اعتصام لرابطة علماء فلسطين رفضاً لصفقة ترامب المشؤومة

 

نظمت رابطة علماء فلسطين اعتصاماً لكافة الجهات العلمائية في قطاع غزة رفضاً لصفقة ترامب المشؤومة، وقد شارك في الاعتصام علماء من رابطة علماء فلسطين، ومن وزارة الأوقاف، ومن القضاء الشرعي، ومن الجهاد الإسلامي، ومن جمعية ابن باز، ومن العلماء الأكاديميين، وعدد من وجهاء ومخاتير قطاع غزة، اليوم السبت 1-2-2020 في المسجد العمري الكبير.

وقد أكد المتحدثون في كلمات منفصلة لهم على أن صفقة ترامب المشؤومة هي جريمة كاملة الأركان بحق الشعب الفلسطيني وعاصمته القدس، وأن مواجهتها فريضة شرعية ووطنية، وأشاروا أن كل من يشارك ويؤيد صفقة القرن يعتبر خائن لله ولرسوله وللمسلمين ولفلسطين، واعتبروا أن التطبيع مع الكيان الصهيوني حلقة من حلقات صفقة القرن، وجريمة بحق شعبنا.

ودعوا علماء العالم في كل مكان للوقوف صفاً واحداً إلى جانب الشعب الفلسطيني وإلى التأصيل الشرعي الواضح بتحريم صفقة ترمب المشؤومة، ودعوا أحرار العالم لمشاركة الفلسطينيين غضبتهم والمشاركة في كافة الفعاليات المناهضة لصفقة ترمب المشؤومة.

داعين قادة الفصائل الفلسطينية تحقيق الوحدة الوطنية الحقيقية بأسرع وقت ممكن لمواجهة هذه الصفقة التي تحاك ضد قضيتنا الفلسطينية.

قد يعجبك ايضا