مسيرات مليونيّة في الساحات اليمنيّة تحت شعار “انتصارًا لغزة.. ضرباتنا متصاعدة”..

تحت شعار “انتصارًا لغزة… ضرباتنا متصاعدة”، واصل اليمنيون مساندتهم الشعب الفلسطيني مجددين طوفانهم الشعبي بالحشود الجماهيرية الكبيرة، للأسبوع 22 على التوالي، في مختلف الساحات اليمنية. 

وشهد ميدان السعبين بالعاصمة صنعاء،  الجمعة، طوفانا مليونيا متجددا اسنادا للشعب الفلسطيني تحت شعار (انتصاراً لغزة… ضرباتنا متصاعدة)

وبزخم جماهيري متجدد فاض أكبر ميادين صنعاء بطوفان شعبي، تلبية لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، مؤكدا الثبات ومواصلة الدعم والإسناد للشعب الفلسطيني في وجه العدوان الصهيوني.

وحمل المتظاهرون رايات الحرية والأعلام الفلسطينية واليمنية واللافتات المنددة بالعدوان الصهيوني وحرب الإبادة التي يتعرض لها أهلي غزة، والمباركة لعمليات القوات المسلحة اليمنية ضد كيان العدو والسفن المرتبطة به، وردها على العدوان الأمريكي البريطاني على بلادنا، وحمل أحد المتظاهرين لافتة كتب عليها (غزة معيار الإنسانية والإيمان).

وهتف المشاركون في المسيرة بعبارات الدعم والإسناد للشعب الفلسطيني، ومنها (غضبا لله الأعلى ..سيكون القادم أعظم) (من أجل فداء الأقصى.. سيكون القادم أعظم)، (من أجل فداء الأقصى.. سيكون القادم أعظم)، (من أجل دموع الثكلى.. سيكون القادم أعظم)، (جوع ودماء أشلا.. سيكون القادم أعظم)، (أطفال جوعى قتلى.. سيكون القادم أعظم)، (للأعداء دكا دكا.. سيكون القادم أعظم)،(يا أمريكي لن تسلم .. القادم أعظم وأعظم)، (يا أمريكي با تندم.. والقادم أعظم وأعظم)، (يا صهيوني با تندم.. قسما فالقادم أعظم)، (يا غزة القادم أعظم.. معكم بالروح وبالدم)، (لازم أمريكا تفهم.. والقادم أعظم وأعظم)، (غزة نفديها بالدم.. والقادم أعظم وأعظم)، (أين النخوة أين الدين.. يا عرب يا مسلمين)، (أمّتنا يا أمّتنا.. الأقصى في ذمّتنا)، (لا تراجع لا خذلان.. حتى ينتصر الطوفان).

وطالب المتظاهرون القوات المسلحة بالمزيد من الضربات المنكلة بالعدو مرددين هتافات الولاء والتفويض للسيد القائد، منها (ضرباتنا متصاعدَة.. صنعا وغزه واحدَه)، (المعنوية عالية.. حيا على خير العمل)، (والمعنوية عالية.. غزة علينا غالية)، (لا كلل ولا ملل.. شعبي على الله اتكّل)، باتدفع أمريكا الثمن.. هذا اليمن هذا اليمن)، (معكم كل اليمنيين.. يا غزه يا فلسطين)، (أنتم لستم وحدكم.. يا غزة واحنا معكم)، (يا قائدنا فوضناك.. فوضناك فوضناك)، (يا قائدنا لبينان.. لبيناك لبيناك)، (يا قائدنا لبيناك.. جينا من أجل فلسطين)، (نحن نطالب بالتصعيد.. يا جيش البأس الشديد)، (عملياتك مطلب شعبي.. في البحر الأحمر والعربي).

وهتف المشاركون في المسيرة بعبارات الدعم والإسناد للشعب الفلسطيني، ومنها (غضبا لله الأعلى ..سيكون القادم أعظم) (من أجل فداء الأقصى.. سيكون القادم أعظم)، (من أجل فداء الأقصى.. سيكون القادم أعظم)، (من أجل دموع الثكلى.. سيكون القادم أعظم)، (جوع ودماء أشلا.. سيكون القادم أعظم)، (أطفال جوعى قتلى.. سيكون القادم أعظم)، (للأعداء دكا دكا.. سيكون القادم أعظم)،(يا أمريكي لن تسلم .. والقادم أعظم وأعظم)، (يا أمريكي با تندم.. والقادم أعظم وأعظم)، (يا صهيوني با تندم.. قسما فالقادم أعظم)، (يا غزة القادم أعظم.. معكم بالروح وبالدم)، (لازم أمريكا تفهم.. والقادم أعظم وأعظم)، (غزة نفديها بالدم.. والقادم أعظم وأعظم)، (يا عرب يا مسلمين.. أين النخوة أين الدين)، (أمّتنا يا أمّتنا.. الأقصى في ذمّتنا)، (لا تراجع لا خذلان.. حتى ينتصر الطوفان).

وطالب المتظاهرون القوات المسلحة بالمزيد من الضربات المنكلة بالعدو مرددين هتافات الولاء والتفويض للسيد القائد، منها (ضرباتنا متصاعدَة.. صنعا وغزه واحدَه)، (المعنوية عالية.. حيا على خير العمل)، (والمعنوية عالية.. غزة علينا غالية)، (لا كلل ولا ملل.. شعبي على الله اتكّل)، باتدفع أمريكا الثمن.. هذا اليمن هذا اليمن)، (معكم كل اليمنيين.. يا غزه يا فلسطين)، (أنتم لستم وحدكم.. يا غزة واحنا معكم)، (يا قائدنا فوضناك.. فوضناك فوضناك)، (يا قائدنا لبينان.. لبيناك لبيناك)، (يا قائدنا لبيناك.. جينا من أجل فلسطين)، (نحن نطالب بالتصعيد.. يا جيش البأس الشديد)، (عملياتك مطلب شعبي.. في البحر الأحمر والعربي).

بيان مسيرة (انتصاراً لغزة… ضرباتنا متصاعدة)

أكد بيان مليونية السبعين استمرار المسيرات والمظاهرات والأنشطة الشعبية المساندة للشعب الفلسطيني دون كلل أو ملل ولا تراجع والتخاذل حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن غزة.

شدد على الاستمرار في الحشد والتعبئة العامة على كل المستويات الشعبية والرسمية إلى مراكز التدريب والتأهيل لقوات التعبئة العامة، والاستنفار الكامل واعتبار شهر رمضان شهر للجهاد كعبادة وقربة عظيمة إلى الله.

وبارك بيان المسيرة تصعيد العمليات النوعية ضد العدو الصهيوني في جميع الجبهات الجهادية في اليمن ولبنان والعراق والتي تمثل الإسناد والدعم للشعب الفلسطيني وانتصارا لمظلوميته الكبرى.

وحذر بيان المسيرة من استخدام المساعدات الإنسانية من قبل العدو الصهيوني الأمريكي والإسرائيلي كطعم واضح لقتل أبناء الشعب الفلسطيني وارتكاب المجازر الجماعية ضدهم.

وأشاد بالمواقف المشرفة والانسانية لبعض قادة دول العالم في رفض الجرائم الوحشية الصهيونية والأمريكية بحق الشعب الفلسطيني.

كما بارك العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية اسنادا لغزة، باستهداف السفن الإسرائيلية والمتجهة إلى كيان العدو، وكذلك عمليات الردع للعدوان الأمريكي البريطاني على الشعب اليمني وسيادة البلاد، واستهداف القطع العسكرية الأمريكية والبريطانية حتى رفع العدوان والحصار عن غزة.

ودعا بيان المسيرة الشعوب العربية والإسلامية وكل أحرار العالم، خصوصا مع قدوم شهر رمضان المبارك، إلى تفعيل سلاح المقاطعة الكاملة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم.

أبناءُ إب يحذّرون من استخدام ورقة المساعدات الغذائية في قتل الشعب الفلسطيني

حذَّر أبناء محافظة إب، الكيانَ الصهيوني الأمريكي من استخدام ورقةِ المساعدات الإنسانية في قتل الشعب الفلسطيني وارتكاب المجازر الجماعية بحقهم، مشيدين بالمواقف المشرِّفة والإنسانية لبعض قادة دول العالم الرافضة للجرائم النازية الوحشية الإسرائيلية.

وأعلن أحرارُ اللواء الأخضر في المسيرة الكبرى التي شهدتها مدينة إب، الجمعة، مباركتهم لاستهداف الكيان الصهيوني من قبل محور المقاومة في اليمن ولبنان والعراق؛ دعماً للشعب الفلسطيني وانتصاراً لمظلوميته الكبرى، وكذا عمليات الردع للعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن وسيادته باستهداف السفن الأمريكية والبريطانية والبارجات والمدمّـرات التي تحاول صد الشعب عن موقفه المبدئي والتزامه الديني في نصرة الشعب الفلسطيني.

وفيما رفع المشاركون في المسيرة العَلَمَينِ اليمني والفلسطيني، أكّـدوا ثبات موقفهم الداعم لغزة وتأييدهم لخيارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وتفويضه الكامل في اتِّخاذ ما يراه من خيارات مناسبة لنصرة المستضعفين في قطاع غزة.

واستنكروا استمرارَ العدوّ الصهيوني المدعوم أمريكياً وبريطانياً في ارتكاب المجازر تلو المجازر بحق أطفال ونساء وشيوخ غزة، داعين إلى مواصلة المظاهرات والمسيرات والأنشطة المساندة للشعب الفلسطيني دون كلل ولا ملل ولا تراجع ولا تخاذل حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني، حاثين على المشاركة في التحشيد والتعبئة على المستويات الشعبيّة والرسمية والالتحاق بمراكز التدريب والتأهيل والاستنفار الكامل، واعتبار الشهر الكريم شهراً للجهاد في سبيل الله ومواجهة الأعداء.

ودعا أبناء محافظة إب، جميع أحرار الشعوب العربية والإسلامية إلى تفعيل سلاح المقاطعة التجارية والاقتصادية الكاملة للبضائع والمنتجات الأمريكية والصهيونية والشركات الداعمة للكيان؛ باعتبار ذلك جهاداً في سبيل الله، لا سِـيَّـما مع قدوم شهر رمضان المبارك

أبناء تعز يحتشدون بالتعزية ومقبنة في مسيرات (انتصارا لغزة.. ضرباتنا متصاعدة)

 احتشد أبناء محافظة تعز الجمعة، في مسيرتين جماهيريتين حاشدتين في مديريتي التعزية ومقبنة تحت شعار “انتصاراً لغزة .. ضرباتنا متصاعدة”، تضامناً مع الشعب الفلسطيني ودعماً وإسناداً للمقاومة في غزة.

ففي المسيرة التي خرجت بساحة الرسول الأعظم بمديرية التعزية، أكد المشاركون، أن أبناء تعز على مواقفهم الثابتة المساندة للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، وحملوا على عاتقهم مسؤولية بهذه القضية وتفاعلهم الجاد في أنشطتها بكل أطيافهم المجتمعية.

ورددوا هتافات الحرية والنصر للشعب الفلسطيني، منددين بجرائم العدو الصهيوني المدعوم أمريكياً وأوروبياً وتخاذل الدول العربية المطبعة والمتواطئة في حرب الإبادة الجماعية لنساء وأطفال وشيوخ غزة.

ورفعت الحشود الجماهيرية لافتات وشعارات البراءة من أعداء الله والمعادية للإسلام والمسلمين وعلى رأسها ثلاثي الشر “أمريكا وإسرائيل وبريطانيا وأدواتهم”.

إلى ذلك احتشد أبناء مديرية مقبنة اليوم، في مسيرة جماهيرية بساحة الكمب بعنوان “انتصارا لغزة.. ضرباتنا متصاعدة”، تضامناً مع الشعب الفلسطيني.

وأكد المشاركون في المسيرة، أن أحرار العالم وفي طليعتهم أبناء تعز ومديرية مقبنة على جهوزية واستعداد لنصرة الشعب الفلسطيني وإسناد معركة “طوفان الأقصى”.

واستهجنوا بشاعة العدوان في اقتراف المجازر بحق الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة، مصعداً في جرائم القتل والتجويع وفرض الحصار الشامل، بحق أطفال ونساء وشيوخ غزة، مشيدين بما تسطره المقاومة الفلسطينية من ملاحم بطولية في مواجهة العدو الصهيوني المدعوم أمريكيا وبريطانياً وأوروبياً.

وبارك بيان المسيرتين، عمليات التصعيد النوعية ضد العدو الصهيوني في جبهات اليمن ولبنان والعراق والتي تمثل الإسناد الداعم للشعب الفلسطيني ومظلوميته.

وأكد البيان استمرار الشعب اليمني على مواقفه الثابتة مع بعض قادة دول العالم الذين اتخذوا مواقف إيجابية رافضة للجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني الأمريكي بحق الشعب الفلسطيني واتخاذهم خطوات إيجابية مؤثرة.

وحذر بيان المسيرة العدو الصهيوني من استخدام المساعدات الإنسانية كطعم واضح لقتل أبناء الشعب الفلسطيني وارتكاب المجازر الجماعية بحقهم.

ودعا شعوب الدول العربية والإسلامية وأحرار العالم خاصة مع قدوم شهر رمضان المبارك إلى تفعيل سلاح المقاطعة الكاملة للبضائع والمنتجات الأمريكية والاسرائيلية والشركات الداعمة للكيان باعتبار ذلك جهاداً في سبيل الله.

مسيرةٌ حاشدةٌ في لحج تضامُناً مع الشعب الفلسطيني

احتشد الآلافُ من أبناءِ محافظة لحج، عصرَ الجمعة، في ساحة خط كرش جوار الجمارك، للمشاركة في مسيرة التضامن مع فلسطين.

وندّد المشاركون في المسيرةِ الجماهيريةِ بجرائم الحرب والإبادة الجماعية التي يرتكبُها الكيانُ الصهيوني المحتلّ، بحقِّ المدنيين في غزة، لافتين إلى أن “الجرائم ستظلُّ وصمةَ عارٍ في جبين المجتمع الدولي والأمم المتحدة عامة، والشعوب والأنظمة العربية والإسلامية خَاصَّة”.

وأكّـدوا الاستعدادَ للمشاركة في المعركة التي تخوضُها القواتُ المسلحةُ؛ نُصرةً للفلسطينيين؛ ورداً على العدوان الأمريكي البريطاني والدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

 

انتصارا لغزة.. مسيرة ذمار تبارك العمليات البحرية التصعيدية

 خرجت محافظة ذمار عصر  الجمعة في مسيرة جماهيرية كبرى تحت شعار” انتصارا لغزة.. ضرباتنا متصاعدة” تأييد ومباركة لاستمرار العمليات العسكرية اليمنية في البحر الأحمر والعربي وخليج عدن المساندة للشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وخلال المسيرة ردد المشاركون الشعارات والهتافات المنددة باستمرار مجازر الإبادة الجماعية والتجويع واستباحة آدمية وإنسانية الشعب الفلسطيني.

وفي كلمة له أكد نائب وزير الإرشاد وشؤون الحج والعمرة العلامة فؤاد ناجي، أن الخروج الجماهيري الكبير في مختلف الساحات اليمنية التي تعتبر من ساحات فلسطين، تأكيدا على أن الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة بسلاحه ورجاله ودعائه وبكل إمكانياته حتى تحقيق النصر.

وأشار إلى أن الشعب اليمني يخرج إلى الساحات ليؤكد جاهزيته للمشاركة في خوض المعركة الفاصلة مع العدو وتنفيذ كل الخيارات التي تتخذها القيادة الثورية، ناصحا العدو الأمريكي أن يعيد النظر ألف مرة في موقفه، وأن يصغي لتهديدات قائد الثورة الذي يؤكد بأن القادم أعظم وأشد إيلاما لأعداء الأمة، وأن الشعب اليمني لا يمكنه التخاذل أو التراجع عن نصرة الشعب الفلسطيني”.

وأشار نائب وزير الإرشاد، إلى أن السيول البشرية تجدد من خلال خروجها إلى الساحات تفويضها للقيادة الثورية والسياسية في اتخاذ الخطوات والإجراءات المناسبة لخوض المعركة المقدسة التي هي معركة الشعب اليمني.

ودعا الشعوب العربية والإسلامية إلى اتخاذ العبرة والدرس من الشعب اليمني الذي لن يكل أو يمل أو يهدأ له بال طالما ودماء الشعب الفلسطيني تسيل على أرض غزة.

وثمن البيان الصادر عن المسيرة الملاح البطولية التي يسطرها الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة والتي ستبقى خالدة على امتداد التاريخ.

وأكد موقف الشعب اليمني الثابت المساند للشعب الفلسطيني بكل الوسائل المتاحة، والاستمرار في المسيرات والمظاهرات والأنشطة المتنوعة دون كلل ولا ملل ولا تراجع ولا تخاذل حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وبارك البيان العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية باستهداف السفن الإسرائيلية والمتجهة إلى الكيان الصهيوني وعمليات الردع للعدوان الأمريكي البريطاني على الشعب اليمني، باستهداف السفن والبارجات والمدمرات الأمريكية والبريطانية التي تحاول ثني الشعب اليمني عن موقفه المبدئي والتزامه الديني والأخلاقي المناصر للشعب الفلسطيني حتى وقف العدوان ورفع الحصار عنه.

وأشاد بالمواقف المشرفة والإنسانية لبعض قادة دول العالم، الذين اتخذوا مواقف إيجابية رافضة للجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني الأمريكي والإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني واتخاذهم خطوات إيجابية مؤثرة.

إلى ذلك دعا بيان المسيرة الشعوب العربية والإسلامية وكل أحرار العالم، إلى تفعيل سلاح المقاطعة الكاملة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم باعتبار ذلك جهادا في سبيل الله وفي متناول الجميع.

مسيرات الضالع تؤكد الجهوزية لتنفيذ كل الخيارات التي تتخذها القيادة الثورية

 احتضنت مديريات دمت وقعطبة والحشا وجبن بمحافظة الضالع الجمعة، مسيرات جماهيرية حاشدة تحت شعار انتصار ضرباتنا متصاعدة”، معلنين جهوزيتهم لتنفيذ كل الخيارات التي تتخذها القيادة الثورية في إطار معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” ضد الكيان الصهيوني.

وفي المسيرة التي خرجت بمديرية دمت ورفع المشاركون العلم الفلسطيني، مؤكدين استمرار الحشد والتعبئة والمسيرات والمظاهرات تضامنا مع الشعب الفلسطيني، كما رددوا الهتافات المساندة للأشقاء في غزة والمؤكدة على واحدية المعركة للشعبين اليمني والفلسطيني.

بدورهم المشاركون في مسيرات الحشاء وقعطبة وجبن الثبات في الموقف مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة من قبل الكيان الصهيوني ومن ورائه أمريكا وبريطانيا.. مجددين التفويض للقيادة الثورية في كل القرارات والخيارات الكفيلة بردع العدوان ووقف الحصار على غزة.

وأكدت بيانات صادرة عن المسيرات استمرار الحشد والتعبئة دعما واسنادا لغزة.. محذرا من استخدام الكيان الصهيوني للمساعدات الغذائية الضئيلة كطعم لقصف وقتل أبناء غزة الذين يفرض عليهم الحصار منذ بداية العدوان.

وباركت البيانات ضربات القوات المسلحة اليمنية المتصاعدة في البحرين الأحمر والعربي ضد البوارج والسفن الأمريكية والبريطانية وسفن الكيان الصهيوني أو المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة، فيما أشادت بمواقف بعض زعماء دول العالم الذين كانت لهم مواقف ثابتة وصريحة من العدوان على غزة.

الى ذلك جددت البيانات الدعوات للدول العربية والإسلامية لاتخاذ مواقف صادقة وجادة تجاه الشعب الفلسطيني ومقاطعة المنتجات الأمريكية والإسرائيلية كسلاح رادع للغطرسة الأمريكية والصهيونية.

14 مسيرةً في صعدة تندّد بِخِذلان الأمة تجاه ما تتعرَّضُ له غزة

بمشاركة شعبيّة ورسمية واسعة، شهدت محافظة صعدة، الجمعة، 14 مسيرة حاشدةً، توزعت على “مركز المدينة وساحة الشهيد القائد في المرازم بخولان عامر، ومديريات رازح وغمر وقطابر وآل سالم والظاهر وبني بحر ومنبه وشداء ومجز وفي مناطق ذويب والحجلة وبني صياح وربوع الحدود”، وذلك تضامناً مع الشعب الفلسطيني ومقاومته البطلة الباسلة.

وردّد المشاركون فيها هتافات البراءة من أعداء الأُمَّــة، وشعارات السخط ضد العدوّ الصهيوني الأمريكي، جراء ما يرتكبونه من جرائم وانتهاكات بحق الشعب الفلسطيني للشهر السادس على التوالي، مباركين استهدافَ السفن الإسرائيلية والقطع العسكرية الأمريكية والبريطانية في البحر الأحمر، في إطار الرد اليمني على جرائم الاحتلال الصهيوني بقطاع غزة.

وأدان أحرار صعدة، الخِذلانَ العربي والإسلامي تجاه ما يتعرض له سكان غزة، في الوقت الذي تعمل دول الغرب وفي مقدمتها أمريكا وبريطانيا على تقديم الدعم اللامحدود للعدو الصهيوني لارتكاب أبشع المجازر بحق الشعب الفلسطيني المظلوم.

وفي المسيرة المركزية التي شهدتها مدينة صعدة، بمشاركة محافظ صعدة محمد جابر عوض، ووكلاء المحافظة وشخصيات علمائية وأكاديمية واجتماعية، حث عضو مجلس الشورى حميد عايض، على الاستمرار في الخروج الحاشد لمساندة الشعب الفلسطيني وبذل الغالي والنفيس في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني.

كما أشاد العلامة إبراهيم الحمزي، بالحراك الشعبي والموقف اليمني المتميز لمساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، مثمناً الجهود المباركة للسيد القائد في الارتقاء بموقف الشعب اليمني لمواجهة أعداء الأُمَّــة.

أبناء المحويت يباركون عمليات القوات المسلحة ويعلنون النفيرَ في مواجهة العدوان الصهيو أمريكي

أعلن أبناءُ محافظة المحويت، النفيرَ العام المسلَّحَ والجُهُوزيةَ العاليةَ لمواجهة الغزاة؛ نصرةً للشعب الفلسطيني المظلوم ومقاومته الباسلة، حتى تحقيق النصر المؤزر بإذن الله؛ امتثالاً لخيارات قائد الثورة السيد العلم عبدالملك بدر الدين الحوثي.

وثمن المشاركون في المسيرات التي شهدتها، شبام كوكبان والطويلة والرجم والمدينة والخبت وبني سعد وحفاش وملحان وجبل المحويت، عملياتِ القوات المسلحة اليمنية، ضد السفن الصهيونية والأمريكية والبريطانية.

وأكّـدوا استمرارهم في دعم الفلسطينيين، بالتعبئة والتحشيد إلى مراكز التدريب والتأهيل، على المستويات الشعبيّة والرسمية؛ استعداداً للمشاركة في مواجهة قوى الاستكبار العالمي.

مسيرات حاشدة لأبناء ريمة تضامناً مع الشعب الفلسطيني 

خرج أبناء محافظة ريمة  الجمعة، في مسيرات جماهيرية حاشدة تضامناً ودعماً للشعب والمقاومة الفلسطينية تحت شعار “انتصاراً لغزة .. ضرباتنا متصاعدة”.

وهتفت الحشود الجماهيرية، بساحات مدينة الجبين ومراكز مديريات المحافظة، بشعارات مؤيدة لضرب سفن أمريكا وإسرائيل وبريطانيا في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن انتصاراً لماء الفلسطينيين في قطاع غزة والأراضي المحتلة، ورداً على العدوان الأمريكي – البريطاني على اليمن.

وبارك المشاركون في المسيرات بمشاركة أعضاء مجلس الشورى ووكلاء المحافظة وقيادات محلية وعسكرية، العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن التي استهدفت السفن والمدمرات والبوارج الأمريكية والبريطانية والإسرائيلية.

وجدّد أبناء مدينة الجبين ومديريات المحافظة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، التفويض الكامل في اتخاذ الإجراءات الصارمة تجاه العدو الصهيوني الأمريكي وحلفائهم.

وأكدت بيانات صادرة عن المسيرات والوقفات استمرار الفعاليات الشعبية والرسمية نصرة للشعب الفلسطيني وتنديداً بالمجازر الصهيونية والصمت الدولي وتجاهل الأنظمة العربية والإسلامية إزاء حرب الإبادة في غزة.

وحثت البيانات على استمرار التعبئة الجهادية والاستنفار إلى معسكرات التأهيل والتدريب، والجهوزية العالية لإسناد معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

ونوهت بالمواقف المشرفة والإنسانية لبعض قادة دول العالم الذين اتخذوا مواقف إيجابية رافضة للجرائم الوحشية التي يرتكبها الكيان المحتل بحق الشعب الفلسطيني بغزة.

وشددت البيانات على مواصلة العمليات العسكرية ضد العدو الصهيوني ومواجهة العدوان الأمريكي البريطاني ومنع مرور السفن المتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة حتى إيقاف العدوان الصهيوني ورفع الحصار على الشعب الفلسطيني.

وطالبت الدول المجاورة بفتح ممرات برية آمنة لتسهيل عبور أحرار اليمن إلى أرض فلسطين لمواجهة العدو الصهيوني المجرم وإيقاف ما يرتكبه من مجازر وحرب إبادة بحق الفلسطينيين في غزة والأراضي المحتلة.

وحذرت البيانات من استخدام المساعدات الإنسانية من قبل العدو الصهيوني الأمريكي كطعم لقتل أبناء الشعب الفلسطيني وارتكاب المجازر الجماعية بحقهم.

ودعت أحرار العالم إلى تفعيل سلاح المقاطعة الكاملة للبضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة للكيان الغاصب خاصة مع قدوم شهر رمضان المبارك.

مأرب.. ست مسيرات حاشدة تحت شعار (انتصارا لغزة.. ضرباتنا متصاعدة)

شهدت محافظة مأرب الجمعة، ست مسيرات جماهيرية حاشدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني تحت شعار ” انتصارا لغزة.. ضرباتنا متصاعدة”.

حيث شهدت مديرية الجوبة مسيرة جماهيرية شارك فيها الآلاف من أبناء مديريات المربع الجنوبي، رددوا خلالها الهتافات والشعارات المنددة بجرائم الكيان الصهيوني والمناصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وخرج أبناء مديرية صرواح في مسيرة حاشدة، أكدوا فيها الاستمرار في النفير والتعبئة العامة والتحشيد لنصرة الشعب الفلسطيني، وردع العدوان الأمريكي البريطاني.

واحتشد أبناء مديريات المربع الشمالي في مسيرة جماهيرية بمديرية مجزر، تقدمها محافظ المحافظة علي طعيمان، مؤكدين التضامن مع الشعب والمقاومة الفلسطينية، والاستعداد للمشاركة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، وتنفيذ الخيارات التي تتخذها قيادة الثورة.

وفي ساحة حريب القراميش، هتفت الحشود بشعار البراءة من أعداء الأمة، معبرين عن الفخر والاعتزاز بالعمليات النوعية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية، وفرضها حصارا بحريا على الكيان الصهيوني نصرة للأشقاء في غزة.

وخرج أبناء مديرية بدبدة في مسيرة ووقفة، أعلنوا خلالها مواصلة النفير الشعبي إلى معسكرات التدريب والتأهيل والمشاركة في كل الأنشطة الخاصة بحملة نصرة الأقصى.

وندد أبناء منطقة قانية بالصمت المخزي للأنظمة العربية تجاه المجازر الصهيونية في غزة، داعين الشعوب العربية والإسلامية إلى تفعيل سلاح المقاطعة للمنتجات والبضائع الأمريكية والإسرائيلية.

وأكد بيان صادر عن المسيرات الجماهيرية بمحافظة مأرب، إلى أنه ومع قدوم شهر رمضان المبارك يستمر اللوبي الصهيوني اليهودي في اقتراف جرائمه الفظيعة بحق الشعب الفلسطيني مصعدا في جرائم القتل والتجويع ومختلف أشكال الإبادة الجماعية واستباحة آدمية وإنسانية الشعب الفلسطيني المظلوم.

وجدد التأكيد على وقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني واستمراره وثباته في الحشد والتعبئة العامة على كل المستويات الشعبية والرسمية إلى مراكز التدريب والتأهيل لقوات التعبئة العامة والاستنفار الكامل واعتبار الشهر الكريم شهرا للجهاد كعبادة دينية عظيمة، وقربة كبيرة إلى الله.

وبارك البيان العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية باستهداف السفن الإسرائيلية والمتجهة إلى الكيان الصهيوني وعمليات الردع للعدوان الأمريكي البريطاني على الشعب اليمني وسيادته باستهداف السفن الأمريكية والبريطانية والبارجات والمدمرات التي تحاول منع الشعب اليمني من موقفه المبدئي والتزامه الديني في نصرة الشعب الفلسطيني.

ودعا الشعوب العربية والإسلامية وكل أحرار العالم خصوصا مع قدوم شهر رمضان المبارك إلى تفعيل سلاح المقاطعة الكاملة للبضائع الأمريكية والاسرائيلية والشركات الداعمة لهم باعتبار ذلك جهادا في سبيل الله وفي متناول الجميع.

مسيرات ووقفات حاشدة بالبيضاء تنديدا بمجازر العدو الصهيوني في غزة

شهدت مدن محافظة البيضاء،  الجمعه، مسيرات ووقفات جماهيرية حاشدة مناصرة للقضية الفلسطينية و تنديدا بمجازر العدو الصهيوني بقطاع غزة وتحديا للعدوان الامريكي البريطاني على اليمن تحت شعار “انتصارا لغزة ..ضرباتنا متصاعدة”.

وحمّل المشاركون في المسيرات والوقفات، التي تقدمها محافظ البيضاء عبدالله إدريس ووكلاء المحافظة ومسؤولو التعبئة العامة و القيادات المحلية والتنفيذية والشخصيات الاجتماعية والعلماء، العلمين اليمني والفلسطيني وهتفوا بالشعارات المنددة بمجازر العدوان الصهيوني بحق أبناء غزة والأراضي المحتلة.
وأشاد بيان صادر عن المسيرات والوقفات بالعمليات النوعية للقوات المسلحة في استهداف الطيران الامريكي والسفن الأمريكية والبريطانية والاسرائيلية أو المتجهة إلى العدو الصهيوني.
وأيد المشاركون قرارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في إطار مشاركة اليمن بمعركة “طوفان الأقصى” ومنع عبور السفن الامريكية والبريطانية و المرتبطة بإسرائيل والمتجهة لموانئ فلسطين المحتلة في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن وباب المندب حتى وقف العدوان و فك الحصار على قطاع غزة .
وأكدوا الموقف المشرف للشعب اليمني وقواته المسلحة في دعم المقاومة الفلسطينية والعمليات النوعية للقوات المسلحة.

واستنكرت الحشود المشاركة جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني وقصفه للمنازل والمنشآت العامة وقطع الإمدادات الإنسانية وممارسة التهجير القسري بحق المدنيين في الأراضي المحتلة.
ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية لاتخاذ موقف مشرف في نصرة الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته الباسلة، مجددا التأكيد على الاستمرار في مقاطعة المنتجات والبضائع الداعمة للعدو الاسرائيلي تضامنا مع أبناء غزة .
وحيا البيان الملاحم البطولية التي تسطرها المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب.

الحديدة.. حشود كبرى تخرج في مسيرات (انتصارا لغزة.. ضرباتنا متصاعدة)

خرج أبناء محافظة الحديدة، عصر الجمعة، في مسيرات جماهيرية كبرى في الساحات، تضامنا مع الشعب والمقاومة الفلسطينية وإعلانا للنفير في مواجهة العدو الأمريكي والبريطاني، تحت شعار “انتصارا لغزة ضرباتنا متصاعدة”.

حيث احتشد أبناء مديريات مدينة الحديدة، في ساحة شارع الميناء، والمديريات الشرقية في ساحة شارع الكدن بمديرية باجل، والمديريات الجنوبية في ساحات مديرية بيت الفقيه ومدينة زبيد وجبل رأس، والمديريات الشمالية في ساحات مدينة الزيدية ومفرق الزهرة ومدينة الكدن ومدينة الصليف.

وهتف المشاركون في المسيرات التي تقدمها وزير الإعلام بحكومة تصريف الأعمال ضيف الله الشامي ومحافظ المحافظة محمد قحيم، ووكيل أول المحافظة أحمد البشري وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى وقيادات عسكرية وأمنية، بشعارات النفير والجاهزية والاستعداد لخوض معركة الشرف والبطولة إلى جانب القوات المسلحة لمواجهة أعداء اليمن.

ورسمت حشود أبناء الساحل الغربي خلال هذه المسيرات لوحة جهادية لحشد غير استثنائي يهتف بجاهزية التصدي للعدو الامريكي، وتأكيد الانخراط في الدورات العسكرية التي تأتي في إطار الحشد والتعبئة العامة لمواجهة أعداء اليمن ونصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية.

وعبر المشاركون في المسيرات التي اتشحت بالعلمين اليمني والفلسطيني، عن الفخر والاعتزاز بحكمة وشجاعة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وما تقوم القوات المسلحة من عمليات نوعية في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن لردع العدو الأمريكي والبريطاني والصهيوني، وتتويج موقف الشعب اليمني بالانتصار للشعب الفلسطيني المظلوم.

وخلال مسيرة مديريات مدينة الحديدة، ألقى وزير الإعلام كلمة حيا فيها المواقف الوطنية والدينية المشرفة لأبناء مديريات الحديدة في كافة المربعات والساحات، مؤكدا أن استمرار حضورهم ومشاركتهم ليس جديدا على أدوارهم المشهودة في التصدي لمخططات العدوان والمرتزقة.

وأوضح أن اليمنيين اليوم يتوجون موقف النخوة لنصرة الاشقاء الفلسطينيين بالتوجه نحو مسار التدريب للجهاد والاستعداد لمواجهة التهديدات الأمريكية الإسرائيلية من خلال اتخاذ خطوات عملية لترسيخ الوعي الجماهيري تجاه العدو الحقيقي للأمة والدعوة لتحرك أحرار الشعوب لنصرة فلسطين المحتلة بالمال والسلاح والمقاتلين.

وأكد الوزير الشامي أن معركة اليمن مع العدو الامريكي البريطاني، ستشكل درسا جديدا لكل من تسول له نفسه المساس بالسيادة اليمنية.. لافتا الى أن التضامن الشعبي والرسمي وما يجري من زخم وتفاعل جماهيري في الحديدة ومختلف المحافظات، يعد صورة جلية للهوية الإيمانية تجاه مظلومية الشعب الفلسطيني.

من جانبه أشار محافظ الحديدة إلى المسئوليات التي تقع على عاتق أبناء الأمة للتحرك واتخاذ مواقف جادة تجاه ما يفعله الأعداء وما يرتكبونه من جرائم بحقها، باعتبار أن المصلحة الحقيقية للأمة هي التصدي للأعداء وفقاً لما أمر به القرآن الكريم.

وأكد أن موقف اليمنيين في مسار الجهاد المقدس للانتصار لقضية الأمة المركزية، يحتم عليهم تعزيز النفير المواكب لعمليات القوات المسلحة في البحرين الأحمر والعربي والمضي باتجاه دعم كل خيارات مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي الغربي.

وفي مسيرة مديريات المربع الشرقي أشار وكيل أول المحافظة إلى ما تضمنه خطاب قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي من رسائل، عن ثقة الشعب اليمني بنصر الله، والاستمرار في مواجهة تداعيات المشروع الأمريكي الصهيوني، وحث أبناء الأمة على التحرر من الارتهان والعمالة وإفشال المخططات التآمرية على الأمة.

وأكد البشري، أن موقف الشعب اليمني ينطلق من مشروع الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي في الجهاد وتصحيح مسار وضع الأمة ومواجهة الأنظمة العميلة التي تتبنى نفس الموقف الإسرائيلي المعادي لمجاهدي المقاومة.

وأعلن بيان صادر عن المسيرات، استمرارية الأنشطة الشعبية المساندة للشعب الفلسطيني خلال شهر رمضان المبارك وحتى وقف العدوان ورفع الحصار عن غزة، مؤكدا أن شهر رمضان شهر جهاد قبل أن يكون شهر عبادة، وينبغي الاستمرار في الحشد والتعبئة العامة والاستنفار قربة إلى الله.

وبارك تصعيد العمليات النوعية ضد العدو الصهيوني في جميع الجبهات الجهادية في اليمن ولبنان والعراق دعما للشعب الفلسطيني ومظلوميته الكبرى.

وحذر بيان مسيرات محافظة الحديدة، من استخدام المساعدات الإنسانية من قبل العدو الصهيوني الأمريكي والإسرائيلي كطعم لقتل أبناء الشعب الفلسطيني الذين يتعرضون للقتل والتنكيل والتشريد بآلة الحرب الصهيونية الامريكية.

حجة.. مسيرات حاشدة غير مسبوقة تضامناً مع الشعب الفلسطيني

شهدت محافظة حجة  الجمعة، مسيرات جماهيرية غير مسبوقة، تضامناً مع الشعب الفلسطيني تحت شعار ” انتصارا لغزة ضرباتنا متصاعدة”.

ورفعت الجماهير المحتشدة في مركز المحافظة وكافة المديريات العلمين الفلسطيني واليمني، مرددة شعارات البراءة من أمريكا وإسرائيل وهتافات العهد والولاء لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

وباركت التطور المستمر والملحوظ الذي تشهده المؤسسة العسكرية والعمليات النوعية للقوات المسلحة في دعم وإسناد الشعب الفلسطيني والمجاهدين في غزة.

وجدد أبناء محافظة حجة في المسيرات التي تقدمها المحافظ هلال الصوفي، وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة إسماعيل المهيم، ووكلاء المحافظة، التفويض المطلق للقيادة الثورية في اتخاذ القرارات المناسبة لنصرة القضية الفلسطينية.

وأكدوا الجهوزية الكاملة لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” في مواجهة طغيان اللوبي الصهيوني والعدو الأمريكي البريطاني انتصارا للأقصى والتصدي للعدوان السافر على اليمن.

وأكد بيان صادر عن المسيرات على الاستمرارية في المسيرات والمظاهرات والأنشطة المتنوعة المساندة للشعب الفلسطيني دون كلل ولا ملل ولا ترجع ولا تخاذل حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة.

وجدد التأكيد على استمرارية الشعب اليمني في الحشد والتعبئة على كل المستويات الشعبية والرسمية والالتحاق بمراكز التدريب والتأهيل لقوات التعبئة العامة والاستنفار الكامل واعتبار الشهر الكريم شهراً للجهاد.

وبارك البيان تصعيد العمليات النوعية ضد العدو الصهيوني في جميع الجبهات في اليمن ولبنان والعراق والتي تمثل الاسناد والدعم العملي للشعب الفلسطيني وانتصاراً لمظلوميته الكبرى.

وحذر من استخدام المساعدات الإنسانية من قبل العدو الصهيوني الأمريكي والإسرائيلي قتل أبناء الشعب الفلسطيني وارتكاب المجازر الجماعية ضدهم.

وأشاد البيان بالمواقف المشرفة والإنسانية لبعض قادة دول العالم الذين اتخذوا مواقف إيجابية رافضة للجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني الأمريكي والإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني واتخاذهم خطوات إيجابية مؤثرة.

أبناء عمران يحتشدون في 18 ساحة تضامنا مع الشعب الفلسطيني

خرج أبناء محافظة عمران في 18 ساحة بمسيرات جماهيرية حاشدة؛ تضامناً ودعماً للشعب والمقاومة الفلسطينية، تحت شعار “انتصاراً لغزة .. ضرباتنا متصاعدة”.

ورفع المشاركون في مسيرة مدينة عمران، التي تقدمها أمين عام محلي المحافظة، صالح المخلوس، ونائب رئيس هيئة رفع المظالم في المحافظة، عبدالقادر الغماري، ومدراء المكاتب التنفيذية والقيادات التربوية والتعبوية والثقافية والأمنية والعسكرية والمشايخ والوجاهات، الأعلام الفلسطينية واليمنية، ورددوا الشعارات والهتافات المنددة بالجرائم والمجازر البشعة التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني بدعم ومشاركة أمريكية وبريطانية، والصمت المخزي للانظمة العربية والإسلامية.

ودعوا أحرار العالم إلى التحرك والخروج في مظاهرات كبرى لنصرة ودعم الشعب الفلسطيني المظلوم.. مشيدين بالبطولات الاسطورية، التي يسطرها أبطال المقاومة في قطاع غزة، الذين ينكلون بجيش العدو الصهيوني ويكبدونه الخسائر الكبيرة في العدة والعتاد.

ونوّهوا بالضربات المتصاعدة للقوات المسلحة اليمنية التي تستهدف السفن الأمريكية والبريطانية والصهيونية والداعمة للوبي اليهودي، وكذا استهداف الاراضي الفلسطينية المحتلة.. مطالبين بالمزيد من الضربات حتى إيقاف العدوان والحصار على غزة.

كما خرجت مسيرة جماهيرية حاشدة في مديرية خمر، تقدمها محافظ المحافظة، الدكتور فيصل جعمان، وعدد من وكلاء المحافظة، ومدراء المكاتب التنفيذية والقيادات التعبوية والتربوية والثقافية والمشايخ والوجاهات وقيادات أمنية وعسكرية في مديريتي خمر وبني صريم، ورفع المشاركون خلالها الأعلام الفلسطينية واليمنية، ورددوا الشعارات الغاضبة والمنددة بجرائم ومجازر العدوان الصهيوني الأمريكي – البريطاني بحق شعب فلسطين وأطفاله ونسائه.

وفي السياق ذاته، خرجت مسيرات حاشدة في مديريات “ريدة وقفلة عذر والعشة وثلاء ومدينة حبابة وسفيان المدينة والعمشية والسواد وخارف وذيبين وحوث وشهارة والمدان والسودة والسود ومسور وصوير وحبور ظليمة”، رفع المشاركون فيها الأعلام والشعارات المناصرة لفلسطين ، ورددوا الهتافات المنددة بالجرائم الصهيونية بحق المدنيين والاعيان المدنية في غزة.

وعبّرت الجماهير المحتشدة عن التأييد لقائد الثورة والقوات المسلحة في اتخاذ الخيارات والتصعيد العسكري بتوجيه الضربات القاسية ضد العدو وسفنه في البحرين العربي والأحمر والمتجهة إلى موانية في الأراضي المحتلة حتى إيقاف العدوان، ورفع الحصار عن غزة.

وأكد بيان المسيرات على استمراره ومواصلة خروج المسيرات والمظاهرات وكافة الأنشطة المساندة للشعب الفلسطيني دون كلل أو ملل أو تراجع او تخاذل حتى إيقاف العدوان، ورفع الحصار على غزة.

وأكد البيان استمرار الشعب اليمني وثباته في الحشد والتعبئة العامة على كل المستويات إلى مراكز التدريب والتأهيل لقوات التعبئة العامة والاستنفار الكامل .. مباركا تصعيد العمليات النوعية ضد العدو الصهيوني في جميع الجبهات في اليمن ولبنان والعراق، التي تمثل الإسناد والدعم العملي لفلسطين.

وحذّر بيان المسيرات الجماهيرية الحاشدة استخدام المساعدات الإنسانية للعدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني كطعم واضح لقتل أبناء الشعب الفلسطيني، وارتكاب الجرائم والمجازر ضدهم.

واشاد بالمواقف المشرفة والإنسانية لبعض قادة دول العالم، الذين اتخذوا مواقف إيجابية ورافضة للجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني – الامرريكي – الإسراييلي بحق الشعب الفلسطيني.. مباركا العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية التي تستهدف الاراضي المحتلة والسفن الأمريكية والبريطانية والصهيونية، وكل السفن الداعمة للكيان الصهيوني.

ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية، وكل أحرار العالم ، خصوصا مع قدوم شهر رمضان المبارك، إلى تفعيل سلاح المقاطعة الكاملة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية، والشركات الداعمة لهم.

12 ساحة لقبائل الجوف تؤكّـدُ الجهوزيةَ العاليةَ لخوض كُـلّ التحديات ضد الإجرام الصهيوني

احتشد مئاتُ الآلاف من أحرار محافظة الجوف، في 12 ساحة تضامناً مع المقاومة الفلسطينية وتحت شعار “انتصاراً لغزة ضرباتنا متصاعدة”.

وفي المسيرات التي أقيمت بالحزم وَالمتون وَالمراشي والعنان ورجوزة والمطمة وخب الشعف وَالزاهر وَالحميدات وَالغيل وَالمصلوب، ورحوب، أكّـد المشاركون تضامنهم ودعمهم لأبناء الشعب الفلسطيني، مؤكّـدين استعدادهم للمشاركة في مواجهة العدوّ الصهيوني مع مقاومة قطاع غزة الفلسطينية والتصدي للعدوان الأمريكي البريطاني على بلادنا.

ولفت المشاركون إلى جاهزيتهم لتنفيذ أية قرارات تتخذها القيادة الثورية لإسناد القوات المسلحة اليمنية في نصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وبيّن المشاركون استمرارَهم في تنظيم المسيرات والوقفات والأنشطة والفعاليات الأُخرى الداعمة والمساندة للشعب الفلسطيني، حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة الفلسطينية.

وبارك البيان تصعيد العمليات النوعية ضد العدوّ الصهيوني في جميع الجبهات الجهادية في اليمن ولبنان والعراق.

 

 

 

22 مليونية بالعاصمة صنعاء نصرة لغزة منذ انطلاق طوفان الأقصى

تجدر الإشارة إلى أن هذا الطوفان البشري هو الـ22 الذي تشهده العاصمة صنعاء نصرة لفلسطين، حيث شهدت صنعاء طوفانها الشعبي الأول في الـ7 من أكتوبر بعد ساعات قليلة من الإعلان عن معركة طوفان الأقصى.

وكان الطوفان الثاني بصنعاء في الـ13 من أكتوبر، في حين كان الطوفان الثالث في الـ18 من أكتوبر عقب المجزرة الإجرامية التي ارتكبها العدو الصهيوني بمستشفى المعمداني في غزة، فيما كان الطوفان الرابعفي الـ20 من أكتوبر.

وفي الـ27 من أكتوبر، أدى مئات الآلاف صلاة الجمعة في ميدان السبعين أكبر ميادين العاصمة صنعاء، تضامنا ونصرة مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة في مواجهة العدو الصهيوني.

وفي الـ3 من نوفمبر، جابت أكثر من 23 مسيرة حاشدة شوارع وساحات مختلف مديريات العاصمة صنعاء عقب صلاة الجمعة، تضامنا ونصرة للشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة صهيونية في قطاع غزة.

وفي الـ10 من نوفمبر شهدت العاصمة صنعاء طوفانها البشري الخامس، فيما كان الطوفان السادس في الـ18 من نوفمبر الماضي، في حين كان الطوفان السابع في الـ24 من نوفمبر المنصرم.

وفي الأول من ديسمبر احتشد اليمانيون في طوفان بشري ثامن بالعاصمة صنعاء، فيما كان الطوفان التاسع في الـ8 من ديسمبر، والطوفان العاشر في الـ15 ديسمبر.

وكان الطوفان الحادي عشر في 22 ديسمبر، والطوفان الـ12 في التاسع والعشرين من ديسمبرالفائت، والطوفان الـ13 في 5 يناير الجاري، والطوفان الـ14في الثاني عشر من يناير، فيما كانالطوفان الـ15 في التاسع عشر يناير أيضا.

وفي 26 يناير 2024 شهد ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء،الطوفان الـ 16 في مسيرة جماهيرية مليونية تضامنا مع الشعب الفلسطيني ونصرة لأهل غزة، تحت شعار (اليمن وفلسطين خندق واحد).

وفي الثاني من فبراير شهد ميدان السبعين الطوفان الـ 17 في مسيرة مليونية نصرة للشعب الفلسطيني تحت شعار (مع غزة مستمرون حتى النصر).

وخرج الطوفان البشري الـ 18 إلى ميدان السبعين في التاسع من فبراير تحت شعار (ثابتون على الموقف.. مع غزة حتى النصر).

وشهد ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء، في ال16 فبراير، الطوفان البشري الـ19 نصرة للشعب الفلسطيني تحت شعار (ساحاتنا جهاد.. ثابتون مع غزة حتى النصر)

وفي الـ23 فبراير شهد ميدان السبعين الطوفان الـ20 في مسيرة حملت عنوان (مسارنا مع غزة.. قُدماً حتى النصر).

وخرج الطوفان البشري الـ 21 نصرة للشعب الفلسطيني إلى ميدان السبعين في الأول من مارس في مسيرة مليونية حملت شعار (لستم وحدكم.. صامدون مع غزة).

يذكر أن عشرات الآلاف من المسيرات والتظاهرات والوقفات الشعبية في مختلف المحافظات اليمنية خرجت نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم على مدى الأسابيع الماضية منذ الإعلان عن معركة طوفان الأقصى

قد يعجبك ايضا