“اليمن وفلسطين في خندق واحد” شعار الطوفان المليوني الــــ 16 في العاصمة صنعاء والمحافظات

 

“اليمن وفلسطين في خندق واحد” شعار الطوفان المليوني الــــ 16 في العاصمة صنعاء والمحافظات

 

الشعب اليمني يخرج في مسيرات مليونية في أمانة العاصمة والمحافظات تحت شعار..

                                           

“اليمن وفلسطين في خندق واحد”

 

شهد ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء عصر يوم الجمعة، خروجا مليونيا في مسيرة “اليمن وفلسطين في خندق واحد” تأكيدا على وقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني حتى تحقيق النصر.

ورفعت الحشود الجماهيرية في المسيرة شعارات الحرية والبراءة من أعداء الأمة الإسلامية أمريكا وإسرائيل، والتفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في اتخاذ كل القرارات والخيارات الاستراتيجية لردع العدوان الأمريكي والبريطاني ونصرة الشعب الفلسطيني.

وجددت استعداد الشعب اليمني واستنفاره للجهاد المقدس في مواجهة العدوان الأمريكي والبريطاني والكيان الصهيوني حتى تحقيق النصر وتحرير الأقصى الشريف وفلسطين المحتلة.

وهتفت الحشود بأن “كل اليمنيين مع غزة وفلسطين، وأن أبناء الشعب الفلسطيني ليس وحدهم، وأن أمريكا هي أم الإرهاب”.

ورفعت الحشود آلاف الافتات التي كتب عليها شعار البراءة من الأعداء “الله أكبر، الموت لأمريكا، الموت لإسرائيل، اللعنة على اليهود، النصر للإسلام”، مؤكدة أن معركة اليمن في البحر الأحمر هي لإسناد الشعب الفلسطيني.

كما أكد المشاركون، ان التصعيد الأمريكي والبريطاني لن يثني الشعب اليمني عن معركته الجهادية باعتبار ذلك واجبا دينيا وأخلاقيا وإنسانيا لنصرة الشعب الفلسطيني.

وجددوا التأكيد على استمرار معركة البحر الأحمر حتى يتم إدخال الغذاء والدواء والمساعدات لقطاع غزة وإيقاف العدوان الصهيوني.

واستنكروا استمرار الخنوع والصمت العربي والإسلامي إزاء ما يتعرض له قطاع غزة من عدوان وحصار في ظل استمرار الدعم الأمريكي والغربي للكيان الصهيوني الذي يرتكب مجازر وحشية وحرب إبادة جماعية لم يشهدها التاريخ من قبل.

واعتبرت الحشود المليونية عدم قيام الأنظمة العربية والإسلامية بكسر الحصار الصهيوني الاجرامي وإدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة وفلسطين المحتلة، وصمة عار في جبين تلك الأنظمة العميلة مع العدو الصهيوني الغاصب.

وجدد المشاركون، الاستمرار في الخروج الجماهيري في مختلف الساحات تأكيدا على نصرة الشعب الفلسطيني وواحدية المعركة في مواجهة أعداء الأمة العربية والإسلامية حتى تحقيق النصر.

 

بيان المسيرات المليونية في أمانة العاصمة والمحافظات

هذا وقد أكد البيان الصادر من المسيرات الجماهيرية في العاصمة المحافظات والمديريات على أن “اليمن وفلسطين في خندق واحد”، استمرار شعبنا اليمني في كل الميادين والساحات وعلى كل الأصعدة في الأنشطة الجماهيرية والإعلامية والسياسية والعسكرية دعما وإسنادا لإخواننا في فلسطين، واعتبار اليمن وفلسطين في خندق واحد ومعركة واحدة.

وذكر البيان أن الجرائم الصهيونية المستمرة بحق الأشقاء في فلسطين والإبادة الجماعية وإحراق مخيمات النازحين بمن فيها، وجرف المخيمات والمستشفيات وتفخيخ المباني تعتبر جرائم حرب سيحاكم عليها كيان العدو وشركائه الدوليين وفي مقدمتهم الولايات المتحدة.

وأكد استنكار الشعب اليمني للموقف المخزي للأنظمة العربية والإسلامية والجامعة العربية ومنظمة التعاون الإسلامي والهيئات العلمائية الصامتة والتنظيمات القومية والسياسية المتخاذلة والذين ابتلعوا ألسنتهم عما يجري لشعب ودولة هي عضو أساسي معهم وفيها مقدساتهم، وأن لعنة التاريخ ستلاحقهم وسيبقى الخزي والعار والخنوع والخذلان هو الغالب على حياتهم.

وبارك بيان المسيرة العمليات الجهادية البطولية التي تنفذها حركات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان والعراق، وعمليات القوات المسلحة اليمنية التي تستهدف السفن الصهيونية والأمريكية والبريطانية، والسفن التي تتجه إلى موانئ فلسطين المحتلة.

كما أكد استمرارية الشعب اليمني في التجهيز والتدريب والتأهيل للمقاتلين استعدادا وتعبئة واستنفارا للمعركة المقدسة “معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس”، وصقل المهارات القتالية وتطوير القدرات العسكرية لخوض المعركة.

وجدد الدعوة لكل شعوب الأمة العربية والإسلامية أن يكون لهم موقف إنساني وأخلاقي لإدخال الغذاء والدواء إلى فلسطين لرفع المعاناة عنهم والتخفيف من حالة المجاعة في غزة.

واعتبر الضربات الأمريكية والبريطانية على اليمن خرقا للسيادة اليمنية ومخالفة لكل القوانين الدولية واستهدافا للشعب اليمني بكل أطيافه وفئاته، وأن هذا العدوان الأرعن لن يمر دون عقاب، وأن الرد آت لا محالة.

وشدد على “أن المحاولات الأمريكية وأدواتها وأبواقها الإعلامية وخداعهم وتضليلهم في تصوير معركة الشعب اليمني المقدسة معهم أن لا علاقة لها بفلسطين ووقف العدوان ورفع الحصار عن غزة؛ هي محاولات فاشلة ولا يمكنهم حجب الحقيقة عن العالم.. مؤكدا أن كل عدوان واستهداف على الشعب اليمني إنما يأتي لموقفه المبدئي والإنساني والديني والأخلاقي في دعم وإسناد الشعب الفلسطيني المظلوم وقضيته العادلة.

وجدد البيان الدعوة لشعبنا وأمتنا ولكل أحرار العالم للاستمرار الجاد والنشط والفعال في مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم.

 

 

صعدة تشهد سبع مسيرات حاشدة

شهدت محافظة صعدة يوم الجمعة سبع مسيرات جماهيرية حاشدة تأكيداً على أن اليمن وفلسطين خندق واحد .

وخلال المسيرات في مدينة صعدة ومديريات خولان عامر ورازح وشدا وغمر ومنبه وقطابر، ردد المشاركون هتافات الحرية والبراءة من اليهود والنصارى أمريكا وإسرائيل والتأكيد على أن اليمن وفلسطين في خندق واحد وفي معركة واحدة.

وأكدوا أن أمريكا هي أم الإرهاب ولن تنجو هي وذيلها البريطاني من الرد والعقاب على انتهاكاتهم لسيادة اليمن.

 

محافظات حجة والضالع وريمة :

شهدت محافظة حجة ومحافظة الضالع ومحافظة ريمة ومديرياتها يوم الجمعة مسيرات جماهيرية ووقفات حاشدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني ودعماً للمقاومة الباسلة تحت شعار” اليمن وفلسطين خندق واحد”.

وردد المشاركون في المسيرات والوقفات في مركز المحافظات وكافة المديريات، هتافات مناهضة لأمريكا والكيان الصهيوني والمؤكدة على استمرار دعم وإسناد الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

ورفعوا شعارات مؤكدة على أن اليمن وفلسطين خندق واحد في مواجهة الإرهاب الأمريكي البريطاني الصهيوني والجهوزية لتقديم الغالي والنفيس انتصاراً للشعب الفلسطيني المظلوم.

وجدّد أبناء حجة التفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في اتخاذ الخيارات المناسبة لإسناد المقاومة الباسلة في غزة والرد على الاعتداء الأمريكي البريطاني السافر والغادر على اليمن.

وأكدوا الجهوزية الكاملة لخوض معركة الجهاد المقدس إلى جانب الأشقاء في فلسطين وغزة بقيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي والقوات المسلحة البطلة.

 

 

محافظات عمران وذمار وتعز:

احتشد أبناء محافظات عمران وذمار وتعز في مسيرات حاشدة في مراكز المحافظات ومديرياتها لتعزيز موقف التضامن مع الشعب الفلسطيني، وإعلان النفير العام لمواجهة العدوان الأمريكي – البريطاني، تحت شعار “اليمن وفلسطين خندق واحد”.

وردد المشاركون في المسيرات الجماهيرية، هتافات الحرية والبراءة من أعداء الله والتأكيد على أن أمريكا هي أم الإرهاب.

وأعلنوا الجهوزية الكاملة لخوض المعركة والوقوف إلى جانب أبطال القوات المسلحة والعمل على رص الصفوف والتكاتف ودعم الخيارات لمواجهة التهديدات والبلطجة الأمريكية البريطانية وخطرها على أمن المنطقة.

وهتفت الجماهير المحتشدة بشعارات التضامن مع الشعب والمقاومة الفلسطينية والاستعداد للالتحام في المعركة المقدسة مع العدو الأمريكي – البريطاني وتنفيذ قرارات وخيارات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي.

وأكدوا استمرار المسيرات والفعاليات والأنشطة الشعبية والرسمية المواكبة والمؤيدة للقرارات والخطوات التي تتخذها القيادة في خوض معركة الشرف والبطولة وللعمليات العسكرية للقوات المسلحة اليمنية المساندة لمعركة “طوفان الأقصى”.

وأشارت الحشود الجماهيرية، إلى أن الخروج في المسيرات يأتي في إطار استشعارهم بالمسؤولية والالتزام الديني والأخلاقي والإنساني وارتباطهم بالهوية الإيمانية الانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني ودعم وإسناد معركة الأمة المقدسة ورفض الجرائم الصهيونية الوحشية التي ترتكب بحق سكان غزة والأراضي المحتلة.

وجددوا التأكيد على ثابت الموقف الراسخ والداعم والمساند للشعب الفلسطيني وأنهم لن يكلوا أو يملوا ولن يقبلوا المساومة على القضية الفلسطينية لا بالترغيب ولا بالترهيب وأن أبناء الشعب اليمني يتسابقون إلى معسكرات التدريب والتأهيل لصقل خبراتهم القتالية استعداداً واستنفاراً للمعركة المقدسة ومواجهة الشيطان الأكبر أمريكا وبريطانيا واللوبي الصهيوني.

 

محافظات الحديدة والبيضاء ومأرب والمحويت:

شهدت محافظات الحديدة والبيضاء ومأرب والمحويت مسيرات جماهيرية حاشدة واسعة والمديريات، تضامناً مع الشعب الفلسطيني ودعماً وإسناداً لمعركة طوفان الأقصى والمقاومة في غزة.

وجدد المشاركون في المسيرات التأكيد على استمرار معركة اليمن في إسناد الشعب الفلسطيني وإعلان النفير العام لمواجهة التهديدات وتأييد عمليات القوة الصاروخية في الرد على العدوان الامريكي البريطاني ونصرة الشعب الفلسطيني.

وباركوا العملية النوعية للقوات المسلحة التي استهدفت سفينة حربية امريكية واجبار سفينتين تجاريتين على العودة، معبرين عن الفخر بموقف القيادة تجاه نصرة الشعب الفلسطيني.

وأكد المشاركون في المسيرات الجماهيرية، جهوزيتهم لتنفيذ أي خيارات للمشاركة في المعركة المباشرة مع العدو الامريكي الذي يواصل سياسة التضليل وتقديم الغطاء السياسي لجرائم الكيان الغاصب في قطاع غزة.

وحملوا الأمم المتحدة ومجلس الأمن وأمريكا والدول العربية المطبعة كامل المسؤولية إزاء المجازر وحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بمساندة ودعم أمريكي غربي بحق الأطفال والنساء في قطاع غزة.

وطالبوا شعوب الأمة وأحرار العالم بمواصلة التحرك الواعي للتعبير عن السخط والرفض والغضب إزاء الجرائم الصهيونية بحق الفلسطينيين، مؤكدين ان اليمن وفلسطين خندق واحد ومعركة واحدة وأن أمريكا هي أم الإرهاب.

 

طوفان مليوني هو الــــ 16 في العاصمة صنعاء والمحافظات تحت شعار (اليمن وفلسطين خندق واحد)

 

تحت شعار “اليمن وفلسطين خندق واحد”.. مسيرات مليونية في العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات نصرةً لغزة ” صور + فيديو “

 

بيان : مليونيات “اليمن وفلسطين خندق واحد” : مستمرون استعداداً وتعبئةً لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدّس”

 

قد يعجبك ايضا