مسيرات اليمن المليونية في صنعاء والمحافظات : مع غزة.. ملتزمون حتى النصر ..وندين استهداف “الأونروا”

تحت شعار (مع غزة مستمرون حتى النصر).. طوفان بشري يملأ ميدان السبعين بصنعاء نصرة للشعب الفلسطيني

 شهد ميدان السبعين أكبر ميادين العاصمة صنعاء عصر امس الجمعة مسيرة مليونية نصرة للشعب الفلسطيني تحت شعار (مع غزة مستمرون حتى النصر).

واكتظ الميدان بسيول بشرية لبت كعادتها دعوة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، مجددة التأكيد على موقفها الثابت والمبدئي والأخلاقي والديني من العدوان الصهيوني على غزة، وتنديدها ورفضها للعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.

ورفعت الجماهير المحتشدة الأعلام اليمنية والفلسطينية ورايات الحرية ولافتات منددة بالعدوان الصهيوني وحرب الإبادة ضد الشعب الفلسطيني المظلوم، والمستنكرة للعدوان البريطاني الأمريكي على اليمن.

وردد المتظاهرون هتافات الحرية وشعارات منها (يا غزة يا فلسطين.. معكم كل اليمنيين)، (يا غزة واحنا معكم.. أنتم لستم وحدكم)، (الجهاد الجهاد.. كل الشعب على استعداد)، (من قتل الأطفال ودمر.. أمريكا الشيطان الأكبر)، (من للبحر الأحر عسكر.. أمريكا الشيطان الأكبر)، (من في الأرض بغى وتجبر.. أمريكا الشيطان الأكبر)، ()، ()، ()، ()، ().

وبصوت واحد صدح الملايين بالأبيات الشعرية التي ختم بها قائد الثورة كلمتها أمس الخميس (الوفاء ما تغير عهد الأحرار باقي يا رعى الله نفس تعيش في العمر حرة).

بيان مسيرة “مع غزة مستمرون حتى النصر”

وأكد بيان المسيرة المليونية في صنعاء استمرار الشعب اليمني في الأنشطة والإعداد القتالي لخوض المعركة المقدسة نصرة للأقصى وفلسطين.

وقال البيان: نؤكد كشعب يمني أن مسيراتنا ومظاهراتنا وفعالياتنا وأنشطتنا المتنوعة نصرة لإخواننا في فلسطين مستمرة دون توقف ولا كلل ولا ملل، ونعتبر ذلك جهادا في سبيل الله وموقفا نبتغي فيه رضوان الله ونصرة المستضعفين من عباده واستجابة لله ودعوة السيد القائد ـ حفظة الله.

وبارك العمليات البطولية الجهادية في فلسطين ولبنان والعراق واستمرار قصف الأهداف الصهيونية في فلسطين المحتلة وفي مقدمتها “تل أبيب” بالصواريخ الفلسطينية التي أثبتت فشل العدو وانهزامه أمام المجاهدين في فلسطين.

كما بارك العمليات العسكرية للقوات المسلحة اليمنية في البحري الأحمر والعربي في استهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية، حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن إخواننا في فلسطين.

وشدد على أن عمليات قواتنا المسلحة تمثل الموقف الثابت والمبدئي وتأتي تنفيذا للالتزام الديني والأخلاقي والإنساني الذي يتطلع إليه كل أبناء الشعب اليمني المجاهد.

وجدد التلبية الشعبية لدعوة السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي ـ حفظة الله ـ في التحشيد والتعبئة والتأهيل وتخريج الدفعات المتتالية من المقاتلين وإعداد العدة، النفسية والبدنية والعسكرية، للدخول في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وأدان الموقف الأمريكي الذي يستهدف منظمة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأنوروا، وتعليق المساعدات الإنسانية البسيطة التي تقدمها للشعب الفلسطيني، ومماسة أمريكا الضغط على الدول المانحة لإيقاف مساعداتها، كما ندد بالموقف المخزي للأمم المتحدة لمنظمة تعمل تحت حمايتها ومنظومتها.

ودعا بيان مسيرة صنعاء الشعوب العربية والإسلامية أن يكون لهم موقف عمليا مشرفا وأن يضغطوا على الحكام وخصوصا الدول التي تسعى إلى دعم وإسناد العدو الصهيوني وفتح أراضيهم وتشغيل موانئهم وممراتهم للبضائع المتجهة للعدو، معتبرا أن هذا الموقف يمثل وصمة عار في جبين المتخاذلين والمتواطئين والمتفرجين”.

وكرر الدعوة لشعوب الأمة العربية والإسلامية وكل أحرار العالم لمقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم، منوها بأهمية هذا السلاح الفعال في وجه العدو وسهولة تطبيقه.

أبناء حجّـة يحتشدون في 15 مسيرةً جماهيريةً تحت شعار “مع غزة ملتزمون حتى النصر”

يتجدّدُ الزخمُ الجماهيري والقَبَلي؛ مِن أجل فلسطين؛ ليتأكّـد للجميع أن اليمن -أرضاً وشعباً وكلّ شبر منه- يدافع عن فلسطين المقدسة، حَيثُ شهدت محافظة حجّـة، أمس، 15 مسيرة جماهيرية حاشدة ووقفات تحت شعار “مع غزة ملتزمون حتى النصر”.

وفي المسيرات الحاشد والوقفات الصاخبة التي أقيمت في مديريات مركز المحافظة والمحابشة وعبس ووشحة ونجرة ومستبأ وكحلان الشرف والمفتاح وكشر وقفل شمر وبني العوام وشرس والشاهل وأفلح اليمن، وأفلح الشام وكعيدنة وكحلان عفار والمغربة والجميمة والشغادرة ووضرة، أكّـد المشاركون الجهوزيةَالكاملة لخوض المعركة جنباً إلى جنب مع الأشقاء في فلسطين.

وجدّدوا التفويض المطلق لقائد الثورة والقوات المسلحة في نصرة الأقصى والانتصار للشهداء من النساء والأطفال والرد على التصعيد الأمريكي البريطاني على اليمن، مؤكّـدين أن “مساندة الشعب الفلسطيني ودعم المقاومة يفرضه الواجب الديني والأخلاقي والإنساني”.

وردّد المشاركون في الحشد الجماهيري الكبير شعارات البراءة من أعداء الله أمريكا و”إسرائيل” والمؤكّـدة على الاستعداد لتقديم الغالي والنفيس انتصاراً للشعب الفلسطيني المظلوم.

أحرارُ البيضاء يعلنون النفير العام المسلح في مواجهة العدوان الصهيوأمريكي دعماً لغزة

جدَّدَ أحرارُ محافظة البيضاء تفويضَهم وتأييدهم المطلق لخيارات قائد الثورة السيد العَلَمِ عبدالملك بدرالدين الحوثي، معلنين النفير العام نحو ميادين التدريب والتعبئة العامة استعداداً للمواجهة والدفاع عن اليمن وأرضه وأبنائه، مؤكّـدين الاستمرار في نصرة الشعب الفلسطيني بمنع السفن المتجهة نحو موانئ فلسطين المحتلّة حتى يتوقَّفَ العدوان على غزة.

وفي المسيرة الجماهيرية الكبرى التي جابت شوارع وأحياء المدينة، أمس الجمعة، تحت شعار “مع غزة ملتزمون حتى النصر” ردّد المشاركون شعارات التحدي للعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن، كما رفعوا يافطات أشَارَت إلى موقف أبناء البيضاء الموقف الثابت مع الشعب اليمني لمـناصرة ودعم القضية الفلسطينية على مختلف المستويات العسكرية والاقتصادية والسياسية والإعلامية.

وبحضور المحافظ عبدالله إدريس، وقيادات محلية وتنفيذية وإشرافية وأمنية وعسكرية وشخصيات اجتماعية بالمحافظة، نوّه المشاركون إلى أن “العدوانَ الأمريكي البريطاني على اليمن لم يزد اليمنيين إلا قوةً وصلابةً”، داعين القوات المسلحة إلى الاستمرار في استهداف السفن الإسرائيلية أَو المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلّة؛ حتى ينتهيَ العدوانُ والحصار عن غزة.

بدوره أشار محافظ البيضاء عبدالله إدريس، إلى ما يتعرض له الشعبُ الفلسـطيني من عدوان ومجازر جماعية وتهجير قـسري بدعم أمريكي بريطاني في ظل صمت عربي وإسلامي مخجل.

وأبدى المحافظ إدريس استعداد أبناء البيضاء، خوضَ المواجهة مع قوى الهيمنة والاستكبار بقيادة الشيطان الأكبر أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني، وتقديم التضحيات في سبيل الانتصار للأقصى.

قبائلُ الجوف تخرج في 4 ساحات وتؤكّـد جاهزيتها القصوى لكل الخيارات

شهدت محافظة الجوف، أمس الجمعة، حضوراً جماهيرياً كبيرًا في 4 مسيرات حاشدة بعدد من مديريات المحافظة؛ تضامناً مع المقاومة الفلسطينية وتحت شعار “مع غزة ملتزمون حتى النصر”.

وفي المسيرات التي أقيمت بمديرات الحزم والمراشي والمَطَمَّة والمتون، أكّـد المشاركون في المسيرات أن العدوان الأمريكيَّ البريطاني على اليمن لم يزد اليمنيون إلا قوة وصلابة وَالاستمرار في استهداف السفن الإسرائيلية، وَالمتجهة إلى “إسرائيل” حتى ينتهي العدوان والحصار عن غزة.

وأعلن المشاركون النفيرَ العام نحو ميادين التدريب والتعبئة العامة استعداداً للمواجهة والدفاع عن اليمن وأرضه وأبنائه، وتأكيداً على الاستمرار في نصرة الشعب الفلسطيني بمنع السفن المتجهة نحو موانئ فلسطين المحتلّة حتى يتوقف العدوان على غزة.

وأكّـد أحرارُ الجوف رفع الجهوزية التامة، لتنفيذ أية خيارات لمواجهة العدوان الأمريكي البريطاني على بلادنا ومناصرة المقاومة الفلسطينية.

مسيرات حاشدة ووقفات في دمت وقعطبة والحشا وجبن بالضالع تضامناً مع فلسطين

 شهدت مديريات دمت وقعطبة وجبن والحشاء بمحافظة الضالع،  الجمعة، مسيرات جماهيرية حاشدة ووقفات لنصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية تحت شعار” اليمن مع غزة ملتزمون حتى النصر”.

ورفع المشاركون في المسيرة بمديرية دمت، العلم الفلسطيني. مؤكدين استمرار التعبئة الشعبية بالمسيرات والمظاهرات والوقفات التضامنية مع الشعب الفلسطيني حتى تحقيق النصر، مشيرين إلى أن الشعب اليمني والفلسطيني في معركة واحدة وفي حالة استعداد لكل الخيارات التي تتخذها القيادة الثورية في إطار معركة الجهاد المقدس ضد كيان العدو الصهيوني الغاصب.

وردد المشاركون، شعارات معبرة عن الوفاء والدعم والمساندة للمقاومة الفلسطينية، ومنددة بجرائم الحرب والإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوان الصهيوني والأمريكي بحق أبناء غزة.

كما شهدت مديرية قعطبة مسيرة جماهيرية، ردد المشاركون فيها هتافات الحرية والبراءة من أعداء الله “أمريكا وإسرائيل”.

وأكد المشاركون في المسيرة استمرارهم في نصرة فلسطين وجهوزيتهم لدعم ومساندة المقاومة الفلسطينية.

مديريتا جبن والحشاء نظمت وقفات احتجاجية منددة بالجرائم التي يرتكبها كيان العدو الصهيوني المدعوم أمريكياً وغربياً بحق أبنا غزة من قتل وحصار وقصف خلف آلاف الشهداء والجرحى.

وأكدت الوقفات ثبات المواقف الداعمة للشعب والمقاومة الفلسطينية في معركة واحدة بذات الهدف والمصير.

وأشارت بيانات صادرة عن المسيرات والوقفات إلى استمرار الحشد والتعبئة والنفير العام في التدريب الشعبي والمسيرات دعماً لفلسطين في غزة والأراضي المحتلة.

وبارك البيانات العمليات البطولية في فلسطين ولبنان والعراق، وعمليات القوات المسلحة اليمنية النوعية في استهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية في البحرين الأحمر والعربي حتى إيقاف العدوان الأمريكي الصهيوني ورفع الحصار عن غزة.

وأدانت البيانات موقف أمريكا في استهداف منظمة غوث وتشغيل اللاجئين “الأونروا” التابعة للأمم المتحدة وتعليق المساعدات الإنسانية البسيطة التي تقدمها للشعب الفلسطيني وكذا ما تمارسه أمريكا من ضغط على الدول المانحة لإيقاف مساعداتها.

واستنكرت بيانات المسيرات والوقفات المواقف المخزية والمعيبة للأمم المتحدة في استهداف منظمة تعمل تحت حمايتها ومنظومتها.

وجددت البيانات الدعوة للدول العربية والإسلامية لاتخاذ مواقف جادة تجاه الشعب الفلسطيني والعمل على مقاطعة المنتجات والبضائع الأمريكية والإسرائيلية كسلاح فعال لغطرسة أمريكا والكيان الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني.

الحديدة: حُرَّاسُ البحر الأحمر يستنفرون في 4 مسيرات طوفانية ويعلنون الجاهزيةَ لردع أمريكا وأدواتها

ثار حُرَّاسُ البحر الأحمر في الحديدة في أربع مسيرات حاشدة تحت شعار “مع غزة ملتزمون حتى النصر”؛ تأكيداً على استمرار التعبئة والتضامن مع الشعب الفلسطيني، وإعلان النفير والجهوزية لمواجهة العدوّ الأمريكي -البريطاني.

وردّد المشاركون في المسيرات بشارع الميناء لأبناء مربع مديريات مدينة الحديدة، والشارع العام بمدينة باجل لأبناء مربع المديريات الشرقية، ومنطقة المعرص بمديرية الزهرة لأبناء مربع المديريات الشمالية، وساحة مدينة زبيد لأبناء مربع المديريات الجنوبية، هتافات الصمود والثبات لمواجهة قوى الهيمنة والاستكبار العالمي “أمريكا وإسرائيل”.

وجدّد حُرَّاسُ البحر الأحمر في المسيرات، تأييدهم المطلق لعمليات القوات المسلحة اليمنية ضد أهداف العدوّ الصهيوني والأمريكي، والمضي في خيار التحشيد؛ استعداداً لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

وأعلنوا، تمسُّكَهم بموقف قائد الثورة، السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، والقوات المسلحة في استمرار نصرة الشعب الفلسطيني، والوقوف في وجه التهديدات الإسرائيلية والأمريكية، انطلاقاً من المسؤولية الدينية والأخلاقية والإنسانية والجهاد في سبيل الله.

من 10 ساحات حاشدة.. صعدة تؤكّـدُ المضيَّ لمساندة فلسطين حتى وقف الإجرام الصهيوني

على خطى الأحرار في اليمن، أكّـد أبناءُ محافظة صعدة المضيَّ قدماً في مساندة الأشقاء بقطاع غزة ومقاومتها الباسلة حتى النصر بإذن الله تعالى.

وفي الـ10 المسيرات الشعبيّة المتفرقة التي خرجت بمدينة صعدة ومديريات خولان عامر ورازح وغمر وشداء وقطابر ومنبه والظاهر وبني بحر ومنطقة ذويب، هتف المشاركون بشعار البراءة من اليهود والنصارى وأعمالهم الشيطانية، مشدّدين على التزامهم إلى جانبِ أفراد الشعب اليمني بالوقوف مع غزة حتى النصر.

وأوضح المشاركون أن الترهيبَ والعدوان الأمريكي والبريطاني لن يثني الشعب اليمني عن موقفه المساند لفلسطين، معلنين جهوزيتهم للمشاركة العسكرية مع الشعب الفلسطيني ضد العدوّ الصهيوني والأمريكي وكلّ من تحالف معهم مهما كانت التضحيات.

من جانبه قال محافظ صعدة محمد جابر عوض: “إن أبناء المحافظة يعيشون حالة من النفير والتعبئة العامة استعداداً لأية خيارات قادمة تعلنها القيادة”، مُشيراً إلى أن “المسيرات العشر التي خرجت بصعدة دليلٌ على تصاعد الموقف اليمني وتوسع السخط الشعبي ضد العدوّ الصهيوني والأمريكي والبريطاني، ومساندةً للشعب الفلسطيني المظلوم”.

إب.. حشود غير مسبوقة في مسيرة “مع غزة ملتزمون حتى النصر”

شهدت مدينة إب عصر الجمعة، مسيرة جماهيرية غير مسبوقة تحت عنوان “مع غزة ملتزمون حتى النصر”.

ورددت الجماهير المحتشدة الهتافات المنددة بالجرائم الصهيونية المستمرة بحق أبناء غزة بدعم ومشاركة أمريكية، مجددة التفويض للسيد القائد باتخاذ ما يلزم نصرة وإسنادا للشعب والمقاومة الفلسطينية.

وأكد المشاركون في المسيرة أن المظاهرات والمسيرات والأنشطة المناصرة لفلسطين وغزة مستمرة وبزخم أكبر وأوسع كونها جهاد في سبيل الله.

وجددوا التأييد والتفويض للقيادة الثورية وتلبية دعوة السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي للتعبئة والتحشيد والتدريب والتأهيل وإعداد المقاتلين وتهيئتهم النفسية والعسكرية استعدادا لمعركة الفتح الموعود.

وبارك بيان صادر عن المسيرة الحاشدة تلاه عضو مجلس النواب الدكتور علي الزنم، العمليات والملاحم الأسطورية التي يسطرها المجاهدون في غزة وقصفهم لمواقع العدو في المدن المحتلة ومنها ما تسمى “تل أبيب” بصواريخ المقاومة.

كما بارك العمليات العسكرية للقوات المسلحة اليمنية والقوات البحرية في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن ضد السفن الإسرائيلية أو المتجه نحو إسرائيل، مؤكدا أن هذه العمليات مستمرة حتى يتم وقف العدوان على غزة ورفع الحصار عنها.

واعتبر البيان موقف اليمن القوي في مساندة الأشقاء في فلسطين واجبا دينيا والتزاما إنسانيا وأخلاقيا، ويعبر عن تطلعات كل أبناء الشعب اليمني العظيم.

واستنكر الاستهداف والمؤامرة الكبيرة التي تقودها أمريكا وإسرائيل ضد منظمة غوث اللاجئين بفلسطين (الأونروا) بهدف تشديد الحصار على غزة وتجويع أبنائها.

تخللت المسيرة قصيدة معبرة للشاعر عبدالقادر البناء.

أبناءُ ذمار يؤكّـدون الاستمرارَ في نصرة الشعب الفلسطيني حتى تحقيق النصر

شهدت محافظةُ ذمار، أمس، مسيرةً جماهيريةً حاشدةً؛ تنديداً بالعدوان الأمريكي البريطاني؛ واستنكاراً للمجازر المُستمرّة بحق الشعب الفلسطيني؛ وتأكيداً على الالتزام بنصرة أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة حتى النصر.

وفي المسيرة التي تقدمها أعضاء من مجلسَي النواب والشورى وقيادات السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والقيادات الأمنية والعسكرية، ردّد المشاركون الهتافاتِ المندّدة بالاعتداء الأمريكي البريطاني.

وأكّـدوا مواصلةَ الأنشطة والفعاليات والمسيرات والوقفات المناهضة للعدوان، وإعدادَ العدة لمواصلة الأعمال العسكرية ضد العدوّ الصهيوني وداعميه أمريكا وبريطانيا، دون توقف، معتبرين ذلك جهاداً في سبيل الله وموقفاً يبتغي فيه الشعب اليمني رضا الله ونصرة المستضعفين من عباده.

عمران.. مسيرات جماهيرية تحت شعار ( مع غزة ملتزمون حتى النصر)

شهد محافظة عمران اليوم الجمعة، مسيرات جماهيرية في مدينة عمران ومديريات خمر وثلا وحوث وقفلة عذر وحرف سفيان وصوير وريدة، دعما وتأييدًا ونصرة للشعب الفلسطيني والمجاهدين في غزة تحت شعار ” مع غزة ملتزمون حتى النصر”.

ورفعت الحشود الشعارات والأعلام الفلسطينية واليمنية، مؤكدة أن اللوبي الصهيوني اليهودي وأمريكا وبريطانيا هم أصل ومنبع الإرهاب.
ودعت الأنظمة العربية والاسلامية وأحرار العالم إلى نصرة الشعب الفلسطيني لاسيما وقد سقطت الأقنعة وظهرت حقيقية من يرعى ويدعم الإرهاب ويقتل الاطفال والنساء ويدمر الأحياء السكنية بأكملها وينتهك كل القوانين الإنسانية والدولية.

وجددت الجماهير المحتشدة التفويض لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي لاتخاذ الخيارات المناسبة لردع العدو الصهيو أمريكي بريطاني والتنكيل بهم في البحرين الأحمر والعربي وكذا في الأراضي المحتلة.
وأكد المشاركون في المسيرات الجاهزية لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” إلى جانب أبطال القوات المسلحة اليمنية في البر والبحر.
ودعوا القوات المسلحة اليمنية لمضاعفة الضربات الموجعة لسفن العدو الأمريكي والبريطاني والصهيوني وكذا استهداف مواقع الكيان الصهيوني في الأراضي المحتلة حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار على غزة.
وأكد بيان صادر عن المسيرات بمركز المحافظة والمديريات، أن الشعب اليمني والقوات المسلحة مستمرون في تنفيذ الضربات لمنع عبور السفن الإسرائيلية أو المتجهة إلى الكيان عبر البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة.وأشاد بالملاحم البطولية التي تسطرها المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب، داعياً أبناء الأمة وأحرار العالم إلى دعم الشعب والمقاومة الفلسطينية بكل السبل المتاحة لتعزيز الصمود والثبات والدفاع عن فلسطين والمسجد الأقصى.
وندد البيان بجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني واستهدافه للمنازل والمنشآت العامة وقطع الإمدادات الإنسانية عن المدنيين في قطاع غزة.
وجدد التأكيد على استمرار حملة المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الصهيونية والأمريكية والشركات الداعمة له تضامناً مع الشعب الفلسطيني.

مسيرتان في تعز تحت شعار ( مع غزة ملتزمون حتى النصر )

 شهدت محافظة تعز اليوم الجمعة، مسيرتين جماهيريتين، تحت شعار “مع غزة ملتزمون حتى النصر”، تضامناً مع الشعب الفلسطيني والمقاومة بقطاع غزة.

وفي المسيرة التي انطلقت من أمام إدارة مرور تعز بالحوبان إلى شارع أبو شهيد الجرادي، أكد المشاركون الجاهزية لخوض المعركة إلى جانب المقاومة الفلسطينية.
وأشادوا بالصمود والملاحم البطولية التي يسطرها أبطال المقاومة في قطاع غزة في ظل استمرار العدوان الصهيوني الامريكي في إبادة الأطفال والنساء والشيوخ في قطاع غزة

وأكدوا استمرار الشعب اليمني في التحشيد والتدريب والتأهيل والاستعداد لخوض المعركة المقدسة نصرة للشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة جماعية من قبل الكيان الصهيوني بدعم أمريكي غربي.
وأشار نائب رئيس مجلس الشورى في المسيرة، إلى أن الشعب اليمني يقف موقف الحق في نصرة الأشقاء في غزة والأراضي المحتلة، مؤكدا أن العدوان الأمريكي البريطاني لن يثني الشعب اليمني عن مساندة الأشقاء في فلسطين مهما كان حجم التصعيد والاعتداءات التي يقوم بها.
ولفت الجندي إلى أن اليمنيين يمتلكون سلاح الإيمان في قلوبهم ولا يمكن أن يقبلوا بالظلم والطغيان الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني على مرأى ومسمع من الدول والأنظمة العربية والمجتمع الدولي.
إلى ذلك أكد المشاركون في المسيرة التي أقيمت في مديرية مقبنة، وتقدمها عدد من أعضاء مجلس الشورى ووكلاء المحافظة، التضامن مع الشعب الفلسطيني والمقاومة في قطاع غزة.
واعتبروا موقف اليمني الثابت والمبدئي في نصرة القضية الفلسطينية التزاما دينيا وأخلاقيا وإنسانيا ولا يمكن التراجع عنه.
وشدد بيان صادر عن المسيرتين الاستجابة لدعوة السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي للتحشيد والتعبئة والتدريب والتأهيل للمقاتلين وإعداد العدة للدخول في معركة “الفتح الموعود.. والجهاد المقدس”.
واستنكر الموقف الأمريكي المتمثل في استهداف منظمة غوث وتشغيل اللاجئين” الأونروا” التابعة للأمم المتحدة وتعليق المساعدات الإنسانية البسيطة التي تقدم للشعب الفلسطيني وممارسة أمريكا للضغط على الدول المانحة لإيقاف مساعداتها، والموقف المتواطئ والمخزي للأمم المتحدة في استهداف منظمة تعمل تحت حمايتها ومنظومتها.

ودعا الشعوب العربية والإسلامية إلى أن يكون لهم موقف عملي مشرف في الضغط على حكامهم خصوصا الدول التي تسعى إلى دعم وإسناد العدو الصهيوني وفتح أراضيها وتشغيل موانئها وممراتها للبضائع المتدفقة إلى العدو بينما يتوق أبناء الشعب الفلسطيني إلى قطعة خبز وشربة ماء.. معتبرا هذا الموقف وصمة عار في جبين المتخاذلين والمتواطئين والمتفرجين.
وجدد البيان، الدعوة الصادقة لشعوب الأمة العربية والإسلامية وكل أحرار العالم إلى العمل القوي والفعال والمتنوع في مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة للكيان الصهيوني.

المحويت.. عشر مسيرات جماهيرية تضامناً مع الشعب الفلسطيني وغزة

خرجت بمحافظة المحويت اليوم الجمعة، عشر مسيرات جماهيرية تضامنا مع الشعب الفلسطيني تحت شعار “مع غزة ملتزمون حتى النصر”.

وندد أبناء المحويت بالعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن، مجددين التأكيد على ثبات موقف الشعب اليمني في نصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وأعلن المشاركون في المسيرات جهوزيتهم لتقديم الغالي والنفيس وبذل التضحيات في مواجهة العدو الصهيوني والتصدي للعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.

وباركت البيانات الصادرة عن المسيرات عمليات القوات المسلحة في منع مرور السفن الإسرائيلية أو المتجهة إلى الموانئ الفلسطينية حتى إيقاف العدوان الصهيوني ودخول الغذاء والدواء إلى غزة.

وأعلنت النفير العام والجهوزية الكاملة لمواجهة العدوان الأمريكي والبريطاني والانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني.

واستنكرت استمرار الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أطفال ونساء غزة على مرأى ومسمع من العالم، وفي ظل تواطؤ عربي معيب تجاه تلك المجازر.. منددة بصمت الحكام المتخاذلين وانحيازهم المكشوف إلى العدو الصهيوني الغاصب.
وجددت البيانات تأييد الخيارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في مساندة المقاومة الفلسطينية، والانتصار للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة حتى تحقيق النصر.

مسيرتان حاشدتان بريمة انتصارا للشعب الفلسطيني ودعما لمقاومته الباسلة

 خرجت اليوم الجمعة بمديريتي الجبين وبلاد الطعام بمحافظة ريمة، مسيرتان جماهيريتان حاشدتان، دعمًا للشعب والمقاومة الفلسطينية، تحت شعار “مع غزة ملتزمون حتى النصر”.

وخلال المسيرتين، رفعت الجماهير المشاركة شعارات منددة بالإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني الغاصب للمقدسات والأراضي الفلسطينية، كما رددت، هتافات الحرية المناهضة للكيان الصهيوني وداعميه والبراءة من قوى الهيمنة والاستكبار العالمي، معلنة الجاهزية للتضحية والفداء بالمال والروح نصرة للشعب الفلسطيني وحركات وفصائل المقاومة الباسلة.

وأشاد المشاركون في المسيرتين، بعمليات المقاومة في غزة والمدن الفلسطينية ولبنان والعراق، واستمرارها في قصف الكيان الصهيوني الغاصب.

وأثنت الحشود بالعمليات المتصاعدة للقوات المسلحة اليمنية ضد العدو الغاصب وسفنه في البحرين الأحمر والعربي وكذا السفن المتجهة إلى الموانئ المحتلة.

وأكد بيان صادر عن المسيرتين، استمرار الشعب اليمني وقيادته الحكيمة في دعم صمود الشعب الفلسطيني وفصائل المقاومة الباسلة، وما تتخذه من خيارات في التنكيل بعصابات كيان العدو الصهيوني.

ودعا البيان، القوات البحرية إلى استمرار الضربات الموجعة ضد السفن الصهيونية والأمريكية والبريطانية في البحرين الأحمر والعربي، باعتبار ذلك موقفاً مشرفاً لكل اليمنيين الأحرار في الداخل والخارج، ونصرة غزة والأقصى الشريف.

على ذات الصعيد استنكر البيان موقف أمريكا في استهداف منظمة غوث وتشغيل اللاجئين “الأونروا” وتعليق المساعدات الإنسانية المقدمة للشعب الفلسطيني في ظل تواطؤ وصمت دولي وأممي.

وجدد، المطالبة للأنظمة العربية والإسلامية الاستجابة لصرخات الاستغاثة ودعوات النصرة من المظلومين في غزة، وفتح معابر برية آمنة لأبناء الشعب اليمني للمشاركة المباشرة في المعركة المقدسة في فلسطين المحتلة.

الى ذلك بارك البيان، المواقف المشرفة الرسمية والشعبية المحلية والعالمية المناصرة للشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة وفي مقدمتها حملة المقاطعة الاقتصادية لمنتجات وبضائع العدو الصهيوني الأمريكي والشركات الداعمة له.

محافظة مأرب تشهد أربع مسيرات حاشدة بعنوان” مع غزة ملتزمون حتى النصر”

شهدت محافظة مأرب امس أربع مسيرات حاشدة تأكيداً على استمرار الشعب اليمني في مساندة المقاومة والشعب الفلسطيني بعنوان “مع غزة ملتزمون حتى النصر”.
وخرج أبناء مديريات المربع الجنوبي في مسيرة حاشدة بساحة سوق الجوبة، رفع خلالها المشاركون شعارات مؤكدة على الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومنددة بجرائم الكيان الصهيوني بحق أبناء غزة في ظل دعم وتواطؤ غربي وخذلان عربي.
وشهدت مديرية صرواح مسيرة حاشدة شارك فيها محافظ مأرب علي محمد طعيمان وقيادات محلية وعسكرية، أكد المشاركون فيها أن الترهيب والعدوان الأمريكي والبريطاني لن يثني الشعب اليمني عن موقفه المساند لفلسطين.
وأشاروا إلى جهوزيتهم للمشاركة إلى جانب الشعب والمقاومة الفلسطينية ضد كيان العدو الصهيوني والأمريكي ومن تحالف معهم مهما كانت التضحيات.
إلى ذلك احتشد أبناء مديرية بدبدة في مسيرة “مع غزة ملتزمون حتى النصر”، أعلن المشاركون فيها استمرارهم في التحشيد والالتحاق بالدورات المفتوحة لرفع الجاهزية لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” دعماً ونصرة للأشقاء في فلسطين.
ونظم أبناء منطقة قانية في مديرية ماهلية مسيرة بعنوان “مع غزة ملتزمون حتى النصر”، أكد فيها المشاركون استمرارهم في النفير العام ورفع الجاهزية استعدادا لخوض المعركة المقدسة ضد العدو الصهيوني الأمريكي البريطاني.

وأكد بيان صادر عن المسيرات استمرار الشعب اليمني في الأنشطة والإعداد لخوض المعركة المقدسة نصرة للأقصى وفلسطين.
وبارك البيان العمليات البطولية في فلسطين ولبنان والعراق واستمرار قصف الأهداف الصهيونية في فلسطين المحتلة وفي مقدمتها “تل أبيب” بالصواريخ الفلسطينية التي أثبتت فشل العدو وانهزامه أمام المقاومة الفلسطينية.
كما بارك بيان المسيرات عمليات القوات المسلحة اليمنية في استهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية في البحرين الأحمر والعربي، حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة.
وجدد البيان التلبية الشعبية لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في التحشيد والتعبئة والتأهيل وتخريج الدفعات المتتالية من المقاتلين وإعداد العدة، النفسية والبدنية والعسكرية، للدخول في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.
وأدان البيان الموقف الأمريكي الذي يستهدف منظمة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا، وتعليق المساعدات الإنسانية البسيطة التي تقدمها للشعب الفلسطيني.
واستنكر بيان المسيرة ممارسة أمريكا الضغط على الدول المانحة لإيقاف مساعداتها وكذا المواقف المخزية للأمم المتحدة تجاه منظمة تعمل تحت حمايتها ومنظومتها.
وجدد بيان المسيرات الدعوة لشعوب الأمة العربية والإسلامية وكل أحرار العالم إلى مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها، باعتبار هذا السلاح فعّال في وجه العدو وما يمارسه من غطرسة وإمعان في ارتكاب الجرائم في غزة والأراضي المحتلة.

 

بيانُ مسيرات “مع غزة ملتزمون حتى النصر”.. الشعبُ يستنفرُّ في 64 ساحةً لردع الإجرام الصهيوني الأمريكي البريطاني

أكّـد الشعبُ اليمني في بيان المسيرات الحاشدة التي عمت كُـلَّ المحافظات الحرة شمالاً وجنوباً تحت شعار “مع غزة ملتزمون حتى النصر”، استمرارَ الفعاليات التضامنية والأنشطة المتنوعة المساندة للشعب والمقاومة الفلسطينية، مؤكّـدين استجابتهم لكل ما يدعو إليه قائد الثورة من مواقف وبطولات.

وبارك البيانُ العملياتِ البطوليةَ الجهادية في فلسطين ولبنان والعراق، والعمليات النوعية لقواتنا المسلحة اليمنية في البحرين الأحمر والعربي، مستنكراً الموقفَ الأمريكي المتمثل في استهداف منظمة غوث وتشغيل اللاجئين “الأونروا” التابعة للأمم المتحدة وتعليق المساعدات الإنسانية البسيطة التي تقدمها للشعب الفلسطيني وممارسة أمريكا الضغط على الدول المانحة لإيقاف مساعداتها والموقف المتواطئ والمخزي للأمم المتحدة في استهداف منظمة تعمل تحت حمايتها ومنظومتها.

ودعا البيانُ جميعَ الشعوب العربية والإسلامية أن يكونَ لهم موقفٌ عملي مشرّف وأن يحكّموا ضمائرَهم والضغط على حكامهم، وخُصُوصاً الدولَ التي تسعى إلى دعم وإسناد العدوّ الصهيوني وفتح أراضيهم وتشغيل موانئهم وممراتهم للبضائع المتدفقة إلى العدوّ بينما يشاهدون أبناء الشعب الفلسطيني وهم يتوقون إلى لقمة الخبز وشربة الماء، وأن هذا الموقف يمثل وصمة عار في جبين المتخاذلين والمتواطئين والمتفرجين، مجددين الدعوة لتصعيد سلاح المقاطعة.

وأكّـد أحرار اليمن الجاهزية لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” إلى جانب أبطال القوات المسلحة اليمنية في البر والبحر.

 

تجدر الإشارة إلى أن هذا الطوفان البشري هو الـ17 الذي تشهده العاصمة صنعاء نصرة لفلسطين، حيث شهدت صنعاء طوفانها الشعبي الأول في الـ7 من أكتوبر بعد ساعات قليلة من الإعلان عن معركة طوفان الأقصى.

وكان الطوفان الثاني بصنعاء في الـ13 من أكتوبر، في حين كان الطوفان الثالث في الـ18 من أكتوبر عقب المجزرة الإجرامية التي ارتكبها العدو الصهيوني بمستشفى المعمداني في غزة، فيما كان الطوفان الرابع في الـ20 من أكتوبر.

وفي الـ27 من أكتوبر، أدى مئات الآلاف صلاة الجمعة في ميدان السبعين أكبر ميادين العاصمة صنعاء، تضامنا ونصرة مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة في مواجهة العدو الصهيوني.

وفي الـ3 من نوفمبر، جابت أكثر من 23 مسيرة حاشدة شوارع وساحات مختلف مديريات العاصمة صنعاء عقب صلاة الجمعة، تضامنا ونصرة للشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة صهيونية في قطاع غزة.

وفي الـ10 من نوفمبر شهدت العاصمة صنعاء طوفانها البشري الخامس، فيما كان الطوفان السادس في الـ18 من نوفمبر الماضي، في حين كان الطوفان السابعفي الـ24 من نوفمبر المنصرم.

وفي الأول من ديسمبر احتشد اليمانيون في طوفان بشري ثامن بالعاصمة صنعاء، فيما كان الطوفان التاسع في الـ8 من ديسمبر الجاري، والطوفان العاشر في الـ15 ديسمبر الجاري.

وكان الطوفان الحادي عشر في 22 ديسمبر، والطوفان الـ12 في التاسع والعشرين من ديسمبر الفائت، والطوفان الـ13 في 5 يناير الجاري، والطوفان الـ14 في التاسع عشر من يناير، فيما كان الطوفان الـ15 في التاسع عشر يناير أيضا.

وفي 24 يناير 2024 شهد ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء، الطوفان الـ 16 في مسيرة جماهيرية مليونية تضامنا مع الشعب الفلسطيني ونصرة لأهل غزة، تحت شعار (اليمن وفلسطين خندق واحد).

يذكر أن عشرات الآلاف من المسيرات والتظاهرات والوقفات الشعبية في مختلف المحافظات اليمنية خرجت نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم على مدى الأسابيع الماضية منذ الإعلان عن معركة طوفان الأقصى.

 

“اليمن وفلسطين في خندق واحد” شعار الطوفان المليوني الــــ 16 في العاصمة صنعاء والمحافظات

قد يعجبك ايضا