رسالتي للأخوة الجنوبيين… بقلم/همـــام ابراهيـــم
نعتصر منكم جروحا وألماً لما ترتكبوا بحق وطنكم وشعبكم ، كنتم وستضلون اخوتنا الذين تم خنقهم وتظليلهم تحت مظلة دول العدوان والاحتلال رغم ما لقينا منكم إلا أنكم ابناء جلدتنا وأرضنا ولن نتخلى عن ذلك فتلك مسؤوليتنا أمام الله وإن فرضتم…