ذمار :اجتماع يناقش جهود تلبية احتياجات الخاضعين للحجر الصحي

 

 ناقش اجتماع بفرع منظمة التنمية المستدامة بذمار اليوم برئاسة القائم بأعمال المحافظ أمين عام محلي المحافظة مجاهد شايف العنسي، جهود المنظمة في تعزيز دور السلطة المحلية في مواجهة متطلبات الخاضعين بمراكز الحجر الصحي للقادمين إلى المحافظة من خارج الوطن.

 وفي الاجتماع بحضور عضو مجلس الشورى عبده العلوي ومدير مديرية مدينة ذمار محمد السيقل، أشاد القائم بأعمال المحافظ العنسي بجهود المنظمة في توفير المتطلبات الضرورية للخاضعين للحجر الصحي.

 وأشار إلى أهمية دور منظمات المجتمع المدني في تعزيز الإجراءات الإحترازية للوقاية من انتقال فيروس كورونا .. لافتا إلى أهمية إسهام المنظمات بدور فاعل في مواجهة هذه الجائحة من خلال توفير متطلبات مراكز الحجر الصحي ونشر الوعي المجتمعي بخطورة الفيروس.

 فيما أشار مدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية المهندس منير عبدالملك المروني إلى الدور الذي تضطلع به مؤسسة التنمية المستدامة في خدمة المجتمع من خلال توفير الامكانيات اللازمة لمراكز الحجر الصحي.

 بدوره استعرض ضابط الحماية بالمؤسسة نصر جبير جهود المؤسسة في تلبية احتياجات الخاضعين للحجر الصحي .. مبيناً أن المؤسسة ستعمل على التواصل مع المنظمات الداعمة لتوفير الإمكانيات اللازمة وفقا لما هو متاح.

قد يعجبك ايضا