نص +فيديو+ جرافيك : بيان للقوات المسلحة اليمنية ” استهدفنا سفينة أميركية والرد على الاعتداءات قادم”

 

‏”بيانٌ صادرٌ عنِ القواتِ المسلحةِ اليمنية

 

‏بسمِ اللهِ الرحمنِ الرحيم

‏قال تعالى: {أُذِنَ لِلَّذِینَ یُقَـٰتَلُونَ بِأَنَّهُمۡ ظُلِمُوا۟ وَإِنَّ ٱللَّهَ عَلَىٰ نَصۡرِهِمۡ لَقَدِیرٌ} صدقَ اللهُ العظيم

 

‏انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاع غزة الذي يتعرضُ حتى هذه اللحظةِ لأبشعِ أنواع المجازرِ من قِبلِ الكيانِ الصهيونيِّ، وفي إطار الردِّ على العُدوانِ الأمريكيِّ البريطانيِّ على بلدِنا.

‏نفذتِ القوِاتُ البحريةُ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ بعونِ اللهِ تعالى عمليةً عسكريةً استهدفتْ سفينةً أمريكيةً في خليجِ عدن، وذلك بعددٍ من الصواريخِ البحريةِ المناسبةِ، وكانتِ الإصابة دقيقةً ومباشرة.

‏إنَّ القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ تعتبرُ كافةَ السفنِ والقطعِ الحربيةِ الأمريكيةِ والبريطانيةِ المشاركةِ في العدوانِ على بلدِنا أهدافا معاديةً ضمنَ بنكِ أهداف قواتِنا.

‏إنَّ القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ تؤكّـد أنَّ الردَّ على الاعتداءاتِ الأمريكيةِ والبريطانيةِ قادمٌ لا محالة، وأنَّ أي اعتداء جديدٍ لن يبقى دونَ ردٍ وعقاب.

‏إنَّ القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ مُستمرّةٌ في تنفيذِ عملياتِها العسكريةِ وفرضِ قرارِ منعِ الملاحةِ الإسرائيليةِ في البحرينِ العربيِّ والأحمر حتى وقفِ العُدوانِ ورفعِ الحصارِ عن الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

‏إنَّ القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ تؤكّـد استمرار حركةِ التجارةِ في البحرينِ العربيِّ والأحمر إلى كافةِ الوجهاتِ عدا موانىءِ فلسطينَ المحتلّةِ وأنها مُستمرّةٌ في اتِّخاذ كافةِ الإجراءاتِ الدفاعيةِ والهجوميةِ ضمنَ حقِّ الدفاعِ والتصدي للعدوانِ الأمريكيِّ البريطاني.

‏واللهُ حسبُنا ونعمَ الوكيل، نعمَ المولى ونعمَ النصير.

‏عاشَ اليمنُ حراً عزيزاً مستقلاً

‏والنصرُ لليمنِ ولكلِّ أحرار الأُمَّــة

‏صنعاء 4 رجب 1445 للهجرة

‏الموافق للـ 15 من يناير 2024م

‏صادرٌ عنِ القواتِ المسلحةِ اليمنية”.

 

فيديو

جرافيك

 

قد يعجبك ايضا