فيديو :النائب الأيرلندي في البرلمان الأوروبي مايك والاس Mick Wallace : تدخل الحوثيين في البحر الأحمر إنساني لإنهاء الإبادة الجماعية في غزة

: البرلماني الأوروبي مايك والاس Mick Wallace : تدخل الحوثيين في البحر الأحمر إنساني لإنهاء الإبادة الجماعية في غزة

 

قال النائب في البرلمان الأوروبي عن إيرلندا، مايك والاس، إن الحوثيين أطلقوا تدخلًا إنسانيًا في البحر الأحمر لإنهاء الإبادة الجماعية في غزة.

وأوضح والاس، خلال كلمة له امام البرلمان الأوروبي، مؤخرًا، إن الحوثيين لم يقتلوا أحدًا حتى الآن في عملياتهم البحرية لكنهم عطلوا عملية الشحن في البحر الأحمر إلى “إسرائيل”.

وأكد أنهم يستهدفون السفن التي تسهل الإبادة الجماعية ضد الفلسطينيين في غزة، مشيرًا إلى أن الإسرائيليين قتلوا أكثر من 23 ألف مواطن بريء بينهم 10 آلاف طفل.

ولفت، والاس، إلى أنه رغم المجازر الصهيونية بحق الفلسطينيين، لم تهاجم أمريكا وبريطانيا من يرتكب هذه المذابح؛ لأنهم يدعمون الإبادة الجماعية، مضيفًا: وبدلًا من ذلك ذهبوا لمهاجمة الحوثيين.

وبيّن ممثل ايرلندا أن القوى الغربية مستعدة لقتل الناس من أجل حماية حركة الشحن الإسرائيلية، فيما هم يقتلون آلاف الناس بفرض العقوبات على إيران وفنزويلا وسوريا ولا يسمحون بنقل البضائع إلى هذه البلدان.

وذكر، والاس، أن الحوثيين يتضامنون مع الشعب الفلسطيني كما تتضامن جنوب أفريقيا، إلا أنه من المؤسف أن الاتحاد الأوروبي يتضامن مع الإمبراطورية الأمريكية والصهاينة، واصفًا ذلك بـ”العار”.

 

قد يعجبك ايضا