تحت شعار “عملياتنا مستمرة.. أوقفوا عدوانكم” طوفان ملاييني يمني هو الـ24 وفي 147 ساحة تضامناً مع غزة ودعماً لعمليات القوات المسلحة

 

تحت عنوان “عملياتنا مستمرة.. أوقفوا عدوانكم”، تتواصل المسيرات المليونية اليمنية في أكثر من 15 محافظة نصرةً للشعب الفلسطيني للأسبوع الــ24 على التوالي فإلى التفاصيل

 

العاصمة صنعاء : خروج مليوني

شهد ميدان السبعين أكبر ميادين العاصمة صنعاء،  الجمعة، طوفانا بشريا متجددا تحت شعار (عملياتنا مستمرة.. أوقفوا عدوانكم)، نصرة ودعما للشعب الفلسطيني المظلوم الذي يتعرض لحرب إبادة في قطاع غزة المحاصر.

وفي الجمعة الثانية من رمضان وبزخم جماهيري متواصل لم يفتر على الرغم من الحر والعطش في نهار صنعاء، امتلأ أكبر ميادين العاصمة بالطوفان البشري المليوني الـ 24 على التوالي، تلبية لنداء قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

وأكد السيد القائد في دعوته، أمس الخميس، أن الخروج الشعبي الواسع جزء من الجهاد، مشددا على أهمية أن يكون إلى جانب العمليات العسكرية اليمنية، تحرك شعبي، وفي مواساة الشعب الفلسطيني، مشيراً إلى أن الموقف الشعبي والأنشطة الشعبية ذات أهمية كبيرة جدا مع المواقف العسكرية وغيرها.

وبالتزامن مع المسيرة المركزية الميلونية في العاصمة صنعاء تواصل الخروج المليوني في أكثر من 147 ساحات دعما للشعب الفلسطيني في مدن ومديريات 15 محافظة حرة، حتى في المناطق الريفية البعيدة على الرغم من الحر والعطش في نهار رمضان.

ورفع المحتشدون رايات الحرية والعلمين اليمني والفلسطيني واللافتات الرافضة والمنددة بالمجازر وحرب الإبادة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني في غزة في ظل صمت عربي ودولي متواطئ مع كيان العدو، مؤكدين الوقوف مع غزة، ومواصلة الخروج إلى الساحات حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن غزة.

ودعوا القوات المسلحة اليمنية إلى المزيد من العمليات المنكلة بكيان العدو وبسفنه في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي، حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن غزة ويدخل الغذاء والدواء للشعب الفلسطيني.

وهتفوا بالشعارات المناصرة والداعمة للشعب الفلسطيني والمؤيدة لجبهة المقاومة والجهاد في مواجهة العدو الصهيوني، مشددين على الاستمرار في دعم الشعب الفلسطيني حتى النصر، وتحرير المسجد الأقصى من دنس اليهود.

وردد المشاركون هتافات من بينها (باسم الله باسم الله.. نتقدم على خط النار)، (بالله الملك الجبار نهزم دول الاستكبار)، (لا بد أن تزول أمريكا من الوجود)، (لابد أن تزول إسرائيل من الوجود)، (أمريكا رأس العدوان.. أكبر غازي للأوطان)، (أمريكا أكبر شيطان.. وأكبر قاتل للإنسان)، (قل للذين استكبروا.. لن تعبروا لن تعبروأ)،(يا عرب يا عرب.. أين النخوة والغضب)، (يا شعوب العرب.. ثورة ثورة وغضب)، (غزة تنادي ياعرب.. أين الغضب أين الغضب)، (أين الحمية ياعرب.. غضب غضب غضب).

كما هتفوا بعبارات (معكم معكم يا القسام.. لا تراجع لا استسلام)، (معكم معكم يا الجهاد.. سوف نزلزل بالأوغاد)، (يا عرب يا مسلمين.. أين النخوة أين الدين)، (يا عرب يا فلسطين.. قضيتنا فلسطين)، (أمتنا يا أمتنا.. الأقصى في ذمتنا يا غزة)، (يا فلسطين.. معكم كل اليمنيين)، (يا غزة واحنا معاكم.. أنتم لستم وحدكم)، (يا جيش البأس الشديد.. نحن نطالب بالتصعيد)، (في البحر الأحمر والعربي عملياتك مطلب شعبي)، (كل الشعب على استعداد.. الجهاد الجهاد).

بيان مسيرة (عملياتنا مستمرة.. أوقفوا عدوانكم)

وحيا بيان مليونية “عملياتنا مستمرة.. أوقفوا عدوانكم” صمود الشعب الفلسطيني، معبرا عن أحر المواساة لما يتعرضون له من جرائم غير مسبوقة.

وشدد البيان على أهمية استمرار الأنشطة والمسيرات الجماهيرية المؤيدة والمناصرة والداعمة للشعب الفلسطيني ومعركته المقدسة ضد الكيان الصهيوني المجرم.

وأكد ضرورة استمرار عملياتنا العسكرية المساندة لمعركة طوفان الأقصى حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن الشعب الفلسطيني.

وباكر بيان المليونية العمليات النوعية والمستمرة للمجاهدين في محور الجهاد والمقاومة والعمليات البطولية للمجاهدين في فلسطين وقطاع غزة، والتي أعجزت كيان العدو والأمريكي بكل إمكانته الضخمة.

وطالب قواتنا المسلحة بمختلف تشكيلاتها بالمزيد من العمليات النوعية ضد العدو الصهيوني المجرم، وكذلك ضد العدوان الأمريكي والبريطاني على شعبنا.

وجدد الدعوة الإيمانية والأخلاقية إلى مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم، مؤكدا أن سلاح المقاطعة مؤثر وفي متناول الجميع، مطالبا  كل الهيئات والاتحادات الطبية والصحية لسرعة التحرك لوقف التدمير المهول للمرافق الطبية وتصفية الأطباء والعاملين الصحيين والمرضى.

صعدة : مسيرات في 18 ساحة 

 احتشد أبناء محافظة صعدة  الجمعة، في مسيرات جماهيرية حاشدة بـ 18 ساحة بمركز المحافظة والمديريات تأكيداً على استمرار العمليات اليمنية المساندة للشعب الفلسطيني والمطالبة بإيقاف العدوان على غزة بعنوان “عملياتنا مستمرة أوقفوا عدوانكم”.

وهتف المشاركون في مسيرات خرجت بمدينة صعدة وساحة الشهيد القائد في المرازم بخولان عامر ومديريات رازح وغمر وقطابر والظاهر وبني بحر ومنبه وشداء وباقم وكتاف وفي مناطق ذويب وربوع الحدود وجاوي وغافرة وعرو ووالبة وبني صياح، شعار البراءة من اليهود والنصارى والمتواطئين مع العدو الصهيوني في العدوان على الشعب الفلسطيني.

وأشاروا إلى أن أمريكا هي أكبر قاتل ومدمر على مدى التاريخ وما يحدث في غزة من جرائم إبادة جماعية، بتوجيهات وتواطؤ أمريكي واضح، معتبرين، صمت الحكومات والأنظمة العربية والإسلامية تجاه الجرائم الوحشية في غزة وصمة عار في جبينهم.

وحيا بيان صادر عن المسيرات الحاشدة في صعدة، صمود الشعب الفلسطيني في مواجهة آلة الحرب الصهيونية المدعوم أمريكياً وأوروبياً، مؤكداً أن المقاومة الفلسطينية مثلت أعظم مدرسة في البطولة والرجولة والاستبسال.

وأكد البيان أهمية استمرار الأنشطة والمسيرات الجماهيرية المؤيدة والداعمة للشعب الفلسطيني ومعركته المقدسة ضد الكيان الصهيوني.

وشدد على ضرورة استمرار العمليات العسكرية المساندة لمعركة “طوفان الأقصى” حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني.

وبارك العمليات النوعية والمستمرة لمحور الجهاد والمقاومة وكذا العمليات البطولية للمجاهدين في فلسطين وقطاع غزة.

وطالب البيان القوات المسلحة اليمنية بمختلف تشكيلاتها بالمزيد من العمليات النوعية ضد العدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني، مجدداً الدعوة الإيمانية والأخلاقية إلى مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة للكيان الغاصب.

ودعا البيان، الهيئات والاتحادات الطبية والصحية إلى سرعة التحرك لوقف التدمير المهول للمرافق الطبية وتصفية الأطباء والمرضى واستباحة أرواحهم بكل وحشية وهمجية.

ريمة.. مسيرات جماهيرية تضامناً مع الشعب الفلسطيني وغزة

شهدت محافظة ريمة  الجمعة، مسيرات جماهيرية حاشدة، تضامنا مع الشعب الفلسطيني تحت شعار “عملياتنا مستمرة.. أوقفوا عدوانكم”.

وردد المشاركون في المسيرات التي أقيمت في مدينة الجبين ومديريات بلاد الطعام، وكسمة، والسلفية، ومزهر، الهتافات والشعارات المؤكدة على الاستعداد والجاهزية لتلبية نداء الواجب الديني والوطني والإنساني في الدفاع عن السيادة الوطنية والمقدسات الإسلامية.

واستنكروا استمرار الكيان الصهيوني في ارتكاب المجازر وجرائم الحرب والإبادة الجماعية بحق الأشقاء في غزة والأراضي المحتلة، في ظل صمت دولي وعربي.

وأشادت بيانات صادرة عن المسيرات بصمود وثبات أبناء الشعب الفلسطيني والمجاهدين في قطاع غزة الذين يسطرون أروع الملاحم البطولية في مواجهة العدو الصهيوني.

وأكدت أهمية استمرار الأنشطة الرمضانية والمسيرات الجماهيرية المؤيدة والداعمة للشعب الفلسطيني ومعركته المقدسة ضد الكيان المحتل حتى يتوقف عن عدوانه وحصاره الخانق بحق أبناء فلسطين.

وجددت البيانات التأكيد على استمرار أبناء محافظة ريمة في التعبئة والاستنفار على كافة المستويات لدعم ونصرة الشعب الفلسطيني، مهيبةً بأحرار الشعب اليمني استمرار النفير العام ورفع حالة الاستعداد والجهوزية لنصرة الأقصى.

وباركت العمليات النوعية والمستمرة للمجاهدين في محور الجهاد والمقاومة التي أفشلت رهانات العدو الصهيوني الذي عجز بكل ترسانته عن إيقافها.

وطالبت البيانات القوات المسلحة اليمنية بمختلف تشكيلاتها بالمزيد من العمليات النوعية والضربات الموجعة ضد العدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني، داعية إلى الاستمرار في مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم كأقل واجب نصرة للشعب الفلسطيني.

ودعت كل الهيئات والمنظمات والنقابات والاتحادات الطبية والصحية إلى سرعة التحرك لوقف التدمير للمرافق الطبية وتصفية المئات من الأطباء والعاملين الصحيين والمرضى واستباحة أرواحهم بكل وحشية وهمجية.

عمران: مسيرات حاشدة  في 24 ساحة تضامناً ودعماً للشعب الفلسطيني

إب: مسيرات حاشدة في كافة المديريات 

حجة.. مسيرات جماهيرية حاشدة تضامنا مع غزة ونصرة للشعب الفلسطيني

شهدت محافظة حجة،  الجمعة، مسيرات جماهيرية حاشدة وغير مسبوقة نصرة للشعب الفلسطيني تحت شعار” عملياتنا مستمرة.. أوقفوا عدوانكم “.

وردد المشاركون في المسيرات بمركز المحافظة وساحات عبس والمحابشة ومستبأ، ومراكز المديريات الهتافات والشعارات المؤكدة على الاستمرار في نصرة الأقصى والمقاومة الباسلة والمجاهدين في غزة والانتصار للشهداء من النساء والأطفال حتى دحر الاحتلال الصهيوني وتحرير الأقصى الشريف والأراضي الفلسطينية المحتلة من دنس اليهود الصهاينة.

ورفعت الجماهير الحاشدة العلمين اليمني والفلسطيني واللافتات المناهضة لأمريكا وإسرائيل والمنددة بالجرائم الوحشية ومجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الأطفال والنساء والمدنيين في قطاع غزة وفلسطين المحتلة، بدعم أمريكي غربي وتواطؤ عربي مخجل .

وبارك أبناء حجة عمليات القوات المسلحة اليمنية التي تستهدف سفن العدو الأمريكي والبريطاني والصهيوني في البحرين الأحمر والعربي والتطور الذي تشهده القوة الصاروخية واستهدافها للعدو بصواريخ متطورة متجاوزة كل تقنيات الرصد والاعتراض التي يمتلكها الأمريكي والإسرائيلي.

وجددوا في المسيرات التأييد المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي لاتخاذ كافة الخيارات والقرارات دعماً للشعب الفلسطيني وعمليات القوات المسلحة نصرة للأقصى.

وأدان المشاركون في المسيرات المساعي الأمريكية لعرقلة كل المساعي الرامية لإيقاف العدوان وإدخال الغذاء والدواء للمظلومين والمستضعفين في قطاع غزة وانبطاح زعماء العرب جراء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من مجازر وحرب إبادة.

وحيا البيان الصادر عن المسيرات صمود أبناء الشعب الفلسطيني وبطولاتهم، معبرا عن عظيم المواساة والألم لما يتعرضون له من جرائم غير مسبوقة في تاريخ البشرية.

وبارك البيان، العمليات النوعية والمستمرة لمحور الجهاد والمقاومة والعمليات البطولية المستمرة للشرفاء الصامدين في فلسطين وقطاع غزة، مطالبا القوات المسلحة اليمنية بمختلف تشكيلاتها بالمزيد من العمليات النوعية ضد العدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني.

وأكد أهمية استمرار الأنشطة، والمسيرات الجماهيرية المؤيدة والمناصرة والداعمة للشعب الفلسطيني ومعركته المقدسة ضد الكيان الصهيوني، مشددا على ضرورة استمرار العمليات العسكرية المساندة لتلك المعركة حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن الشعب الفلسطيني.

ووجه النداء الإيماني والإنساني والقومي للشعوب العربية والإسلامية خصوصاً، ولكل شعوب العالم الحرة بتصعيد المواقف الشعبية المناصرة للشعب الفلسطيني والضغط على الأنظمة والحكومات لاتخاذ مواقف حازمة، لردع العدو الصهيوني عن مواصلة ارتكاب الجرائم الوحشية بحق الشعب الفلسطيني.

كما جدد الدعوة إلى مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم والاستفادة القصوى من تفعيل هذا السلاح المؤثر والمتاح للجميع.

ودعا كل الهيئات والمنظمات والنقابات والاتحادات الطبية والصحية إلى سرعة التحرك لوقف التدمير المهول للمرافق الطبية وتصفية المئات من الأطباء والعاملين الصحيين والمرضى واستباحة أرواحهم بكل وحشية .

البيضاء.. مسيرة جماهيرية حاشدة بمدينة رداع تنديدا بجرائم العدو الصهيوني

ذمار .. مسيرات حاشدة تؤكد استمرار العمليات العسكرية المناصرة للشعب الفلسطيني

 شهدت مدينة ذمار، الجمعة، مسيرات جماهيرية حاشدة تأكيدًا على استمرار العمليات العسكرية ومطالبة بإيقاف المجازر بحق الفلسطينيين، وتنديدا بالعدوان الأمريكي البريطاني على بلادنا.

وخلال المسيرة في مدينة ذمار، ردد المشاركون الهتافات والشعارات المنددة باستمرار الجرائم الوحشية والمجازر المدوية بحق الشعب الفلسطيني المظلوم، من قتل، وحصار، وتجويع، وإهانة، وإذلال وامتهان للكرامة الإنسانية، واستباحة للحرمة الآدمية، في ظل صمت دولي، وتواطؤ أممي، وخذلان عربي وإسلامي.

شهدت مديريات محافظة ذمار، اليوم، مسيرات جماهيرية تنديدا باستمرار العدوان الصهيوني على قطاع غزة.
وخلال المسيرات والوقفات، التي شهدتها مديريات “ضوران، وجبل الشرق وعتمة ووصاب العالي ووصاب السافل ومغرب عنس” ردد المشاركون الهتافات والشعارات المنددة باستمرار المجازر الصهيونية والتهجير القسري بحق الشعب الفلسطيني، في ظل صمت المجتمع الدولي وتجاهل عربي إسلامي.
وصدر عن المسيرات بيانات جددت العهد والوفاء لقائد الثورة بالسير على نهجه والتفويض له وللقيادة السياسية باتخاذ الخطوات التي تراها في مواجهة العدو الصهيوني والرد على العدوان الأمريكي البريطاني.
وحيت صمود وبسالة الشعب الفلسطيني ومجاهديه العظماء الذين مثلوا أعظم مدرسة في البطولة والرجولة والاستبسال في مواجهة العدو الصهيوني اليهودي.
وباركت العمليات النوعية المستمرة لمحور الجهاد والمقاومة التي أعجز العدو الصهيوني والأمريكي بكل ترسانته الضخمة عن إيقافها.
وطالبت القوات المسلحة اليمنية بتوجيه المزيد من الضربات الموجعة لكسر هيمنة العدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني.
ودعت الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى اتخاذ مواقف عملية لإيقاف مجازر الإبادة الجماعية والتهجير القسري والحصار والتجويع بحق الشعب الفلسطيني.

وصدر عن المسيرات بيان أكد أن الصمت الدولي والتواطؤ عن تلك الجرائم التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني يمثل شراكة واضحة في تلك الجرائم.

وجدد البيان موقف الشعب اليمني المناصر للشعب الفلسطيني ولقضيته المركزية التي تمثل الأمة بأكملها، ذلك الموقف الذي يعد من باب الالتزام الديني والأخلاقي، والذي يمثل مصدرا لعزة الأمة ومجدها، وحفظا لكرامتها في مواجهة الطغيان الصهيوني والأمريكي ضد الأمة.

 

الحديدة : جماهير حاشدة في 20 ساحة 

مارب : 6 مسيرات حاشدة  تعلن النفير نصرة للشعب الفلسطيني

خرج الآلاف من أبناء محافظة مأرب امس الجمعة، في ست مسيرات حاشدة تحت شعار ” عملياتنا مستمرة.. أوقفوا عدوانكم” نصرة لغزة.
حيث احتشد أبناء مديريات المربع الجنوبي في مسيرة جماهيرية بساحة الجوبة رفع المشاركون فيها الشعارات المنددة باستمرار المجازر الصهيونية بحق أهالي قطاع غزة.
وبارك أبناء مديرية صرواح في مسيرة حاشدة، بحضور محافظ المحافظة علي محمد طعيمان، عمليات القوات المسلحة اليمنية نصرة لغزة.. مؤكدين الجهوزية لردع العدوان الأمريكي البريطاني وإفشال مخططاته التآمرية للنيل من الجبهة الداخلية.
وشهدت مديرية مجزر مسيرة حاشدة لأبناء مديريات المربع الشمالي، أكد المحتشدون فيها الاستمرار في المسيرات وحملات التعبئة العامة ومختلف الأنشطة المناصرة للشعب الفلسطيني.
واحتشد أبناء مديرية حريب القراميش بمسيرة جماهيرية هتفوا خلالها بشعارات الحرية والبراءة من أعداء الله.. معبرين عن الفخر والاعتزاز بمواقف وشجاعة قائد الثورة وعمليات القوات المسلحة لردع العدو الأمريكي والصهيوني، والانتصار لمظلومية أهل غزة.
بدورهم أكد أبناء مديرية بدبدة في مسيرة ووقفة، الاستمرار في مناصرة الشعب الفلسطيني بمختلف الوسائل والإمكانات، ومقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة للكيان الصهيوني.
وأدان أبناء منطقة قانية في مسيرة حاشدة استمرار الكيان الصهيوني في ارتكاب جرائم الإبادة بحق الشعب الفلسطيني، مؤكدين صلابة موقف اليمن قيادة وشعبا في نصرة الأشقاء في غزة حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة.

الضالع :مسيرات حاشدة في دمت وجبن وقعطبة والحشاء

شهدت مديريات دمت وجبن وقعطبة والحشاء بمحافظة الضالع، امس، مسيرات جماهيرية في أربع ساحات تحت شعار ” عملياتنا مستمرة.. أوقفوا عدوانكم “.
وفي المسيرة التي شهدتها مديرية دمت، وتقدمها القائم بأعمال محافظ الضالع ،عبداللطيف الشغدري، ومسئول التعبئة العامة، أحمد ثابت المراني، ووكلاء المحافظة، رفع المشاركون علمي اليمن وفلسطين ورددوا الشعارات المناهضة للعدوان الأمريكي والبريطاني والصهيوني.
وأكدوا أهمية تعزيز الالتفاف والنفير لمواجهته، مباركين عمليات القوات المسلحة في استهداف سفن العدو وتوجيه الضربات للعمق الصهيوني.
وعبّر المشاركون في المسيرات بالمديريات الأربع، عن الاستنكار الشديد لتخاذل وخنوع الأنظمة العربية وعدم اتخاذ أي مواقف تجاه حرب الإبادة الجماعية التي يمارسها العدو الإسرائيلي بشراكة أمريكية وسياسة ممنهجة ومدروسة، معتبرين التخاذل وصمة عار على كل دول الإسلام وخطراً على الأمة بأكملها.
وحيا البيان الصادر عن المسيرات، صمود وبطولة أبناء الشعب الفلسطيني، معبرًا عن صادق المواساة وشديد التأثر والألم لما يتعرضون له من جرائم غير مسبوقة في تاريخ البشرية.
وأكد أهمية استمرار الأنشطة، والمسيرات الجماهيرية المؤيدة والمناصرة والداعمة للشعب الفلسطيني ومعركته المقدسة ضد الكيان الصهيوني، مشددا على ضرورة استمرار العمليات العسكرية المساندة لتلك المعركة حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن الشعب الفلسطيني.
وبارك البيان، العمليات النوعية والمستمرة لمحور الجهاد والمقاومة والعمليات البطولية المستمرة للشرفاء الصامدين في فلسطين وقطاع غزة، مطالبا القوات المسلحة اليمنية بمختلف تشكيلاتها بالمزيد من العمليات النوعية ضد العدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني
ووجه البيان النداء الإيماني والإنساني والقومي للشعوب العربية والإسلامية خصوصاً، ولكل شعوب العالم الحرة بتصعيد المواقف الشعبية المناصرة للشعب الفلسطيني والضغط على الأنظمة والحكومات لاتخاذ مواقف حازمة، لردع العدو الصهيوني عن مواصلة ارتكاب الجرائم الوحشية بحق الشعب الفلسطيني.
وجدد الدعوة إلى مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم والاستفادة القصوى من تفعيل هذا السلاح المؤثر والمتاح للجميع.
ودعا البيان، كل الهيئات والمنظمات والنقابات والاتحادات الطبية والصحية إلى سرعة التحرك لوقف التدمير المهول للمرافق الطبية وتصفية المئات من الأطباء والعاملين الصحيين والمرضى واستباحة أرواحهم بكل وحشية وهمجية.

لحج :مسيرة وفعالية بمديرية القبيطة  تضامناً مع الشعب الفلسطيني

شهدت مديرية القبيطة بمحافظة لحج امس مسيرة كبرى وفعالية تضامنية مع الشعب الفلسطيني وما يتعرض له أبناء غزة من حرب إبادة وتجويع ممنهج من قبل العدوان الأمريكي الصهيوني بعنوان “عملياتنا مستمرة .. أوقفوا عدوانكم”.
ورفع المشاركون في المسيرة والفعالية التي حضرها عضو رابطة علماء اليمن، فاروق القباطي ومسؤول التعبئة بالمديرية جميل الصوفي ومدير أوقاف لحج ياسر عبدالقادر ومشايخ ووجهاء ومسؤولو المجلس المحلي بالقبيطة وقيادات عسكرية وأمنية، شعارات منددة بما يرتكبه الكيان الصهيوني الأمريكي البريطاني من جرائم يندى لها الجبين في غزة.
وأوضحوا أن خروج أبناء القبيطة اليوم، يؤكد مناصرتهم للشعب الفلسطيني بغزة والأراضي المحتلة واستجابة لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في نصرة الشعب الفلسطيني بمختلف الوسائل والإمكانات.
ووجه بيان صادر عن المسيرة، النداء الإيماني والإنساني والقومي للشعوب العربية والإسلامية خاصة ولكل شعوب العالم الحر بتصعيد المواقف الشعبية المناصرة للشعب الفلسطيني والضغط على الأنظمة والحكومات باتخاذ مواقف حازم لردع العدو الصهيوني عن مواصلة ارتكاب الجرائم الوحشية التي يمارسها بحق الشعب الفلسطيني.
ودعا البيان، الهيئات والمنظمات والنقابات والاتحادات الطبية والصحية إلى سرعة التحرك لوقف التدمير للمرافق الطبية وتصفية المئات من الأطباء والعاملين الصحيين والمرضى واستباحة أرواحهم بكل وحشية وهمجية.
وجدد البيان الدعوة لمقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والاسرائيلية والشركات الداعمة للكيان والاستفادة من تفعيل هذا السلاح المؤثر والمتاح للجميع كأقل واجب ومشاركة في نصرة الشعب الفلسطيني.

تعز :مسيرتان حاشدتان في مديريتي التعزية ومقبنة تضامناً مع الشعب الفلسطيني

شهدت محافظة تعز امس، مسيرتين جماهيريتين حاشدتين الأولى بساحة الرسول الأعظم بمديرية التعزية والثانية بساحة الكمب بمديرية مقبنة بعنوان “عملياتنا مستمرة .. أوقفوا عدوانكم”، تضامناً مع الشعب الفلسطيني.
ففي المسيرة الأولى التي تقدمها القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى وعدد من أعضاء مجلس الشورى، ووكلاء المحافظة، ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات، وشخصيات اجتماعية وتربوية، رفع المشاركون العلمين اليمني والفلسطيني، مرددين شعارات منددة بما يرتكبه العدو الصهيوني المدعوم أمريكياً وأوروبياً في غزة والأراضي المحتلة.
وأشادوا بتضامن أحرار العالم مع غزة واستمرار الكيان الصهيوني في ارتكاب أبشع الجرائم الوحشية والمجازر الدموية بحق الشعب الفلسطيني وما يمارسه من أعمال قتل وحصار وتجويع وإهانة وإذلال وامتهان للكرامة الانسانية واستباحة للحرمة الآدمية في ظل صمت دولي معيب وتواطؤ أممي وخذلان عربي وإسلامي.
وأكدوا أن الله تعالى شرّف الشعب اليمني في تحمل المسؤولية لنصرة الشعب الفلسطيني وقضيته المركزية التي تمثل الأمة بأكملها، موضحين أن دول العالم ترى في الموقف اليمني المشرف مصدر فخر وعزة للأمة ومجدها والحفاظ على كرامتها في مواجهة الطغيان العالمي.
وشددوا على استمرار العمليات في مختلف الأنشطة العسكرية والتربوية والثقافية والإرشادية والتوعوية .. مؤكدين أن الشعب اليمني لن يتراجع عن الموقف الإيماني الثابت حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني.
وحيا بيان صادر عن المسيرتين في التعزية ومقبنة، تلاه مسؤول التعبئة في المربع الأوسط بالتعزية عدنان سعيد الهاشمي، مسيرة الصمود البطولي المناصرة للشعب الفلسطيني الصابر.
وأشاد ببسالة واستماتة الشعب الفلسطيني ومقاومته التي مثلت أعظم مدرسة في البطولة والرجولة والاستبسال.
وبارك البيان العمليات النوعية والمستمرة لمحور الجهاد والمقاومة وكذا العمليات البطولية المستمرة للصامدين في فلسطين وقطاع غزة والتي أعجزت العدو الصهيوني والأمريكي بكل ترسانته الضخمة وأدواته القذرة وأجهزته الإجرامية عن إيقافها.
وأكد البيان أهمية استمرار الأنشطة والمسيرات الجماهيرية المؤيدة والمناصرة والداعمة للشعب الفلسطيني ومعركته المقدسة ضد الكيان الصهيوني المجرم وكذا استمرار العمليات العسكرية المساندة لتلك المعركة حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني.
وطالب بيان المسيرتين، القوات المسلحة اليمنية بمختلف تشكيلاتها بالمزيد من العمليات النوعية ضد العدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني التي تشفي صدور المؤمنين، وتعزّز من ثقتهم القوية بالله تعالى وتحقيق وعوده بالنصر والغلبة لعباده المؤمنين.
وجدد البيان الدعوة لمقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والاسرائيلية والشركات الداعمة للكيان والاستفادة من تفعيل هذا السلاح المؤثر والمتاح للجميع كأقل واجب ومشاركة في نصرة الشعب الفلسطيني.
شارك في مسيرة الكمب بمقبنة عضو مجلس الشورى منصور هائل سنان، ومدير مديرية جبل حبشي محمد المنصوب، ومدراء المكاتب التنفيذية في المديريات، وشخصيات اجتماعية وقيادات عسكرية وأمنية.

الجوف :مسيرات جماهيرية في 13 ساحة 

شهدت محافظة الجوف مسيرات جماهيرية في 13 ساحة؛ تضامناً ودعما للشعب الفلسطيني، وإسناد للمقاومة في قطاع غزة، تحت شعار “عملياتنا مستمرة .. أوقفوا عدوانكم”.
حيث خرج أبناء مديرية الحزم – مركز المحافظة في مسيرة حاشدة؛ رفضاً لاستمرار العدوان الإسرائيلي على أبناء غزة، الذين يتعرضون للإبادة الجماعية.. منددين بما يقوم به مرتزقة العدوان الأمريكي والسعودي من لقاءات مشبوهة تخدم العدو الصهيوني.
وشهدت مديريات المصلوب، المتون، المطمة والزاهر مسيرات حاشدة؛ دعما وتأييدا لاستمرار العمليات العسكرية المساندة للمجاهدين في قطاع غزة.
وطالب المشاركون في المسيرات باستمرار منع السفن المتجه إلى موانئ فلسطين المحتلة، وتكثيف الضربات الصاروخية للقوات المسلحة اليمنية؛ دعماً ومساندة للشعب الفلسطيني.
وشهدت الحميدات – مركز المديرية، ومناطق الواغرة والمراشي ورجوزة والعنان ومناطق رحوب والمربع الغربي للعنان ومنطقة اليتمة في خب الشعف، مسيرات حاشدة؛ تنديدا باستمرار العدوان الصهيوني- الأمريكي على قطاع غزة.
واستنكر المشاركون في المسيرات الصمت العربي والدولي تجاه الجرائم البشعة بحق أبناء غزة.. مطالبين كل أحرار الأمة بالقيام بواجباتهم الدينية في مناصرة الشعب الفلسطيني.

المحويت : مسيرات حاشدة في مديريات المحافظة تضامناً مع الشعب الفلسطيني ونصرة لغزة

شهدت مديريات محافظة المحويت أمس مسيرات جماهيرية حاشدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة ومقاومته الباسلة تحت شعار “عملياتنا مستمرة .. أقفوا عدوانكم”.
ورفع المشاركون في المسيرات التي تقدّمها وكلاء المحافظة وقيادة السلطة المحلية وقيادات أمنية وعسكرية ومدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة والمديرية، العلمين اليمني والفلسطيني.
ورددوا في مسيرات بمديريات شبام كوكبان والطويلة والرجم والمدينة والخبت وبني سعد وحفاش وملحان، شعارات منددة باستمرار المجازر الصهيونية الأمريكية والبريطانية بحق غزة وجرائم التهجير القسري في ظل صمت دولي وتواطؤ دولي وخذلان عربي.
ونددوا بجرائم الحرب ومجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة، مستنكرين استمرار العدوان الأمريكي – البريطاني على الشعب اليمني.
وأدانت بيانات صادرة عن المسيرات، استمرار العدوان الأمريكي البريطاني السافر على عدد من المحافظات اليمنية.
وحملّت أمريكا وبريطانيا تبعات التصعيد على اليمن والذي يتنافى مع القوانين الدولية والإنسانية.
وباركت البيانات العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية باستهداف السفن الإسرائيلية والمتجهة إلى الكيان الصهيوني وعمليات الردع للعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.
وجدّدت التأكيد على موقف الشعب اليمني المستمر بفعالياته وأنشطته وعملياته العسكرية وخروجه المليوني المشرف نصرة للشعب الفلسطيني.
وحيت البيانات صمود وبطولات أبناء الشعب الفلسطيني الصابر وبسالة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة التي مثلت أعظم مدرسة في البطولة والرجولة والاستبسال.
وطالب أبناء المحويت، القوات المسلحة اليمنية بمختلف تشكيلاتها بالمزيد من العمليات النوعية ضد العدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني التي تشفي صدور قوم مؤمنين.
ودعت بيانات المسيرات الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم خصوصا في شهر رمضان إلى تفعيل سلاح المقاطعة للبضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة للكيان باعتبار ذلك جهاداً في سبيل الله وفي متناول الجميع.

 

اقرأ أيضاً

 

تقدمها رئيس الجمهورية :مسيرات مليونية في العاصمة صنعاء والمحافظات تحت شعار (رمضان اليمن.. طوفان ينتصر لغزة)

 

شاهد صور +فيديو: مسيرات مليونية في صنعاء والمحافظات إسنادا للشعب الفلسطيني تحت شعار (رمضان اليمن.. طوفان ينتصر لغزة)

 

مسيرات مليونيّة في الساحات اليمنيّة تحت شعار “انتصارًا لغزة.. ضرباتنا متصاعدة”..

 

 

طوفان ملاييني يمني نصرةً لغزة تحت شعار “لستم وحدكم.. صامدون مع غزة حتى النصر” : باركت عمليات القوات المسلحة ودعت لاستمرارها

 

في الأسبوع الـ20 لمعركة طوفان الأقصى: طوفان ملاييني يمني هو الـ 20 في العاصمة صنعاء والمحافظات تحت شعار (مسارنا مع غزة.. قُدماً حتى النصر).

 

15 مليونية في العاصمة صنعاء والمحافظات تحت شعار ” مسارنا مع غزة .. قدماً حتى النصر”.

 

طوفان مليوني هو الــــ 18 في العاصمة صنعاء والمحافظات تحت شعار “ثابتون في الموقف.. مع غزة حتى النصر”،

 

“اليمن وفلسطين في خندق واحد” شعار الطوفان المليوني الــــ 16 في العاصمة صنعاء والمحافظات

 

تحت شعار “اليمن وفلسطين خندق واحد”.. مسيرات مليونية في العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات نصرةً لغزة ” صور + فيديو “

 

 

طوفان مليوني هو الــــ 16 في العاصمة صنعاء والمحافظات تحت شعار (اليمن وفلسطين خندق واحد)

 

تحت شعار “ثابتون مع فلسطين وأميركا أم الإرهاب”.. مسيرات مليونية في العاصمة صنعاء والمحافظات نصرةً لغزة .. أعلنت النفير لمواجهة أعداء الأمة 

 

صور + فيديو :اليمنيون يتظاهرون مجدّدًا نصرةً لفلسطين: الأميركي لن يوقفنا

 

 

بمسيرات مليونية وتحت شعار (معكم حتى النصر.. والأمريكي لن يوقفنا). اليمنيون يجددون الدعم لغزة والجاهزية لنصرة الشعب الفلسطيني

 

في ميدان 70 بصنعاء وفي اليوم 70 لمعركة طوفان الأقصى .. طوفان بشري مليوني نصرةً لغزة. صور + فيديو

 

طوفان بشري تاسع في صنعاء والمحافظات دعماً لـ “طوفان الأقصى” وتأكيداً على الجاهزية لكل الخيارات :الحشود ثمنت صدور قانون حظر وتجريم الاعتراف بكيان العدو الصهيوني والتطبيع معه-وباركت العمليات العسكرية المتصاعدة للقوات المسلحة اليمنية–دعت للاستمرار في حملة المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم

 

اليمن :طوفان بشري ثامن بعنوان (مع فلسطين.. جاهزون لكل الخيارات)…والقوات المسلحة تستهدف سفينتين إسرائيليتين في باب المندب بصاروخ ومسيرة بحريَّيْن وتوسع العمليات إلى البحر العربي

 

مسيرات كبرى في العاصمة صنعاء والمحافظات دعماً لخيارات المقاومة وصمود الشعب الفلسطيني

 

قد يعجبك ايضا