريب القراميش وقفات احتجاجية غاضبة، أكدت الجهوزية والإستنفار لمواجهة العدوان الأمريكي – البريطاني ونصرة الأشقاء في غزة.

وأكد بيان صادر عن المسيرات بمحافظة مأرب، استمرار الشعب اليمني في كل الميادين والساحات في أنشطته الجماهيرية والإعلامية والسياسية والعسكرية دعماً وإسناداً للشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة.

واعتبر البيان الجرائم الصهيونية المستمرة بحق الشعب الفلسطيني، ترقى لمستوى جرائم الحرب والإبادة الكبرى التي سيُحاكم عليها كيان العدو وشركائه الدوليين وفي مقدمتهم أمريكا.

واستنكر بيان المسيرات، الموقف المخزي للأنظمة العربية والإسلامية وجامعة الدول العربية والمنظمات والهيئات العربية والإسلامية، مؤكداً أن لعنة التاريخ ستلاحقهم.

وبارك البيان عمليات القوات المسلحة اليمنية التي تستهدف السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية أو المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة، وكذا العمليات الجهادية البطولية لحركات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان والعراق.

كما أكد بيان المسيرات الجماهيرية استمرار الشعب اليمني في التدريب والتأهيل للمقاتلين استعداداً واستنفاراً لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدّس”، مشيراً إلى أن الضربات الأمريكية – البريطانية على اليمن خرق للسيادة اليمنية ومخالفة للقوانين الدولية واستهداف للشعب اليمني بكل أطيافه وفئاته ولن تمر دون عقاب.

وجدد البيان الدعوة لشعوب الأمة العربية والإسلامية إلى أن يكون لهم موقفاً إنسانياً وأخلاقياً على الأقل في إدخال الغذاء والدواء إلى فلسطين لرفع معاناة المواطنين.

وأشار البيان إلى أن المحاولات الأمريكية وأدواتها وأبواقها وتضليلهم بأن معركة اليمن ليس لها علاقة بفلسطين ووقف العدوان ورفع الحصار عن غزة هي محاولات يائسة وفاشلة.

وكرر البيان الدعوة للشعب اليمني وأبناء الأمة وأحرار العالم إلى استمرار مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم وتكثيف التوعية بأهمية هذا السلاح الفعال.

البيضاء :مسيرات ووقفات 

شهدت مدينة رداع ومديرية السوادية وعدد من مديريات محافظة البيضاء اليوم، مسيرات جماهيرية ووقفات احتجاجية تنديداً بالعدوان الأمريكي – البريطاني على اليمن ودعماً للشعب الفلسطيني.
ورفعت الحشود المشاركة في مسيرات “اليمن وفلسطين خندق واحد” العلمين اليمني والفلسطيني وشعارات منددة بالتحالف الأمريكي البريطاني الغربي لحماية السفن الإسرائيلية في البحر الأحمر.
وأكدت الاستعداد مواجهة قوى الهيمنة والاستكبار بقيادة الشيطان الأكبر أمريكا والكيان الصهيوني، وتقديم التضحيات في سبيل الانتصار للأقصى وغزة.
وندد المشاركون في المسيرات باستمرار جرائم الكيان الصهيوني بحق المدنيين والأطفال والنساء في غزة في ظل صمت المجتمع الدولي والأنظمة العميلة والمتخاذلة.
وأكدت بيانات صادرة عن المسيرات والوقفات بمشاركة قيادات تنفيذية ومحلية وعلماء وشخصيات اجتماعية، أن العدوان الأمريكي – البريطاني على اليمن لن يزيد الشعب اليمني إلا ثباتاً وقوة وصلابة في موقفه المساند للشعب الفلسطيني.
وجدّد أبناء محافظة البيضاء التأييد للقرارات التي تتخذها القيادة الثورية في إطار مشاركة اليمن بمعركة “طوفان الأقصى”.
وباركت البيانات استهداف السفن الأمريكية والاشتباك مع بارجات في خليج عدن وارغام السفن الأمريكية التجارية إلى العودة من استمرار الإبحار إلى موانئ فلسطين المحتلة، مجددة التأكيد على الجاهزية لخوض المعركة إلى جانب الشعب والمقاومة الفلسطينية.
ودعت إلى استمرار حملة المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الإسرائيلية والأمريكية الداعمة للعدو الصهيوني والشركات الداعمة للكيان الصهيوني.

عمران :يحتشدون في ثلاث مسيرات بعنوان “اليمن وفلسطين خندق واحد”

احتشد أبناء محافظة عمران في ثلاث مسيرات حاشدة لتعزيز موقف التضامن مع الشعب الفلسطيني، وإعلان النفير العام لمواجهة العدوان الأمريكي – البريطاني، تحت شعار “اليمن وفلسطين خندق واحد”.
وردد المشاركون في المسيرات بمركز المحافظة ومدينة خمر والسكيبات في القفلة، التي شارك فيها المحافظ الدكتور فيصل جعمان وأعضاء من مجلس الشورى ووكلاء المحافظة وقيادات أمنية وعسكرية واجتماعية ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات، هتافات الحرية والبراءة من أعداء الله والتأكيد على أن أمريكا هي أم الإرهاب.
وأعلنوا الجهوزية الكاملة لخوض المعركة والوقوف إلى جانب أبطال القوات المسلحة والعمل على رص الصفوف والتكاتف ودعم الخيارات لمواجهة التهديدات والبلطجة الأمريكية البريطانية وخطرها على أمن المنطقة.
وهتفت الجماهير المحتشدة بشعارات التضامن مع الشعب والمقاومة الفلسطينية والاستعداد للالتحام في المعركة المقدسة مع العدو الأمريكي – البريطاني وتنفيذ قرارات وخيارات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي.
وأكدوا استمرار المسيرات والفعاليات والأنشطة الشعبية والرسمية المواكبة والمؤيدة للقرارات والخطوات التي تتخذها القيادة في خوض معركة الشرف والبطولة وللعمليات العسكرية للقوات المسلحة اليمنية المساندة لمعركة “طوفان الأقصى”.
وأشارت الحشود الجماهيرية التي تقاطرت من مختلف قرى وعزل مديريات المحافظة في الساحات الثلاث، إلى أن الخروج في المسيرات يأتي في إطار استشعارهم بالمسؤولية والالتزام الديني والأخلاقي والإنساني وارتباطهم بالهوية الإيمانية الانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني ودعم وإسناد معركة الأمة المقدسة ورفض الجرائم الصهيونية الوحشية التي ترتكب بحق سكان غزة والأراضي المحتلة.
وجددوا التأكيد على ثابت الموقف الراسخ والداعم والمساند للشعب الفلسطيني وأنهم لن يكلوا أو يملوا ولن يقبلوا المساومة على القضية الفلسطينية لا بالترغيب ولا بالترهيب وأن أبناء الشعب اليمني يتسابقون إلى معسكرات التدريب والتأهيل لصقل خبراتهم القتالية استعداداً واستنفاراً للمعركة المقدسة ومواجهة الشيطان الأكبر أمريكا وبريطانيا واللوبي الصهيوني.
وأكدت بيانات صادرة عن المسيرات الحاشدة، استمرار أبناء المحافظة في الخروج في المسيرات والمظاهرات والفعاليات الداعمة للشعب والمقاومة الفلسطينية وأن اليمن وفلسطين في خندق واحد.
واعتبرت، المجازر الصهيونية المستمرة بحق أبناء الشعب الفلسطيني وحرب الإبادة الجماعية وإحراق مخيمات النازحين بمن فيها جرف المخيمات والمستشفيات وتفخيخ المباني، جرائم كبرى سيحاكم عليها كيان العدو وشركائه الدوليين وفي مقدمتهم أمريكا.
واستهجنت البيانات استمرار الموقف المعيب للأنظمة العربية والإسلامية وجامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الإسلامي والهيئات العلمائية الصامتة والتنظيمات القومية والسياسية المتخاذلة تجاه ما يجري لشعب ودولة هي عضو أساس معهم وفيها مقدساتهم، مؤكدة أن لعنة التاريخ ستلاحقهم وسيبقى الخزي والعار والخنوع والخذلان هو الغالب على حياتهم.
وباركت العمليات البطولية التي تنفذها حركات المقاومة في فلسطين ولبنان والعراق، وكذا عمليات القوات المسلحة اليمنية التي تستهدف السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية والسفن المتجهة للموانئ الفلسطينية المحتلة تجسيداً لموقفه الداعم للقضية الفلسطينية.
كما أكدت بيانات المسيرات، استمرار الشعب اليمني في التدريب والتأهيل ضمن مسارات الاستعداد والتعبئة والاستنفار للمعركة المقدسة “معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس”، مجددة الدعوة لاستمرار مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة للكيان وتكثيف التوعية بأهمية تفعيل هذا السلاح المهم.
وعدّت البيانات الضربات الأمريكية – البريطانية على اليمن، خرقاً للسيادة اليمنية ومخالفة للقوانين الدولية واستهدافاً للشعب اليمني بكل أطيافه وفئاته، محذرا من أن هذا العدوان الأرعن لن يمر دون عقاب أو رد موجع.
وجددت البيانات الدعوة للشعوب العربية والاسلامية في أن يكون لها موقفاً إنسانياً وأخلاقياً تجاه ما يحصل لفلسطين من قتل وحصار والعمل على إدخال الغذاء والدواء كأقل واجب.

محافظة إب 

احتشد أبناء محافظة إب، اليوم في مسيرة “اليمن وفلسطين خندق واحد” تضامنا مع الشعب الفلسطيني.
وردد المحتشدون الذين تقدمهم المحافظ عبدالواحد صلاح ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة يحيى اليوسفي وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى الهتافات المنددة بالصمت والخنوع العربي والإسلامي والمعبرة عن ثبات الموقف الداعم والمساند للشعب والمقاومة الفلسطينية.
وأكد المشاركون في المسيرة الحاشدة، أن الجرائم البشعة التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني بحق الأشقاء في غزة وجرف وإحراق المخيمات والمستشفيات والمنازل حرب إبادة سيحاكم عليها الكيان الصهيوني المجرم.
واستنكر بيان صادر عن الوقفة تلاه رئيس جامعة إب الدكتور نصر الحجيلي، المواقف المتخاذلة والصمت المخزي للأنظمة العربية والإسلامية وما تسمى منظمة التعاون الإسلامي وجامعة الدول العربية والهيئات العلمائية إزاء ما يتعرض له أبناء الشعب الفلسطيني.
وبارك العمليات البطولية التي ينفذها مجاهدو المقاومة الفلسطينية في غزة وعمليات القوات المسلحة اليمنية في البحرين العربي والأحمر وكذا عمليات المقاومة في لبنان والعراق.. مؤكدا أن الشعب اليمني مستمر في التحشيد والتعبئة العامة والتدريب والتأهيل للمقاتلين استعدادا للمعركة المقدسة والفتح الموعود وتحرير فلسطين من الصهاينة المجرمين.
وحذر البيان الأمريكان والبريطانيين من عواقب العدوان الغاشم بحق اليمن والانتهاك السافر للسيادة اليمنية والذي لن يمر دون عقاب.. مؤكدا أن المعركة في البحرين العربي والأحمر لن تتوقف إلا بتوقف العدوان والحصار على غزة.
وشدد على أهمية استمرار المقاطعة الشاملة للبضائع والمنتجات والماركات الأمريكية والبريطانية والإسرائيلية.
تخللت المسيرة التي شارك فيها وكلاء المحافظة وقيادات عسكرية وأمنية وأكاديميون، قصيدة للشاعر عبدالمجيد الحاكم.

تعز :حشد مهيب في مسيرة “اليمن وفلسطين خندق واحد” 

شهدت محافظة تعز اليوم، مسيرة حاشدة تحت شعار “اليمن وفلسطين خندق واحد”، تضامناً مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وتنديدا بالجرائم الصهيونية في قطاع غزة.
وأكد المشاركون في المسيرة التي تقدمها نائب رئيس مجلس الشورى عبده الجندي، والقائم بأعمال محافظ تعز أحمد المساوى، وعدد من أعضاء مجلس الشورى وقيادات محلية وعسكرية، وقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني في معركة الأمة المصيرية.
كما أكدوا الجاهزية والاستعداد لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، والاستمرار في مساندة الشعب والمقاومة الفلسطينية ضد الكيان الصهيوني.. لافتين إلى أن أمريكا هي المسؤول الأول والداعم الأساسي للكيان الصهيوني وما يرتكبه من جرائم إبادة بحق الفلسطينيين.
وأشاد القائم بأعمال محافظ تعز بالوعي الشعبي والإقبال على الالتحاق بالدورات العسكرية استعدادا لمواجهة العدو الأمريكي والصهيوني.. لافتا إلى أن الحشد الكبير في هذه المسيرة يؤكد أن الشعب الفلسطيني ليس وحيدا في هذه المعركة.
فيما أشار وكيل المحافظة طه البريهي أن الحشود التي تخرج كل جمعة إلى ساحات تعبر عن الثبات على الموقف اليمني المشرف في نصرة غزة والأقصى الشريف.
وشدد بيان صادر عن المسيرة ألقاه مسئول التعبئة العامة بالمحافظة محمد الخليدي، استمرار الشعب اليمني في أنشطته الجماهيرية والعسكرية والإعلامية دعماً وإسنادا للشعب الفلسطيني، واعتبار اليمن وفلسطين في خندق واحد.
واستنكر الموقف المخزي للأنظمة العربية والإسلامية وجامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الإسلامي والهيئات العلمائية الصامتة والتنظيمات القومية والسياسية المتخاذلة التي ابتلعت ألسنتها عما يجري لشعب ودولة هي عضو أساسي معهم وفيها مقدساتهم.. مؤكدا أن لعنة التاريخ ستلاحقهم وسيبقى الخزي والعار والخنوع والخذلان هو الغالب على حياتهم.
وأكد بيان المسيرة، أن الجرائم الصهيونية المستمرة بحق الشعب الفلسطيني والإبادات الجماعية وإحراق مخيمات النازحين وجرف المخيمات والمستشفيات وتفخيخ المباني تعتبر جرائم حرب وإبادة سيحاكم عليها العدو الصهيوني وشركاؤه الأمريكيون.
وجدد التأكيد على استمرار الشعب اليمني في التدريب والتأهيل استعداداً للمعركة المقدسة والجهاد المقدس.
وبارك البيان، العمليات البطولية التي تنفذها حركات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان والعراق وعمليات القوات المسلحة اليمنية التي تستهدف السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية والسفن التي تتجه الى الموانئ الفلسطينية المحتلة.
واعتبر الضربات الأمريكية والبريطانية على اليمن خرقا للسيادة اليمنية ومخالفة لكل القوانين الدولية واستهدافا للشعب اليمني بكل أطيافه وفئاته.

 

قد يعجبك ايضا