في اليوم الـــ٢٣١ من معركة طوفان الأقصى : اليمنيون في طوفانهم البشري الملاييني الـــ 32 يؤكدون (مع غزة.. ثبات الموقف واستمرارية الجهاد)

في اليوم الـــ٢٣١ من معركة طوفان الأقصى :

اليمنيون في طوفانهم البشري الملاييني الـــ 32 يؤكدون (مع غزة.. ثبات الموقف واستمرارية الجهاد)

 

 

في كل أسبوع يؤكد الشعب اليمني موقفه الثابت الداعم للقضية الفلسطينية من خلال طوفان بشري في مختلف المحافظات والساحات.

مسيرات الجمعة 24-05-2024 حملت شعار “مع غزة.. ثبات الموقف واستمرارية الجهاد”، شهدت رفعًا للأعلام اليمنية والفلسطينية، ورايات الحرية واللافتات المنددة بالمجازر وحرب الإبادة التي تشنّها أميركا والعدو الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني المظلوم منذ أكثر من 7 أشهر.

ورفع المحتشدون الأعلام اليمنية والفلسطينية، ورايات الحرية واللافتات المنددة بالمجازر وحرب الإبادة التي تشنها أمريكا وكيان العدو ضد الشعب الفلسطيني المظلوم منذ أكثر من 7 أشهر، ورفع أحد المتظاهرين لافتة كتب عليها بخط اليد “غزة لم تغب عن أذهاننا يوما”.

وردد المتظاهرون هتافات منها (الجهاد الجهاد.. كل الشعب على استعداد)، (اليمن سقفه عالي.. لا نرضخ أو نبالي)، (ليس لدينا خط أحمر.. والقادم أدهى وأمر)، (لا توجد خطوط حمراء)، (التصعيد بالتصعيد.. واليمني بأسه شديد)، (يا غزه يا فلسطين.. معكم كل اليمنيين)، (يا غزّة واحنا مَعَكـُم.. أنتم لستم وحدكم.. معكم معكم حتى النصر)، (الجهاد الجهاد.. كل الشعب على استعداد). الحقيقة رصدت المسيرات الملايينية التي شهدتها العاصمة صنعاء والمحافظات فإلى التفاصيل 

بيان مسيرات “مع غزة.. ثبات الموقف واستمرارية الجهاد”:

نحيي ثبات وصمود وبطولة الشعب الفلسطيني المجاهد الصابر وبسالة مجاهديه

ندين قرار المحكمة الجنائية الدولية بحق 3 من قادة المقاومة الفلسطينية المستند لأكاذيب وافتراءات ساقطة وتلفيقات لا صحة لها

نتقدم بأحر التعازي إلى الجمهورية الإسلامية في إيران قيادة وحكومة وشعبا باستشهاد الرئيس الإيراني ورفاقه في الحادث المؤلم ونشاطرهم الحزن

نبارك العمليات البطولية للقوات المسلحة اليمنية المتصاعدة وتدشين المرحلة الرابعة من التصعيد

نبارك العمليات البطولية لأبطال المقاومة الإسلامية في فلسطين ولبنان والعراق والتي تزداد وتيرتها يوما بعد آخر بعون الله

نؤكد استمرارنا في الحشد والنفير العام إلى معسكرات التدريب والتأهيل لقوات التعبئة العامة لاكتساب المهارات والخبرات القتالية

نجدد المطالبة بفتح ممرات برية آمنة تسمح لنا بالمشاركة المباشرة في القتال إلى جانب إخوتنا المجاهدين في فلسطين ضد العدو الصهيوني

نكرر الدعوة لكل شعوب العالم وأحرار الإنسانية إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم

نؤكد الاستمرار في إقامة الفعاليات والأنشطة الشعبية والرسمية دعما للشعب الفلسطيني وانتصارا لمظلوميته الكبرى

نؤكد الاستمرار في توسيع المشاركة الشعبية في المسيرات والمظاهرات لتشمل كل أرجاء اليمن بإذن الله تعالى

الجدير ذكرة إلى إن مسيرات (مع غزة.. ثبات الموقف واستمرارية الجهاد)هو الطوفان الملاييني الــ32 منذ انطلاق معركة طوفان الأقصى في السابع من أكتوبر 2023م وكان

 

العاصمة صنعاء: 

الملايين يملؤون ميدان السبعين بصنعاء نصرة لفلسطين في مسيرة (مع غزة.. ثبات الموقف واستمرارية الجهاد)

محافظة صعدة : مسيرات مليونية في 20 ساحة

خرجت في محافظة صعدة مسيرات مليونية في أكثر من 20 ساحة نصرة للشعب الفلسطيني تحت شعار (مع غزة.. ثبات الموقف واستمرارية الجهاد).

وشهدت مدينة صعدة الفعالية المركزية في ساحة المولد النبوي الشريف أكبر ساحات المدينة، بالتزامن مع خروج مسيرات في 20 ساحة في مختلف مديريات ومناطق المحافظة هي ساحات الشهيد القائد، آل سالم، شعارة وبني صيّاح والحِجْلَة برازح، عَرو وجمعة بني بحر، العين والقهرة بالظاهر، ربوع الحدود ومدينة جاوي بمجز، الجرشة بغمر، قطابر، كتاف، ذويب، الخميس بمنبه، شدا، عُضْلَة بالحشوة، آل ثابت بقطابر.

ورفع المتظاهرون الأعلام اليمنية والفلسطينية ورايات الحربية واللافتات المنددة بالعدوان وحرب الإبادة الجماعية التي يشنها العدو الصهيوني في قطاع غزة المحاصر

ونددوا بالجرائم الأمريكية والصهيونية بحق أهالي غزة، مستنكرين الخذلان العربي للشعب الفلسطيني، مؤكدين تضامنهم مع غزة واستعدادهم للنفير العام والمشاركة الفعلية في معركة تحرير المقدسات ونصرة الشعب الفلسطيني.

 وهتف المحتشدون بعبار منها (استمرارية وجهاد)، (يا أمريكي باتندم.. بالله القادم أعظم)، (يا صهيوني باتندم.. قسما القادم أعظم)، (يا غزة يا فلسطين.. معكم كل اليمنيين)، (يا غزة واحنا معكم.. أنتم لستم وحدكم)، (مع غزة صامدين.. الله خير الناصرين)، (فوضناك فوضناك.. يا قائدنا فوضناك)، (زدنا قوة واستعداد.. الجهاد الجهاد.. كل الشعب على استعداد.

عملياتنا المساندة لغزة تنطلق من شرعيتها القرآنية

وفي المسيرة المركزية بصعدة ألقى عضو المجلس السياسي محمد علي الحوثي كلمة أكد أن عملياتنا المساندة لغزة تنطلق في شرعيتها من القران الكريم الذي يوجب النصرة لإخواننا والذود عن المستضعفين.

فيها أن “الإرهاب هو أمريكي صهيوني، أما الأخرون فهم يدافعون عن أنفسهم مقدساتهم وعن أرضهم، وهو حق للفلسطينيين كما هو حق لليمنيين وللمسلمين للدفاع عن مقدساتهم في الأراضي المحتلة.

مخاطبا الأمريكي بقوله إن المماطلة في إيقاف العدوان عن غزة لن تجدي، ولن تقضوا على المقاومة، مضيفا لم تقضوا عليهم وهم يحملون الحجار، فكيف ستقضون عليهم وهم يحملون الصواريخ.

بيان مسيرات (مع غزة.. ثبات الموقف واستمرارية الجهاد)

وحيا بيان مسيرات (مع غزة.. ثبات الموقف واستمرارية الجهاد) الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني وثبات مجاهديه العظماء، مدينا قرار الجنائية الدولية بحق ثلاثة من قادة المقاومة الذي استند إلى ادعاءات صهيونية كاذبة.

وتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى الجمهورية الإسلامية الإيرانية في استشهاد الرئيس الشهيد إبراهيم رئيسي ورفاقه.

وبارك العمليات البطولية المتصاعدة لقواتنا المسلحة اليمنية وتدشين المرحلة الرابعة كما بارك علميات المقاومة في فلسطين ولبنان والعراق.

وأكد الاستمرار في التعبئة العامة والاستنفار لقوات التعبئة، ومواصلة المسيرات ورفد معسكرات التدريب والتأهيل دون كلل أو ملل حتى النصر، مشددا على الاستمرار في إقامة الفعاليات والمسيرات تأكيدا لمساندة الشعب الفلسطيني وتوسيعها لتشمل جميع اليمن.

وجدد المطالبة بافتتاح ممرات برية تسمح بالمشاركة في المقاومة المباشرة مع الشعب الفلسطيني، مجددا الدعوة لدول العالم الإسلامي والعالم الحرب إلى  تفعيل سلاح مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة للعدو.

محافظة الحديدة : 24 مسيرة

احتشد أبناء محافظة الحديدة، عصر اليوم في 24 ساحة بمسيرات (مع غزة.. ثبات الموقف واستمرارية الجهاد)، لتجديد التضامن مع الشعب الفلسطيني.

ورفع المشاركون في المسيرات التي شملت مركز ومديريات المحافظة العلمين اليمني والفلسطيني، مؤكدين أهمية توجيه بوصلة الجهاد صوب العدو الأول للأمة، الكيان الصهيوني والداعم الرئيسي له الولايات المتحدة الأمريكية.

واعتبروا في المسيرات التي تقدمها محافظ الحديدة محمد قحيم ووكيل أول أحمد البشري، ووكلاء المحافظة، صمت الأنظمة العربية خصوصاً المطبعة مع الكيان الصهيوني، دليلاً واضحاً على المشروع الذي تتبناه هذه الأنظمة في التآمر على قضايا الأمة وخيانة الإسلام.

وأكدوا أن الشعب اليمني يجسد اليوم هويته الإيمانية بما يسطره من مواقف لتصحيح واقع الأمة واستنهاض وعيها لمواجهة المخاطر وتحقيق العزة والمجد للمسلمين.

وعبرت حشود الحديدة، عن الاعتزاز بموقف وشجاعة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وتضامن اليمنيين مع الشعب الفلسطيني ورفض مشاريع التطبيع وخيانة قضايا الأمة وعلى رأسها قضية فلسطين.

وأكدوا التأييد لكل ما ورد في كلمة قائد الثورة بشأن التطورات في فلسطين، وموقف الشعب اليمني الثابت تجاه القضية الفلسطينية ودعم المقاومة، وخيار المواجهة العسكرية لتحرير فلسطين والقدس الشريف من دنس الاحتلال.

وعبرت الحشود عن الاعتزاز بما تقوم به القوات المسلحة اليمنية من عمليات بطولية كشفت التطور النوعي الذي وصلت إليه وكذا ما حققته هذه العمليات من نتائج كسرت حاجز الخوف في مسار المعركة الجهادية التي تمضي في طريقها ليس فقط في سبيل عزة الشعب الفلسطيني فحسب بل لأجل أبناء الأمة العربية والإسلامية.

وأكدت أن استعادة أمجاد الأمة الإسلامية، والخروج من حالة الوهن والضعف، حان لها أن تترجم على الواقع من خلال التحرك العملي لمناهضة التطبيع، ودعم المقاومة الفلسطينية بكل الوسائل والامكانيات حتى تحرير الأراضي والمقدسات الإسلامية.

وأشار أبناء الحديدة إلى أن الشعبين اليمني والفلسطيني تربطهما قضية مشتركة وهي مواجهة أنظمة الاستكبار العالمي بقيادة الصهيونية العالمية، مؤكدين أن النصر والتأييد الإلهي سيكون إلى جانب الحق العربي والإسلامي في مواجهة أنظمة الاستكبار.

وعبر بيان صادر عن المسيرات، عن أحر التعازي للجمهورية الإسلامية في إيران قيادة وحكومة وشعبا باستشهاد الرئيس الإيراني ورفاقه في الحادث المؤلم، مؤكدا أن اليمنيين يشاطرونهم الحزن بهذا المصاب الجلل.

وبارك العمليات البطولية للقوات المسلحة اليمنية المتصاعدة وتدشين المرحلة الرابعة من التصعيد، وكذا العمليات البطولية للمقاومة الإسلامية في فلسطين ولبنان والعراق والتي تزداد وتيرتها يوما بعد آخر.

وأكد البيان استمرار الشعب اليمني في الحشد والنفير العام إلى معسكرات التدريب والتأهيل لقوات التعبئة العامة لاكتساب المهارات والخبرات القتالية استعدادا لمساندة القوات المسلحة في نصرة الشعب الفلسطيني.

واستنكر قرار المحكمة الجنائية الدولية بحق ثلاثة من قادة المقاومة الفلسطينية الذي استند إلى أكاذيب وافتراءات ساقطة وتلفيقات هشة ومتهافتة ولا صحة لها، مقابل إغفال جرائم كبرى للعشرات من كبار مجرمي العدو الصهيوني الأمريكي.

وجدد المطالبة بفتح ممرات برية آمنة تسمح لليمنيين بالمشاركة المباشرة في القتال إلى جانب المجاهدين في فلسطين المحتلة ضد العدو الصهيوني.

ووجه بيان المسيرات، الدعوة لكل شعوب العالم وأحرار الإنسانية إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم.

كما أكد الاستمرار في إقامة الفعاليات والأنشطة الشعبية والرسمية دعما للشعب الفلسطيني وانتصارا لمظلوميته الكبرى، وكذا الاستمرار في توسيع المشاركة الشعبية في المسيرات والمظاهرات لتشمل كل أرجاء اليمن.

محافظة إب : 21 ساحة

​​​​​​​توافد الألاف من أحرار ووجهاء محافظة إب، اليوم الجمعة،  إلى (21) ساحة في مسيرات حاشدة تضامنا مع فلسطين وتحت شعار  “مع غزة.. ثبات الموقف واستمرارية الجهاد”.

وفي المسيرات التي أقيمت بساحات الرسول الأعظم بالمدينة و يريم و القفر و العدين و ذي السفال والسياني  والسدة و النادرة و حزم العدين و غيرها من  ساحات مراكز المديريات ردد المشاركون هتافات المنددة  بجرائم الصهاينة والمساندة للمقاومة الفلسطينية وأبناء غزة.

وأكد المشاركون استمرار الفعاليات والبرامج والأنشطة المساندة لغزة حتى وقف العدوان الصهيوني  ورفع الحصار.

وحيا بيان صادر عن أبناء مسيرات إب، ثبات وصمود وبطولة الشعب الفلسطيني المجاهد الصابر وبسالة وشموخ مجاهديه الأبطال.

وأدان بيان المسيرات، قرار المحكمة الجنائية الدولية بحق ثلاثة من قادة المقاومة الفلسطينية الذي استند إلى أكاذيب وافتراءات ساقطة وتلفيقات هشة ومتهافتة ولا صحة لها، مستنكرا إغفال جرائم كبرى للعشرات من كبار مجرمي العدو الصهيوني الأمريكي.

وتقدم البيان بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى الجمهورية الإسلامية في إيران قيادة وحكومة وشعبا باستشهاد الرئيس الإيراني ورفاقه في الحادث المؤلم الذي أصابهم، ونشاطرهم الحزن والألم، سائلين الله تعالى أن يتغمدهم برحمته وإنا لله وإنا إليه راجعون.

وبارك بيان صادر عن المسيرات العمليات البطولية للقوات المسلحة اليمنية المتصاعدة وتدشين المرحلة الرابعة من التصعيد.

ولفت البيان إلى الاستمرار في الحشد والنفير العام إلى معسكرات التدريب والتأهيل لقوات التعبئة العامة لاكتساب المهارات والخبرات القتالية التي تتطلبها معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وجدد البيان المطالبة بفتح ممرات برية آمنة  تسمح لنا بالمشاركة المباشرة في القتال إلى جانب إخوتنا المجاهدين في فلسطين المحتلة ضد العدو الصهيوني الأمريكي المجرم.

ودعا شعوب العالم العربي والإسلامي إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والاسرائيلية والشركات الداعمة لهم باعتباره سلاحا فعالا ومؤثرا على العدو.

محافظة ذمار : ثمان مسيرات

احتشد مئات الألاف من أبناء ووجهاء وأحرار محافظة ذمار، اليوم الجمعة، في ثمان مسيرات جماهيرية حاشدة مساندة لفلسطين وتحت شعار “مع غزة .. ثبات الموقف واستمرارية الجهاد”.

وفي المسيرات التي أقيمت بمدينة ذمار ومديريات “عتمة ووصاب العالي والأحد والمشرافة وصاب السافل وضوران آنس وجبل الشرق والمنار” رفع المشاركون الشعارات والعبارات المنددة بجرائم الصهاينة والمساندة لغزة.

وأستنكر المشاركون استمرار حرب الإبادة والتطهير العرقي والحصار الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني بغزة.

وأكد أبناء ذمار على ثبات الموقف اليمني في دعم الشعب والقضية الفلسطينية ومقاومته الباسلة واستمرار الجهاد في مواجهة العدو الصهيوني وداعميه “أمريكا وبريطانيا”.

وثمن بيان صادر عن المسيرات، الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني ومقاومته البطلة وتصاعد العمليات البطولية، التي أجبرت العدو على الاعتراف بصعوبة المواجهة.

وأشاد باستمرار دعم وإسناد أحرار العالم، للشعب الفلسطيني وفي طليعتهم الشعب اليمني الذي لم ولن يكل، أو يمل في حمل القضية الأولى والمركزية للأمة.

وحيا البيان ثبات وصمود الشعب الفلسطيني المجاهد وبسالة وشموخ أبطال المقاومة الفلسطينية، مستنكراً قرار المحكمة الجنائية الدولية التي ساوت الضحية بالجلاد وأغفلت الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني الأمريكي.

وبارك العمليات البطولية للقوات المسلحة اليمنية المتصاعدة وتدشين المرحلة الرابعة من التصعيد وكذا العمليات البطولية لأبطال المقاومة الإسلامية في فلسطين ولبنان والعراق والتي تزداد وتيرتها يوما بعد آخر.

وأكد البيان الاستمرار في الحشد والنفير العام إلى معسكرات التدريب والتأهيل لقوات التعبئة لاكتساب المهارات والخبرات القتالية التي تتطلبها المعركة والاستعداد الكامل لخوض المعركة المباشرة مع العدو الصهيوني الأمريكي والصهيوني.

وجدد بيان المسيرات المطالبة بفتح ممرات برية آمنة تسمح لأبناء الشعب اليمني بالمشاركة المباشرة في خوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” إلى جانب المقاومة في فلسطين في ظل الصمت والتخاذل والتآمر العربي الإسلامي.

ودعا كل شعوب العالم وأحرار الإنسانية إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والصهيونية والشركات الداعمة لهم باعتباره سلاحاً فعالاً ومؤثراً على العدو.

محافظة الضالع : 4 مسيرات

شهدت مديريات دمت والحشاء وجبن وقعطبة بمحافظة الضالع اليوم الجمعة، مسيرات جماهيرية في خمس ساحات استمراراً لنصرة الشعب والقضية الفلسطينية تحت شعار “مع غزة.. ثبات الموقف واستمرارية الجهاد”.

ورفع المشاركون في المسيرات، العلمين الفلسطيني واليمني، مرددين شعارات الغضب باستمرار جرائم العدو الصهيوني في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

وحيا بيان صادر عن المسيرات صمود وثبات الشعب الفلسطيني المجاهد بكل بسالة وشموخ في وجه آلة الحرب الصهيونية لثمانية أشهر.

وعبر عن أحر التعازي للجمهورية الإسلامية في إيران قيادة وحكومة وشعبا باستشهاد الرئيس الإيراني ورفاقه في الحادث المؤلم.

وبارك البيان العمليات البطولية للقوات المسلحة اليمنية المتصاعدة وتدشين المرحلة الرابعة من التصعيد، وكذا العمليات البطولية للمقاومة الإسلامية في فلسطين ولبنان والعراق والتي تزداد وتيرتها يوما بعد آخر.

وأكد استمرار الشعب اليمني في الحشد والنفير العام إلى معسكرات التدريب والتأهيل لقوات التعبئة العامة لاكتساب المهارات والخبرات القتالية استعدادا لمساندة القوات المسلحة في نصرة الشعب الفلسطيني.

واستنكر البيان قرار المحكمة الجنائية الدولية بحق ثلاثة من قادة المقاومة الفلسطينية الذي استند إلى أكاذيب وافتراءات وتلفيقات هشة ومتهافتة ولا صحة لها، مقابل إغفال جرائم كبرى للعشرات من كبار مجرمي العدو الصهيوني الأمريكي.

وجدد المطالبة بفتح ممرات برية آمنة تسمح لليمنيين بالمشاركة المباشرة في القتال إلى جانب المجاهدين في فلسطين المحتلة ضد العدو الصهيوني.. داعيا شعوب العالم وأحرار الإنسانية إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم.

محافظة تعز : مسيرات كبرى

شهدت مديريات محافظة تعز، اليوم  مسيرات جماهيرية،  تأكيدا على ثبات الموقف اليمني في مساندة فلسطين وتحت شعار” مع غزة.. ثبات الموقف، واستمرارية الجهاد”.

وفي المسيرات التي أقيمت بساحات  مركز مديرية شرعب السلام والمربع الشمالي و مديرية شرعب الرونة و  الرسول الأعظم بالجند والمدينة السكنية بالبرح وغيرها من الساحات المركزية أكد المشاركون استمرار  الفعاليات  والبرامج  والأنشطة المساندة لغزة والمناهضة للإجرام الصهيوني الوحشي.

وادان المشاركون  استمرار الإجرائم الصهيوني الوحشي والتطهير العرقي  لغزة منذ سبعة أشهر وحتى اللحظة، داعيا الأمة العربية والإسلامية القيام بواجبها الديني  والجهادي في الدفاع عن غزة.

وأشادوا بالصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني، ومقاومته الباسلة وعملياتها النوعية التي تنفذها في مواجهة العدو الصهيوني الأمريكي.

وأكد بيان صادر عن مسيرات أبناء تعز  الاستمرار في تنظيم الفعاليات والأنشطة الشعبية والرسمية، نصرة لفلسطين، والحشد والتعبئة إلى معسكرات التدريب والتأهيل لقوات التعبئة، استعداداً لخوض أي معركة قادمة في إطار الموقف اليمني المساند للشعب الفلسطيني.

وأدان البيان قرار المحكمة الجنائية الدولية بحق ثلاثة من قادة المقاومة الفلسطينية، والذي استند إلى أكاذيب وافتراءات ساقطة وتلفيقات هشة ومتهافتة ولا صحة لها، مستنكرا   إغفال محكمة الجنائية الدولية  الجرائم الكبرى للعشرات من كبار مجرمي العدو الصهيوني الأمريكي.

وعبر عن تعازي الشعب اليمني، للجمهورية الإسلامية في إيران قيادة وحكومة وشعبا باستشهاد الرئيس الإيراني ورفاقه في الحادث المؤلم الذي أصابهم، ومشاطرتهم الحزن بهذا المصاب الجلل.

وبارك البيان العمليات المتواصلة للمقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني في الأراضي المحتلة، وكذا عمليات المقاومة اللبنانية في جبهة الشمال إلى جانب العمليات التي ينفذها الأبطال من أبناء الشعب العراقي.

وجد البيان مطالبة الشعب اليمني بفتح ممرات برية آمنة تسمح لليمنيين بالمشاركة المباشرة في القتال إلى جانب المجاهدين في فلسطين المحتلة ضد العدو الصهيوني الأمريكي.

ودعا شعوب العالم وأحرار الإنسانية إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم باعتبار ذلك سلاحا فعالا ومؤثرا على العدو.

محافظة البيضاء : مسيرات ووقفات

شهدت مديريات محافظة البيضاء، اليوم الجمعة، مسيرات ووقفات جماهيرية نصرة للشعب الفلسطيني وتنديداً بمجازر العدو الصهيوني تحت شعار “مع غزة ثبات الموقف واستمرارية الجهاد”.

وحمّل المشاركون في المسيرات والوقفات، العلمين اليمني والفلسطيني، وشعارات التحدي لتحالف العدوان على اليمن، مرددين هتافات تندد بجرائم الاحتلال الصهيوني بحق أبناء غزة والأراضي المحتلة.

وأكدوا الاستمرار في نصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة العدو الصهيوني حتى تحرير كامل الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وبارك بيان صادر عن المسيرات والوقفات، العمليات النوعية للقوات المسلحة في استهداف الطائرات المعادية في أجواء محافظة البيضاء والسفن الداعمة لكيان العدو، ومنع مرورها من البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي.

وأعلن الاستعداد لمواجهة العدوان على اليمن وتقديم التضحيات في سبيل الانتصار للأقصى وغزة ودعم المقاومة الباسلة.

وأشاد البيان بالقرارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي في إطار مشاركة اليمن بمعركة “طوفان الأقصى”.

وجدد التأكيد على الاستمرار في التحشيد والتعبئة لمواجهة العدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني.

ودعا البيان الانظمة العربية إلى اتخاذ موقف مشرف في نصرة الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته الباسلة.

وأشاد بالمواقف المشرفة لطلاب الجامعات الأمريكية، والأكاديميين الذين تحركوا للتضامن مع الشعب الفلسطيني ونصرة قضيته العادلة.

المحويت.. 24 مسيرة ووقفة

شهدت محافظة المحويت اليوم 24 مسيرة ووقفة نصرة للشعب الفلسطيني ودعماً لقضيته العادلة تحت شعار “مع غزة.. ثبات الموقف واستمرارية الجهاد”.

حيث أقيمت مسيرات جماهيرية ووقفات بمديريات مدينة المحويت وشبام كوكبان والطويلة والرجم والخبت وبني سعد والخميس وملحان وجبل المحويت وحفاش بمشاركة قيادات محلية وتنفيذية وأمنية وشخصيات اجتماعية.

وردد المشاركون في المسيرات والوقفات الشعارات المنددة بالعدوان الصهيوني الغاشم وجرائم الحرب التي ترتكبها بحق الشعب الفلسطيني أمام مرأى ومسمع من العالم أجمع.

وأشادوا بموقف اليمن قيادة وحكومة وشعبا في دعم قضية الشعب الفلسطيني العادلة ونضاله المشروع ضد الاحتلال.. مؤكدين الاستمرار في مساندة الأشقاء في غزة والأراضي المحتلة حتى تحرير كامل التراب الفلسطيني.

واستنكر أبناء المحويت مواقف الأنظمة العربية المتخاذلة والمتواطئة مع كيان العدو الصهيوني الأمريكي، وتجاهلها للجرائم النكراء التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني بحق الأشقاء في غزة والأراضي المحتلة.

وأكد بيان صادر عن المسيرات والوقفات أن الشعب اليمني ماض في موقفه المبدئي لنصرة وإسناد المقاومة الفلسطينية في غزة، باعتبار فلسطين القضية المركزية للأمة وستظل حية في القلوب مهما كانت الظروف.

وجدد البيان التأكيد على استمرار الشعب اليمني في الحشد والنفير العام إلى معسكرات التدريب والتأهيل لقوات التعبئة العامة لاكتساب المهارات والخبرات القتالية استعدادا لمساندة القوات المسلحة في نصرة الشعب الفلسطيني.

واستنكر قرار المحكمة الجنائية الدولية بحق ثلاثة من قادة المقاومة الفلسطينية الذي استند إلى أكاذيب وافتراءات ساقطة وتلفيقات هشة ومتهافتة ولا صحة لها، مقابل إغفال جرائم كبرى للعشرات من كبار مجرمي العدو الصهيوني الأمريكي.

ودعا كل شعوب العالم وأحرار الإنسانية إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم.. مؤكدا الاستمرار في إقامة الفعاليات والأنشطة الشعبية والرسمية دعما للشعب الفلسطيني وانتصارا لمظلوميته الكبرى.

محافظة عمران : 28 مسيرة حاشدة

شهدت محافظة عمران اليوم، مسيرات جماهيرية حاشدة في 28ساحة   تضامنا مع المقاومة الفلسطينية وتحت شعار ” مع غزة.. ثبات الموقف واستمرارية الجهاد”.

وفي المسيرة التي أقيمت  في ساحات مدينة خمر، ومركز مديرية ريدة وشارع ذيفان وحمدة بالمديرية، ومركز مديرية قفلة عذر،  ومدينتي ثلاء وحبابة بمديرية ثلاء، والسوق الجديد بخارف، ومركز مديرية مسور ومدرسة الإمام علي وعزلة عيال مومر بمسور، ومركز مديرية حرف سفيان وبكيل السواد والعمشية بالمديرية، ومركز مديرية شهارة والقابعي والهيجة بشهارة، والمفخاذ ومركز مديرية المدان، وعزلة مرهبة ومركز مديرية ذيبين، ومراكز مديريات حوث والسود والسودة وحبور ظليمة وصوير   رفع  المشاركون الأعلام اليمنية والفلسطينية.

وردد المشاركون  هتافات البراءة من أعداء الله والمؤيدة للعمليات العسكرية ضد سفن العدو الصهيوني والمتجهة إلى موانئه حتى إيقاف العدوان والحصار على غزة.

ونددوا  استمرار الجرائم والمجازر المروعة بحق الشعب الفلسطيني والتي منها تدمير أحياء سكنية بأكملها واستهداف النازحين في مخيمات النزوح.

وأدان المشاركون  صمت الأنظمة والشعوب العربية والاسلامية إزاء ما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم ومجازر بحق الشعب الفلسطيني.

وأشاد بيان صادر عن مسيرات أبناء عمران  بثبات وصمود وبطولة الشعب الفلسطيني الصابر وبسالة مجاهديه.

وندد بقرار المحكمة الجنائية الدولية بحق ثلاثة من قادة المقاومة الفلسطينية بالاستناد إلى أكاذيب وافتراءات ساقطة وتلفيقات لا صحة لها.

وقدم  البيان  التعازي للجمهورية الإسلامية في إيران قيادة وحكومة وشعبا في استشهاد الرئيس الإيراني ورفاقه في الحادث المؤلم.

وبارك العمليات البطولية المتصاعدة للقوات المسلحة اليمنية، وتدشين المرحلة الرابعة من التصعيد، وكذا العمليات البطولية للمقاومة الإسلامية في فلسطين ولبنان والعراق والتي تزداد وتيرتها يوما بعد آخر.

وأكد البيان الاستمرار في الحشد والنفير العام إلى معسكرات التدريب والتأهيل لقوات التعبئة العامة لاكتساب المهارات والخبرات القتالية.

وجدد البيان  المطالبة بفتح ممرات برية آمنة تسمح لليمنيين بالمشاركة المباشرة في القتال إلى جانب المجاهدين في فلسطين ضد العدو الصهيوني.

ودعا كل شعوب وأحرار العالم إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم،  مؤكدا الاستمرار في توسيع المشاركة الشعبية في المسيرات والمظاهرات لتشمل كل أرجاء اليمن.

مأرب.. ثمان مسيرات جماهيرية تحت شعار ” مع غزة.. ثبات الموقف واستمرارية الجهاد”

خرج الآلاف من أبناء محافظة مأرب في ثمان مسيرات حاشدة بمديريات المحافظة تحت شعار “مع غزة.. ثبات الموقف واستمرارية الجهاد” نصرة للشعب الفلسطيني.

حيث احتشد أبناء مديريات المربع الجنوبي في مسيرة جماهيرية بساحة الجوبة، رددوا خلالها الهتافات والشعارات المنددة باستمرار المجازر الصهيونية.. مشيدين بثبات وصمود الشعب الفلسطيني المجاهد وبسالة وشموخ مجاهديه الأبطال.

وشهدت مديرية صرواح مسيرة حاشدة بحضور محافظ المحافظة علي محمد طعيمان، ندد المشاركون فيها بقرار المحكمة الجنائية الدولية بحق ثلاثة من قادة المقاومة الفلسطينية.

وبارك أبناء مديريات المربع الشمالي في مسيرة حاشدة بساحة مجزر العمليات البطولية للقوات المسلحة اليمنية وتدشين المرحلة الرابعة من التصعيد وكذا عمليات المقاومة الإسلامية في فلسطين ولبنان والعراق.

محافظة حجة : (28) ساحة

احتشد أبناء محافظة حجة اليوم في مسيرات “مع غزة .. ثبات الموقف واستمرارية الجهاد” دعماً وإسناداً للشعب الفلسطيني المظلوم ومقاومته الباسلة.

ورفع المشاركون في المسيرات العلم الفلسطيني وشعارات مناهضة للعدو الصهيوني الأمريكي البريطاني، مرددين هتافات مؤيدة للمقاومة الباسلة في مواجهة كيان العدو.

وأشادوا بالعمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية ضد كيان العدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني، مباركين ما تشهده المؤسسة العسكرية من نجاحات مستمرة وتطورات في القدرات العسكرية لاستهداف سفن العدو في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن والمحيط الهندي والبحر الأبيض المتوسط والمدن المحتلة في فلسطين.

وحيا أبناء حجة بمركز المحافظة وعبس والمحابشة ومستبأ ومراكز المديريات ثبات وصمود الشعب الفلسطيني وبسالة المقاومة الباسلة.

ونددوا بقرار المحكمة الجنائية الدولية بحق ثلاثة من قادة المقاومة الفلسطينية المستند لأكاذيب وافتراءات ساقطة وتلفيقات هشة ومتهافتة لا صحة لها، مقابل إغفال جرائم كبرى لعشرات من كبار مجرمي العدو الصهيوني الأمريكي.

وعبر بيان صادر عن المسيرات التي تقدمها المحافظ هلال الصوفي وأمين عام محلي المحافظة إسماعيل المهيم وقيادات السلطة القضائية ووكلاء المحافظة ومديرو المكاتب التنفيذية والمديريات مسؤولو التعبئة، عن أحر التعازي للجمهورية الإسلامية في إيران قيادة وحكومة وشعباً باستشهاد الرئيس إبراهيم رئيسي ورفاقه بحادث تحطم المروحية التي تقلهم.

وأشار إلى ما يعيشه الشعب الفلسطيني منذ 230 يوماً من قصف، وتدمير، وحصار، وما يُرتكب بحقه من جرائم وحشية من قبل كبار مجرمي الأرض من اليهود الصهاينة والأمريكان في عدوان كامل وشامل ضد المسلمين ومقدساتهم، يقابله صمود أسطوري للشعب الفلسطيني ومقاومته الشجاعة.

محافظة لحج: مسيرة جماهيرية في القبيطة

شهدت مديرية القبيطة بمحافظة لحج اليوم، مسيرة جماهيرية بعنوان “مع غزة .. ثبات الموقف واستمرارية الجهاد”.

وندد المشاركون في المسيرة التي تقدمها مسؤول التعبئة بالمحافظة جميل الصوفي وقائد كتيبة الجبهة الشرقية بحيفان العقيد منير زوى، وقيادات عسكرية وأمنية ومشايخ وشخصيات اجتماعية، بالجرائم اليومية وحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء غزة، وتخاذل العرب عن نصرتهم.

وحيا بيان صادر عن المسيرة التي انطلقت من أمام الجمارك باتجاه الشارع العام طريق عدن ثبات وصمود الشعب والمقاومة الفلسطينية.

وبارك العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية المتصاعدة وتدشين المرحلة الرابعة من التصعيد ضد العدو الصهيوني.

كما بارك العمليات البطولية لأبطال المقاومة الإسلامية في فلسطين ولبنان والعراق والتي تزداد وتيرتها يوما بعد آخر ضد العدو .

وأكد البيان على استمرار الحشد والنفير العام إلى معسكرات التدريب والتأهيل لقوات التعبئة لاكتساب المهارات والخبرات القتالية.

وأشار إلى أن أبناء القبيطة مستمرون في المسيرات والمظاهرات والأنشطة الداعمة للشعب الفلسطينية والانتصار لمظلوميته.

وجدد المشاركون في المسيرة المطالبة بفتح ممرات برية آمنة لمشاركة أبناء الشعب اليمني بصورة مباشرة في خوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” إلى جانب المقاومة في فلسطين ضد العدو الصهيوني المدعوم أمريكياً وأوروبياً.

وأدان البيان قرار المحكمة الجنائية الدولية بحق ثلاثة من قادة المقاومة الفلسطينية، والذي استند إلى أكاذيب وافتراءات ساقطة وتلفيقات هشة ومتهافتة ولا صحة لها، مقابل إغفال جرائم كبرى للعشرات من كبار مجرمي العدو الصهيوني الأمريكي.

وعبر عن تعازي الشعب اليمني، للجمهورية الإسلامية في إيران قيادة وحكومة وشعبا باستشهاد الرئيس الإيراني ورفاقه في الحادث المؤلم الذي أصابهم، ومشاطرتهم الحزن بهذا المصاب.

ودعا شعوب العالم وأحرار الإنسانية إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم باعتبار ذلك سلاحا فعالا ومؤثرا على العدو.

محافظة الجوف: 13 مسيرة حاشدة

شهدت محافظة الجوف، اليوم الجمعة، 13 مسيرة حاشدة في ساحات ( الحزم، المتون، المطمة، الزاهر، المراشي، رجوزة، العنان، الحميدات، الواغرة، المصلوب واليتمة، عفي، رحوب) تنديداً باستمرار المجازر الصهيونية بحق أبناء الشعب الفلسطيني في غزة وتأكيداً على ثبات الموقف اليمني المناصر للقضية الفلسطينية بعنوان “مع غزة .. ثبات الموقف واستمرارية الجهاد”.

وخلال المسيرات ردد المشاركون هتافات منددة باستمرار حرب الإبادة والتطهير العرقي والحصار الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني بغزة.وأكدوا على ثبات الموقف اليمني في دعم الشعب والقضية الفلسطينية ومقاومته الباسلة واستمرار الجهاد في مواجهة العدو الصهيوني وداعميه “أمريكا وبريطانيا”.

وثمن بيان صادر عن المسيرات، الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني ومقاومته البطلة وتصاعد العمليات البطولية، التي أجبرت العدو على الاعتراف بصعوبة المواجهة.

وأشاد باستمرار دعم وإسناد أحرار العالم، للشعب الفلسطيني وفي طليعتهم الشعب اليمني الذي لم ولن يكل، أو يمل في حمل القضية الأولى والمركزية للأمة.

وحيا البيان ثبات وصمود الشعب الفلسطيني المجاهد وبسالة وشموخ أبطال المقاومة الفلسطينية .. مستنكراً قرار المحكمة الجنائية الدولية التي ساوت الضحية بالجلاد وأغفلت الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني الأمريكي.

وبارك العمليات البطولية للقوات المسلحة اليمنية المتصاعدة وتدشين المرحلة الرابعة من التصعيد وكذا العمليات البطولية لأبطال المقاومة الإسلامية في فلسطين ولبنان والعراق والتي تزداد وتيرتها يوما بعد آخر.

وأكد البيان الاستمرار في الحشد والنفير العام إلى معسكرات التدريب والتأهيل لقوات التعبئة لاكتساب المهارات والخبرات القتالية التي تتطلبها المعركة والاستعداد الكامل لخوض المعركة المباشرة مع العدو الصهيوني الأمريكي والصهيوني.

وجدد بيان المسيرات المطالبة بفتح ممرات برية آمنة تسمح لأبناء الشعب اليمني بالمشاركة المباشرة في خوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” إلى جانب المقاومة في فلسطين في ظل الصمت والتخاذل والتآمر العربي الإسلامي.

ودعا كل شعوب العالم وأحرار الإنسانية إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والصهيونية والشركات الداعمة لهم باعتباره سلاحاً فعالاً ومؤثراً على العدو.

كما أكد على الاستمرار في إقامة الفعاليات والأنشطة الشعبية والرسمية دعماً وإسناداً للشعب الفلسطيني وانتصاراً لمظلوميته الكبرى وتوسيع المشاركة الشعبية في المسيرات والمظاهرات لتشمل كل أرجاء اليمن

محافظة ريمة.. مسيرات حاشدة نصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة

احتشد أبناء محافظة ريمة، اليوم، في مسيرات جماهيرية نصرة للشعب الفلسطيني تحت شعار “مع غزة.. ثبات الموقف واستمرارية الجهاد “.

ورفع المشاركون في المسيرات التي شهدتها مديريات الجبين وبلاد الطعام ومزهر والجعفرية والسلفية وكسمة، الشعارات المؤكدة على الاستمرار في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني ومناهضة العدوان الأمريكي والصهيوني والبريطاني.

واستنكروا صمت معظم الدول العربية والإسلامية إزاء ما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم وحرب إبادة بحق المدنيين في قطاع غزة.

وأشادوا بالصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني، ومقاومته الباسلة وعملياتها النوعية التي تنفذها في مواجهة العدو الصهيوني الأمريكي.

وأكد بيان صادر عن المسيرات، الاستمرار في تنظيم الفعاليات والأنشطة الشعبية والرسمية، نصرة لفلسطين، والحشد والتعبئة إلى معسكرات التدريب والتأهيل لقوات التعبئة، استعداداً لخوض أي معركة قادمة في إطار الموقف اليمني المساند للشعب الفلسطيني.

وأدان قرار المحكمة الجنائية الدولية بحق ثلاثة من قادة المقاومة الفلسطينية، والذي استند إلى أكاذيب وافتراءات ساقطة وتلفيقات هشة ومتهافتة ولا صحة لها، مقابل إغفال جرائم كبرى للعشرات من كبار مجرمي العدو الصهيوني الأمريكي.

وعبر عن تعازي الشعب اليمني، للجمهورية الإسلامية في إيران قيادة وحكومة وشعبا باستشهاد الرئيس الإيراني ورفاقه في الحادث المؤلم الذي أصابهم، ومشاطرتهم الحزن بهذا المصاب الجلل.

وبارك البيان العمليات المتواصلة للمقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني في الأراضي المحتلة، وكذا عمليات المقاومة اللبنانية في جبهة الشمال إلى جانب العمليات التي ينفذها الأبطال من أبناء الشعب العراقي.

كما بارك العمليات البطولية المتصاعدة للقوات المسلحة اليمنية، وتدشين المرحلة الرابعة من التصعيد ضد السفن الإسرائيلية الأمريكية البريطانية في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي والبحر الأبيض المتوسط.

وجد البيان مطالبة الشعب اليمني بفتح ممرات برية آمنة تسمح لليمنيين بالمشاركة المباشرة في القتال إلى جانب المجاهدين في فلسطين المحتلة ضد العدو الصهيوني الأمريكي.

ودعا شعوب العالم وأحرار الإنسانية إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم باعتبار ذلك سلاحا فعالا ومؤثرا على العدو.

قد يعجبك ايضا